اقوى شركة وساطة في امريكا

money maker 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي واحد يقربلي سافر امريكا واليوم جاء المهم وصيته يشوف ليا ايش هيا اقوى شركة وساطه في امريكا في اثناء زيارته لنيورك وسأل هناك وعلى حسب التصنيف الامريكي ان هذي الشركة اقوى شركة امريكية في الوساطة
انا حاولت اتعرف على الموقع الصراحه تعبت فيه فا قلت خليني اضرب عصفورين بحجر منها افيدكم ومنها استفيد منكم
يعني انا ساعدتكم وجبت لكم اقوى شركة وساطه عندهم وانت تساعدوني وتساعدون الاخوان تترجمون الموقع معانا
ولكم جزيل الشكر
وتقبلو تحياتي
جميعا
ايه نسيت الموقع
وربي مفوت انا اليوم اسم الشركة Merrill Lynch
http://www.ml.com/index.asp?id=7695_15125_17454

وشكرا
اخوكم
مستر ريال

waseem

عضو محترف

money maker 2

عضو نشط
اشكر لكم تفاعلكم وتقبلو تحياتي ومبروك عليكم الشهر الكريم
وعسى ربي يتقبل الصيام والقيام
ويحل علينا وعليكم رحماته
امين

money maker 2

عضو نشط
اخوي وسيم
اول شي احب اشكرك على تفاعلك
بس عندي سؤال بسيط
انت تقول هذي الشركة تقدم نظام الخدمة الكامله
هل معنات كلامك هذا زي حكاية صناديق الاستثمار الي ببنوكنا ولا اقدر انا اتداول بنفسي ؟
ارجو التوضيح شاكر ومقدر لك تعبك معاي
وجزاك الله خير الجزاء
امين
اخوك
مستر ريال

money maker 2

عضو نشط
مستر ليو
احب اشكرك وزيارتك للموضوع شرف لي والله
وتفاعلك جدا ممتاز
لاكن احب اسالك كيف عرفت ان هذي الشركات من اقوى الشركات بامريكا ؟
عني انا انا عرفت عن طريق قريبي كان في نيورك وسال هناك الين ماوصل
واشترى مجلة تهتم في مجال الاستثمار والاسهم الامريكية
ومنها عرف وارسلي الموقع الي عرضته لكم
وتقبل تحياتي
اخوك
مستر ريال

money maker 2

عضو نشط
ماشالله الشباب شكلهم مشغولين بالفطور
بالعافيه يارب
وعسى ربي يتقبل صيامكم وقيامكم
امين
مستر ريال

money maker 2

عضو نشط
اخوي وسيم وينك ارجو منك تفيدنا وترد على سؤالي مشكور
اخوك
مستر ريال

money maker 2

عضو نشط
ونعم والله فيك اخوي وسيم
وتقبل تحياتي
انتضرك
اخوك
مستر ريال

waseem

عضو محترف
وسيط الخدمة الكاملة : هو الاسم الذى يطلق على مؤسسات مثل ميرل لينش ومورجان ستانلي وسميث بارني الخ...

يعمل هؤلاء كوسطاء يمكنك الاعتماد عليهم للقيام بصفقاتك الاستثمارية.

ويتضمن ذلك خلق أفكار استثمارية لك وإعطائك أسعار الأسهم متى ما طلبتها وإدارة حسابك (فى حالات كثيرة) وتوفير البحوث عن الفرص الاستثمارية وإحاطتك علما بالمعلومات عن الضرائب والأعمال.

وبالمقابل لهذه الخدمات الكاملة فان الوسيط المالى سوف يتقاضى منك أسعار عالية لإدارة حسابك.

بينما هناك بعض الوسطاء يقدمون (خدمات غير متكاملة) ويسمون وسطاء بالعمولة ويتقاضى هؤلاء منك 60 دولار عن صفقة واحدة فى حين انك قد تدفع 120 دولار أو أكثر عن نفس الصفقة إذا تم القيام بها لك من قبل وسيط الخدمة الكاملة وبالإضافة إلى ذلك فأن شركات الوساطة للخدمات الكاملة تتقاضى فى أحيان كثيرة رسوم سنوية تسمى (أتعاب صيانة) وهى تعادل شريحة قد تكون (1%) من أصولك .

والمشكلة هنا هى إن وسطاء الخدمة الكاملة تدفع لهم حوافز فى معظم الأحيان على أساس عدد المرات التى يتم فيها القيام بصفقة بحساب عميلهم.

وبعبارة أخرى فان جزء من العمولة التى تدفعها إلى الشركة قد تصل فى النهاية إلى جيب وسيطك المالي.

ولذلك فإنك ترى إن وسيطك الذى يقدم خدمة كاملة قد لا تدفع له عمولة عن مدى نجاح صفقاتك (وهذا هو بكل وضوح أفضل مصالحك) وانما سوف تدفع له عمولة عن عدد المرات التى تتداول (تبيع وتشتري) فيها (وهذا فى اغلب الاحيان ضد أفضل مصالحك) وهذا الوضع مزعج بدرجة كبيرة.

من ناحية أخرى إذا كنت باستمرار أو بشكل متزايد تقوم باتخاذ قراراتك الاستثمارية بنفسك فانك بالتاكيد يجب ان تفتح حساب مع وسيط مالى بالعمولة لأنك فى هذه الحالة سوف تدفع عمولة اقل فى حين أنك لن تدفع إلى وسيطك المالى أو شركة الوساطة المالية تكاليف الافكار الاستثمارية التى يقوم باعدادها موظفى البحوث فى شركة الوساطة.

ولغرض توضيح الفكرة عليك أن تعرف أن الوسيط بالعمولة هم شركات وساطة تتقاضى معدلات عمولة منخفضة ودون ان يكون هناك مبيعات أو أفكار استثمارية.

إن بإمكان هؤلاء الوسطاء أن يتقاضوا منك معدلات عمولة أرخص لأن معظمهم يبنى نشاطه التجارى فقط من خلال جعل الاستثمار بالأوراق المالية رخيصة وذات كفاءة عالية.

فهم لا ينفقون أموالا على البحوث الاستثمارية التى تقوم بها شركات متخصصة وهذا يعنى أنهم لن يخبروك حول أحدث المعلومات عن الأسهم الساخنة كما أنهم حتى لا يعطوك اى وجهات نظر عن الاستثمار على الإطلاق.

ومع القابلية بالحصول على البحوث والمعلومات والبحوث مباشرة فإن الكثير من الوسطاء بالعمولة يمهدون الطريق بمساعدة المستثمرين للتداول من خلال كمبيوتراتهم الشخصية بصورة مباشرة .

اضافه الى ان بعض وسطاء الخدمه الكامله تكون متوفره فقط لمن يحمل الجنسية التابع لها الوسيط او مقيم بالبلد الذي تعمل به المؤسسات المالية .

ان شاء الله تكون وصلت الفكره اخوي مستر

money maker 2

عضو نشط
والله مهما شكرت ما اعطيك حق تعبك بس ولا مقدارك
لاكن ما اقول الا عسى ربي يوفقك في كل شي تسويه
امين
بس تصدق كل الاثنين محيرين
الوسيط المالي بالعمولة يوفر عليك عمولات كثير من الي عند الوسيط المالي الكامل
لاكن الوسيط المالي الكامل ياخذ عمولات كثير لاكن بنفس الوقت يوفر لك بحوث ودراسات ومتابعات للسوق قوية جدا وتجيب ارباح كبيرة باذن الله
لاكنهم على قد مايعطوك بياخذو منك
لاكن لاكن الواحد محتار بس عني انا ماعندي مشكله باذن الله
راح اروح للوسيط المالي الي بالعمولة زي امير ترايد واي ترايد لان انا ولله الحمد عندي خلفية قوية عن التحليل الفنى والتحليل الاساسي اعتبر جيد فيه وعن الاخبار باذن الله سهله
لاكن بالنسبه للاخوان الي ماعندهم خلفيه لاعن تحليل ولا اي شي يروحون نصيحه للوسيط المالي الكامل زي ميرل لنش واخواتها
افيد له
وشكرا مره اخرى
وتقبل تحياتي
اخوك
مستر ريال

waseem

عضو محترف
العفو يا لغالي ما سوينا شئ

في نقطة بالنسبة لوسطاء الخدمه المنخفضة مثل اميتريد وايتريد وغيرهم ..

هؤلاء يعطوك تقييم لمؤسسات مالية كبيره من استاند اند بورز ورويترز وغيرهم لبعض الاسهم ونقول الغالبيه التي لها قيمه بالسوق وكذلك تحليل مفصل لها اساسي وشبه فني والتارقت المتوقعين لسهم .

بالتوفيق

وهذه صورة لكيفية الذهاب لمعرفة التقييم وتقييم سهم csco

الملفات المرفقه:

• بدون عنوان.PNG
    بدون عنوان.PNG
    الحجم: 71.1 KB   المشاهدات: 256

money maker 2

عضو نشط
ممتاز اخوي وسيم الي افهمه من كلامك
انه اميرترايد مثلن يعطيني تقييمات لاكبر الشركات المالية عن السهم الي ابغاه
اذا كذا مره متتاز
شي جميل جدا ايش ابغى اكثر من كدا