شركة المركز الطبي

the doctor

عضو جديد
التسجيل
16 يونيو 2005
المشاركات
2
في أحد عنده خبر عن سعر سهم المركز الطبي

مع الشكر
 

بصير تاجر

عضو نشط
التسجيل
24 يونيو 2007
المشاركات
219
للاسف ما عندي
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
المركز الطبي الكويتي يدرس مشاريع في المجال الطبي محليا وخارجيا
عدد القراء: 930

المدخل الرئيسي لمستشفى الصفاة الأميركي


28/05/2007 كتب ثامر حماد:
استعرض رئيس مجلس الإدارة في شركة المركز الطبي الكويتي القابضة الدكتور احمد بشارة انشطة الشركة واستثماراتها قائلا 'ان الشركة حصلت على موافقة مبدئية خطية من بلدية الكويت لاقامة مبنى متعدد الادوار لمواقف السيارات وجار دراسة التكلفة ومن ثم عرض الموضوع على مجلس الادارة لاتخاذ القرار المناسب.
واضاف بشارة في كلمته اثناء انعقاد الجمعية العمومية العادية للشركة امس ان الشركة لديها 3 عيادات اسنان في الفروانية والفحيحيل والسالمية وهي من اقدم العيادات في الكويت وجار تجديد وعمل ديكورات في عيادة السالمية في موقع آخر جديد، مشيرا الى ان مساهمة المركز الطبي في رأسمال شركة الشرق الاوسط للخدمات الطبية تصل الى 80%.
ولفت الى ان الشركة تدرس مع اطراف مختلفة عدة مشاريع استثمارية في المجال الطبي وجار استكمال دراسات الجدوى الاقتصادية لهذه المشاريع ومن ضمنها مشاريع في الكويت وخارجها، موضحا ان الشركة تستثمر في الاموال النقدية الفائضة في محفظة مالية تدار من قبل شركة الصفاة للاستثمار.
هذا ووافقت الجمعية على جميع بنود جدول اعمال الجمعية العمومية العادية للسنة المالية المنتهية 2006/12/31.
وفي ما يلي أهم أنشطة الشركة واستثماراتها:
أولا: مستشفى الصفاة الأميركي
: هو المشروع الرئيسي للشركة ويقع على تقاطع الدائري السادس مع طريق الفحيحيل في منطقة صباح السالم، بمساحة قدرها 7500 متر مربع ويتكون من عشرة أدوار ويحتوي على 120 غرفة وجناحا للمرضى بالاضافة الى مواقف للسيارات بمساحة 6950 مترا مربعا وكذلك مسجد ملحق بالمستشفى.
وجار العمل على قدم وساق على تنفيذ هذا المشروع الحيوي ونأمل من الله أن يتم افتتاح المستشفى في الفترة ما بين فبراير/مارس 2008.
ولقد حصلت الشركة على موافقة مبدئية خطية من بلدية الكويت لإقامة مبنى متعدد الادوار لمواقف السيارات وجار دراسة التكلفة ومن ثم عرض الموضوع على مجلس الادارة لاتخاذ القرار المناسب.
ثانيا: عيادات الأسنان (ملكيتنا 100%) لدى الشركة 3 عيادات أسنان في الفروانية والفحيحيل والسالمية وهي من أقدم العيادات في الكويت KMC وجار تجديد وعمل ديكورات بعيادة السالمية في موقع آخر جديد.
ثالثا: مركز الصفاة الأميركي (ملكيتنا 85%): تم شراء مبنى خاص لتشغيله كمركز طبي يشمل جراحات اليوم الواحد وعيادات ل12 دكتورا متخصصا و6 غرف للمرضى ومختبرا ومركزا للاشعة وصيدلية تفتح 24 ساعة. كما ان المركز سيكون مفتوحا 24 ساعة لاستقبال الحالات الطارئة، وسيتم افتتاح هذا المركز بنهاية شهر يونيو 2007 ان شاء الله. وسيشكل هذا المركز رافدا رئيسيا لمستشفى الصفاة الاميركي المشار اليه اعلاه عند افتتاحه.
المدير الطبي لهذا المركز: الدكتور راشد محمد العميري.
اما استثمارات في شركات تابعة: فهي: شركة الشرق الاوسط للخدمات الطبية: وتبلغ مساهمة شركة المركز الطبي الكويتي القابضة نسبة 80% من رأسمال شركة الشرق الاوسط للخدمات الطبية وهي شركة كويتية ذات مسؤولية محدودة. ولدى شركة الشرق الأوسط للخدمات الطبية عدة وكالات لأدوية عالمية وخليجية. والأغراض المرخص بها للشركة هي: الاتجار بالأدوية والمعدات والاجهزة والمستلزمات الطبية ومواد التجميل وأدواتها.
ولقد تم الاتفاق مع الشركاء في الشركة على عمل تقييم للشركة وتحويلها الى شركة مساهمة مقفلة. وجار البحث عن مواقع مناسبة لافتتاح صيدليات للشركة.
ويدير الشركة: الدكتور عبدالوهاب سليمان الفوزان.
شركة الرعاية الطبية المنزلية: وتبلغ مساهمة شركة المركز الطبي الكويتي القابضة نسبة 60% من رأسمال شركة الرعاية الطبية المنزلية وهي شركة كويتية ذات مسؤولية محدودة. وتقوم شركة الرعاية الطبية المنزلية بتوفير خدمة الرعاية المنزلية. ولدى الشركة اكثر من 80 ممرضة وجار دراسة تطوير وتوسعة عمل الشركة.
وتدرس الشركة مع اطراف مختلفة عدة مشاريع استثمارية في المجال الطبي وجار استكمال دراسة الجدوى الاقتصادية لهذه المشاريع ومن ضمنها مشاريع في الكويت وخارجها. ونأمل من الله ان ترى النور في اقرب فرصة ممكنة.
وتستثمر الشركة الاموال النقدية الفائضة في محفظة مالية تدار من قبل شركة الصفاة للاستثمار.
 

موال1

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2010
المشاركات
355
معروض
لدينا اسهم شركة المركز الطبي
أبومشاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028808
 

aboahmed

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
355
الإقامة
الكويت
معروض لدينا
أسهم شركة المركز الطبي بسعر25 فلس للسهم
ما التوفيق الابالله
 

ابومشاري 288

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
6,785
معروض
لدينا اسهم شركة المركز الطبي

أبومشــــــــــــــاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028808
Bomshary66@
Soo8_aljat@
 
أعلى