مطلوب تاهو - يوكن 2007

الحالة
موضوع مغلق

bofattom

موقوف
عندي تاهو ال تي شاريه من الوكاله من شهرين اسود بدي سبورت من الوكاله مع نياكل وزنون عالي واطي وكشاف وفيه نافيقيشن ماشي خمس الاف سعره كان عشره ونص ومع الاضافات كلفني اثنعش الف بجم تسوم ؟

bofattom

موقوف
عندي تاهو ال تي شاريه من الوكاله من شهرين اسود بدي سبورت من الوكاله مع نياكل وزنون عالي واطي وكشاف وفيه نافيقيشن ماشي خمس الاف سعره كان عشره ونص ومع الاضافات كلفني اثنعش الف بجم تسوم ؟ الاضافت كلها من الوكاله

MAC/D

عضو نشط
عندي تاهو ال تي شاريه من الوكاله من شهرين اسود بدي سبورت من الوكاله مع نياكل وزنون عالي واطي وكشاف وفيه نافيقيشن ماشي خمس الاف سعره كان عشره ونص ومع الاضافات كلفني اثنعش الف بجم تسوم ؟ الاضافت كلها من الوكاله

شلون بدي سبورت اخوي ممكن تحط صورته لاني موعارف شلون صاير اللي اعرفه LT نفس البدي بالضبط والا

وابي اعرف سعره كاش مطلوب لاني والله ابي اشتري

bofattom

موقوف
البدي بالوكاله يسونه :الدعاميه غير وفتحات علجنب مثل الرنج لسبورت والشبك الامامي غير والمناظر؛ انا كاتبلك سعره كاش ماقلتلك اقصاد

فارس العنزي

عضو نشط
من باب المحبة للغير كما أحب لنفسي
في الدمام سعره جديد من الوكالة بسعر 103000 ريال سعودي وحسب تحويل العملية بموقع البنك الوطني يصير السعر بالدينار الكويتي
7708 دينار
وعلى فكره ترا الحين بين دول مجلس التعاون مافي جمارك​

MAC/D

عضو نشط
من باب المحبة للغير كما أحب لنفسي
في الدمام سعره جديد من الوكالة بسعر 103000 ريال سعودي وحسب تحويل العملية بموقع البنك الوطني يصير السعر بالدينار الكويتي
7708 دينار
وعلى فكره ترا الحين بين دول مجلس التعاون مافي جمارك​

مشكور ويعطيك الف عافيه اخوي وجزاك الله خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى