بيت التمويل القطري (كيو أنفست)

كحيلان30

عضو نشط
التسجيل
18 سبتمبر 2006
المشاركات
310
ياجماعة جايتنا مضاريف من بيت التمويل لونها اسود وكتابه بالانجليزي من يعرف معناها شنو اعتقد انها مشاركة بالنجاح ؟؟؟

حبيب البى الشهاده اللى داخل الكفر الاسود حطها تحت راسك اليوم واحلم بالسهم على 70 ريال انشاءالله ...........هذى شهاده التخصيص الاسهم بس كوبى الاصليه عن البنك والورقه الثانيه اذا تبى تستفسر عن البنك اطلب واحد اسمه حميد كريمى........
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
حبيب البى الشهاده اللى داخل الكفر الاسود حطها تحت راسك اليوم واحلم بالسهم على 70 ريال انشاءالله ...........هذى شهاده التخصيص الاسهم بس كوبى الاصليه عن البنك والورقه الثانيه اذا تبى تستفسر عن البنك اطلب واحد اسمه حميد كريمى........

هذا الكلام الى يبردالقلب
بــــس أنشاء الله ما يطــــو ل الـحـــلم
 

سهم فسفوري

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2006
المشاركات
627
الإقامة
BroadGate23>>>Uk
الوعـــــــــــد بكره ونشوووووف........... (الله يستر من التطنيش)....!!!
 

كحيلان30

عضو نشط
التسجيل
18 سبتمبر 2006
المشاركات
310
رقم المشاركة : 1
سيف قطر
عضو مؤسس













تجمع قطري لاستثمار 10 مليارات دولار في لندن وعواصم أوروبية أخرى

--------------------------------------------------------------------------------

آخر تحديث: الأربعاء28/5/2008 م، الساعة 01:30 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
تجمع قطري لاستثمار 10 مليارات دولار في لندن وعواصم أوروبية أخرى

بعد البنوك والبورصات، قطر تكتسح سوق العقارات

لندن – الراية – مروان بلطرش : أُعلن أمس في العاصمة البريطانية عن قيام شراكة تجارية ضخمة بين هيئات مالية واستثمارية قطرية مع أحد أكبر شركات العقارات في المملكة المتحدة وأوروبا بهدف تطوير وإنشاء مباني وعقارات تجارية في لندن وعدد من العواصم الأوروبية.
وعلمت " الراية" أن التجمع القطري سيضم كل من بنك قطر الوطني، مصرف قطر الإسلامي، قطر للإستثمار وشركة بروة وذلك من أجل عقد شراكة مع مجمع "سالر" للعقارات الذي يعد أحد أبرز شركات إنشاء وتطوير المباني الحديثة والتي من بينها مشروع "شارد أوف غلاس" في الضفة الجنوبية من نهر التايمز في لندن. وذكرت وسائل إعلام بريطانية معلومات تؤكد استعداد الهيئات القطرية لاستثمار أكثر من 5 مليارات جنيه إسترليني( 10 مليار دولار) ضمن عقد الشراكة الجديد بهدف الاستحواذ على أكبر وأهم المشاريع العقارية والممتلكات التجارية المعروضة سواء للبيع كلية أو عبر الأسهم والقابلة للنمو والتطور من خلال خطة استثمار جريئة تستهدف لندن وبعض المراكز الأوروبية التي لم تُحدد بعد.
ونقلت جريدة دايلي تلغراف عن سعادة الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة مصرف قطر الإسلامي قوله:" أعتقد أن مشروع برج لندن قد أصبح حجر زاوية لإستراتيجية استثماراتنا. سنواصل البحث عن فرص مماثلة في بريطانيا وذلك إيماننا منا بأن المملكة المتحدة لا تزال مكانا جذابا للإستثمار في أوروبا كلها."
وتأتي هذه الخطوة مباشرة بعد دخول نفس المؤسسات القطرية في صفقة بـ 1.4 مليار جنيه لتمويل مشروع إعادة تأهيل مبنى لندن بريدج كوارتر الذي يضم أيضا أعمال تشييد برج لندن الإيقوني المشهور باسم "شارد أوف غلاس" الذي سيصبح بعد تدشينه العام القادم أعلى الأبراج المتعددة الاستخدام في القارة الأوروبية.
ويرى خبراء بريطانيون في المشاريع القطرية الضخمة التي تستهدف سوق العقارات مرحلة ثانية من استراتيجية استثمار فوائض النفط الغاز والتي ستضمن مداخيل عالية للدولة على المدى الطويل، كما لا حظ خبراء المال أن قطاع العقارات أصبح في الفترة الأخيرة عامل جذب للأموال الخليجية والقطرية بشكل خاص والتي استثمرت في مرحلة أولى ملايير الدولارات لامتلاك حصص وأسهم في بنوك وبورصات أوروبية وأمريكية رائدة.
جدير بالذكر أن شركة الديار وبروة العقاريتين وقعتا قبل ثلاثة أيام في باريس على عقد شراكة مع شركة سوز الفرنسية والذي سيمهد لتشكيل شركة استثمار في مشاريع البنى التحتية ومدن المستقبل ونقل وتوزيع الطاقة ومعالجة مياه الصرف.
 

سهم فسفوري

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2006
المشاركات
627
الإقامة
BroadGate23>>>Uk
قال بنك كيو إنفست المصرف الاستثماري الاسلامي الأول في دولة قطر، وأول مؤسسة تطلق أعمالها من مركز قطر للمال أنه يعتزم ادراج أسهمه في سوق الدوحة للأوراق المالية في منتصف عام 2009 المقبل وسوقين ماليين آخرين في المنطقة.

وبلغ اجمالي عائدات بنك «كيو إنفست» 6,102 مليون دولار بالنسبة للاحد عشر شهراً المنتهية في 31 مارس 2008، وبلغ صافي أرباحه 67 مليون دولار وحقق عائدا سنويا على رأس المال بلغت نسبته 6,14%، أما اجمالي الموجودات فبلغ 2,934 مليون دولار، في حين بلغ اجمالي حقوق المساهمين 3,587 مليون دولار، وبلغ العائد على السهم 8,15 دولار.

وجاءت هذه النتائج المالية القوية للبنك في الوقت الذي أحرز فيه تقدماً ممتازاً في بناء قاعدة أعماله وقدراته التشغيلية، ويعزى ذلك بالأساس الى عائدات محفظة الممتلكات التجارية للبنك، ودخل ادارة الخزينة ورسوم الوساطة في سوق المال وغيرها من الاستثمارات العقارية الأخرى.وقال سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس الادارة : نجح بنك «كيو إنفست» خلال الفترة الأولى من بدء العمل به بتسجيل معدلات أداء عالية يمكن من خلالها تحقيق أهدافه، حيث قام بانشاء بنيته التحتية ومقراته واستخدم أحدث التقنيات في العمل وأرسى أعلى معايير الادارة الرشيدة، وقد نتج عن الاستغلال الأمثل للكفاءات والخبرات البشرية تحقيق أداء متميز.

ومن جانبه قال البروفسور عبد اللطيف المير العضو المنتدب لدى بنك «كيو إنفست»: تميز العام الأول للبنك بالنمو السريع، فقد أثبت قدرته على ابتكار مجموعة من الخدمات المصرفية المطابقة للشريعة الاسلامية وقد اشتملت تلك النجاحات الهامة على الاستحواذ، مع شركاء استراتيجيين، على نسبة 80% من أسهم برجي «شارد أوف جلاس» و«لندن بريدج» وكذلك عائد الاستثمارات العقارية الاضافية في أوروبا، وبالاضافة الى ذلك فان انشاء صناديق «غلوبال تليكوم» و«غلوبال رينيوابول انيرجي» وصناديق «برايفيت اكويتي» يشير الى نمو المحفظة الاستثمارية للبنك وتنوع الاستثمارات التي يوفرها.

وأضاف: أطلق البنك محفظة للاتصالات قيمتها مليار دولار تسهم فيها عدة شركات اتصالات في العالم هدفها تأسيس شركة تبحث عن رخص القيام بعمل الاتصالات في إفريقيا والشرق الأوسط، فضلا عن أن هناك محفظة للطاقة النظيفة قيمتها مليار دولار أيضا تتطلع للاستثمار في عدة شركات عالمية تعمل في مجال الطاقة، كما أننا من ضمن المجموعة التي ساهمت في المحفظة العقارية التي شارك فيها كل من بنك قطر الوطني والمصرف، ولدينا مجموعة عقارات أخرى ونعمل على استثمار عدة فرص في أوروبا وأمريكا وكازاخستان.

وحول مدى تأثر المنطقة بأزمة الرهن العقاري قال المير إن هذا التأثير كان محدودا جدا، لافتا الى أن معظم استثمارات البنك تقع في دول أوروبية وتجلب عوائد جيدة، نافيا وجود نية للبنك بطرح محفظة لبناء عقارات.

وأضاف: «نؤمن أن العامل الرئيسي وراء هذا النجاح هم موظفونا الذين سوف يحددون مدى تنافسية البنك في الأسواق العالمية، وفي هذا الجانب نجحنا في جذب كفاءات ذات خبرة عالية من مصارف عالمية رائدة للقيام بالمهام الادارية الرئيسية بالبنك».

وفي اطار سعي البنك لاستشراف الفرص الاستثمارية المتاحة، قام في الاستفادة من عدد من الفرص الاستثمارية الكبرى التي توفر دفعة قوية للأمام. وعلى المدى القريب سيحقق البنك عائدات كبيرة من خلال اختياره أعلى الاستثمارات جودة ضمن مجموعة كبيرة من تلك الفرص التي تم تحديدها في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم، ويدعم المجال الأوسع لأنشطة الأعمال هذه عمليات تستخدم أحدث التقنيات، حيث جرى تطبيق أحدث أنظمة التشغيل والاتصالات ودعم المستخدم في الوظائف الرئيسية وقد ساهمت بفاعلية في انشاء برنامج عمل راسخ.

وحصل بنك «كيو إنفست» في 30 ابريل 2007 على ترخيص من مركز قطر للمال كبنك من الفئة الأولى يغطي مجموعة كبيرة من الأنشطة المصرفية الاستثمارية حيث تركز أعماله الرئيسية على التطوير العقاري والبنية التحتية، وتقديم خدمات حصص الملكية الخاصة وادارة رؤوس أموال المشاريع والأصول، والخدمات الاستشارية، ومع وجود قطاعات استثمارية تتوافق مع مقومات الاقتصاد القطري سريع النمو، وتهدف استراتيجية البنك الى الاستفادة من النمو الكبير الذي تشهده المنطقة بالتعاون مع شركاء استراتيجيين رئيسيين والعمل على مضاعفة امكانات الربح للحد الأقصى في الأسواق المتاحة وادارة الاستثمارات الخارجية ضمن محافظ استثمارية متنوعة على مستوى عالمي.

ويتميز «كيو إنفست» بقوة مساهميه وهم «المصرف» بنسبة 25% وبيت الاستثمار الخليجي بنسبة 15%، وعدد من المستثمرين البارزين في القطاع المالي بالمنطقة بنسبة 60%، وتتمحور رؤيته حول كونه المزوّد الأساسي الذي له السبق في توفير الخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية، وذلك من خلال اعتماد مقاييس وقيم أهمها التكامل والشفافية،مع التزامه التام بتحقيق أرباح ثابتة للمساهمين والمستثمرين على السواء، ويتألف البنك من بناء مؤسسي يتميز بادارة حكيمة للمخاطر والتزام صارم بمبادئ الشريعة الاسلامية، ويدعم هذا البناء المؤسسي أحدث الأنظمة الداخلية التي تعتبر بمثابة العمود الفقري للقيادة الرشيدة.

وقال المير: لقد تم اتمام صفقتين ضخمتين متوافقتين مع مبادىء الشريعة منذ بدء أعمال البنك، وتتضمن تطويرات عقارية في أوروبا بما فيها «برج شارد أوف جلاس» مشروع لندن بريدج كوارتر بقيمة 4,1 مليار جنيه، والاستحواذ على العديد من الأصول العقارية من خلال محفظة العقارات التجارية - الاسراء - في فرنسا.

ويشرع «كيو إنفست» بعدة نشاطات أهمها قبول الودائع، والاستثمار، وترتيب صفقات في الاستثمارات، وتأمين تسهيلات ائتمان، وادارة الاستثمارات، وتنظم هيئة مركز قطر للمال أنشطة البنك وهي تخضع للرقابة من قبل هيئة الرقابة الشرعية، كما يشغل البنك محافظه الاستثمارية في قطاعات ومناطق تم تحديدها لتؤمن أفضل وأنسب العوائد للعملاء والمساهمين.

ويغطي ترخيص «كيو إنفست» مجموعة كبيرة من النشاطات المصرفية الاستثمارية. تتركز أعمال البنك على التطوير العقاري والبنى التحتية، والاستثمار في الأسهم، ورأس مال المخاطرة، وسوق رأس المال المقترض بغية تحقيق أعلى العائدات من خلال اختيار أعلى الاستثمارات جودة ضمن مجموعة كبيرة من الفرص التي يتم تحديدها في دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص والعالم بشكل عام، ويختص «كيو إنفست» في الاستثمار في هذه القطاعات بالتوازي مع تطور الاقتصاد في دولة قطر، بالأخص قطاعات النفط والغاز، التكنولوجيا والاتصالات، النقل، البنى التحتية والعقارات، والخدمات المالية الأخرى.

ويهدف كيو إنفست الى الاستحواذ على مصالح في شركات مؤسسة في مختلف القطاعات، من خلال الاستفادة من قاعدة مساهميه القوية في تحديد أفضل الصفقات. كما أن الاستحواذ على صفقات استثمار مناسبة تتوافق مع مبادىء الشريعة، عن طريق تحديدها من قبل ادارة قادرة وامكانية للنمو، بحيث يتم تمويلها من حقوق المساهمين وأموال المستثمرين.

ويرأس مجلس ادارة البنك سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن جبر آل ثاني الذي يشغل أيضا منصب رئيس مجلس ادارة مصرف قطر الاسلامي، أما أعضاء مجلس الادارة البارزون والمتميزون فهم عصام جناحي نائب رئيس مجلس الادارة، وعبد اللطيف المير العضو المنتدب، وصلاح محمد جيدة، وجان مارك ريغل، وحمد الشايع، وصلاح رحيمي، وخالد محمد نجيبي، أما فريق الادارة العليا فيتألف من فيليب جوارد رئيس قطاع الاستثمار، ومارك لوجين رئيس قطاع العمليات، وسيف عبدالكريم رئيس القطاع المالي، وجميعهم ذوو كفاءة عالية وخبرات في مجالات عديدة مع مؤسسات مالية رائدة في العالم.

ويهدف «كيو إنفست» الى خلق خدمات مالية تتوافق مع مبادىء الشريعة الاسلامية بمعايير كفاءة عالية مع التمسك بقيم النزاهة والشفافية والتزام بتقديم عوائد عالية للمساهمين والمستثمرين على حد سواء.

ويتطلع «كيو إنفست» الى الاستمرار في تطوير استراتيجيته الاستثمارية من خلال توسيع مجالات عمله وتنويع منتجاته بحسب القطاعات، وبالتعاون مع شركات رائدة في السوق العالمي، سينشىء صناديق استثمار ضخمة متخصصة في قطاعات الاتصال، والطاقة المتجددة، والاسهم، من شأنها أن توسع من عروض محفظته الاستثمارية المتنامية، كما يتطلع أيضا الى فرص أخرى وامكانات استثمارية من خلال الاستفادة من علاقاتنا مع كبار مساهمينا وشركائنا الاستراتيجيين الأساسيين.
 

سهم فسفوري

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2006
المشاركات
627
الإقامة
BroadGate23>>>Uk
ركز على كلمة يعتزم؟؟؟؟؟ كلمه مطاطيه....... يعني متى ماشفنى الوضع مناسب.....!!!
 

fbr3000

عضو نشط
التسجيل
21 أبريل 2008
المشاركات
117
Doha, Qatar - May 28, 20008: QInvestQInvest LLC, the first Islamic investment bank to be established in Qatar and the largest institution to launch operations from the Qatar Financial CentreQatar Financial Centre, announced today its financial results for the 11 month period ended 31 March 2008.


During its first financial period, QInvestQInvest achieved strong financial results whilst making excellent progress in building its business and operational capabilities.


Total revenue amounted to $ 102.6 million, attributable to earnings from the commercial property portfolio, treasury management income and arrangement fee income from other proprietary investments. At 31st March, 2008 QInvestQInvest recorded profit for the period of $ 67.0 million, achieving an annualised return on capital of 14.6%. Total assets stood at $ 934.2 million with total equity amounting to $ 587.3 million.


Commenting on a robust financial performance, Sheikh Jassim Bin Hamad Bin Jassim Bin Jabr Al Thani, Chairman of QInvestQInvest, said:


"During the first reporting period, QInvestQInvest has built a high performance operation which is now set to achieve its goals. It has established its infrastructure, leading-edge technology and exacting standards of corporate governance. Leveraging proven expertise and experience in core business lines has produced performance-driven results.'


QInvestQInvest's banking license, granted on 30 April 2007 by the Qatar Financial CentreQatar Financial Centre Authority, covers a wide range of investment banking activities. Key business lines focus on real estate and infrastructure development, private equity and venture capital, asset management and advisory services. With core investment sectors aligned to the main drivers of Qatar's fast-paced economy, QInvestQInvest is strategically located to leverage high regional growth alongside key strategic partners while maximizing placement potential within its immediate markets and managing outbound investment into diversified portfolios on a global scale.


Commenting on the business achievements so far, Professor Abdul Latif Al Meer


Managing Director, said: "In a first year marked by rapid growth and a proven ability to structure complex Sharia'a compliant packages, notable successes have included the acquisition of an 80% stake, with strategic partners, in the landmark 'Shard' and 'London Bridge' properties as well as income generating property investments in Europe. Going forward, the creation of Global Telecom, Global Renewable Energy and Private Equity funds will reflect the Bank's growing portfolio of compelling investment offerings."


"A key constituent is the calibre of our people who will determine our competitive advantage in global markets. In this, we have been successful in attracting exceptionally able and experienced professionals from the world's leading banks to fill several key management functions."


With the investment outlook remaining favourable, the Bank has identified and initiated a number of major investment opportunities that provide a strong deal pipeline going forward. In the short-term the Bank will deliver superior returns by selecting the highest quality investments from the wide scope of those identified in the GCC region and worldwide.


The broader scope of these business activities is fully supported by technology-led operations. State-of-the-art operational systems, telecommunications and user support have been implemented across key functions and contributed significantly to the development of a solid business platform.


Financial highlights:


NET INCOME - US$ 67.03 M


TOTAL ASSETS - US$ 934.21 M


TOTAL EQUITY - US$ 587.29 M


TOTAL REVENUE - US$ 102.56 M


ANNUALISED RETURN ON CAPITAL - 14.6%


EARNINGS PER SHARE - 15.8 US cents
 

كحيلان30

عضو نشط
التسجيل
18 سبتمبر 2006
المشاركات
310
ترجمه

Doha, Qatar - May 28, 20008: QInvestQInvest LLC, the first Islamic investment bank to be established in Qatar and the largest institution to launch operations from the Qatar Financial CentreQatar Financial Centre, announced today its financial results for the 11 month period ended 31 March 2008.


During its first financial period, QInvestQInvest achieved strong financial results whilst making excellent progress in building its business and operational capabilities.


Total revenue amounted to $ 102.6 million, attributable to earnings from the commercial property portfolio, treasury management income and arrangement fee income from other proprietary investments. At 31st March, 2008 QInvestQInvest recorded profit for the period of $ 67.0 million, achieving an annualised return on capital of 14.6%. Total assets stood at $ 934.2 million with total equity amounting to $ 587.3 million.


Commenting on a robust financial performance, Sheikh Jassim Bin Hamad Bin Jassim Bin Jabr Al Thani, Chairman of QInvestQInvest, said:


"During the first reporting period, QInvestQInvest has built a high performance operation which is now set to achieve its goals. It has established its infrastructure, leading-edge technology and exacting standards of corporate governance. Leveraging proven expertise and experience in core business lines has produced performance-driven results.'


QInvestQInvest's banking license, granted on 30 April 2007 by the Qatar Financial CentreQatar Financial Centre Authority, covers a wide range of investment banking activities. Key business lines focus on real estate and infrastructure development, private equity and venture capital, asset management and advisory services. With core investment sectors aligned to the main drivers of Qatar's fast-paced economy, QInvestQInvest is strategically located to leverage high regional growth alongside key strategic partners while maximizing placement potential within its immediate markets and managing outbound investment into diversified portfolios on a global scale.


Commenting on the business achievements so far, Professor Abdul Latif Al Meer


Managing Director, said: "In a first year marked by rapid growth and a proven ability to structure complex Sharia'a compliant packages, notable successes have included the acquisition of an 80% stake, with strategic partners, in the landmark 'Shard' and 'London Bridge' properties as well as income generating property investments in Europe. Going forward, the creation of Global Telecom, Global Renewable Energy and Private Equity funds will reflect the Bank's growing portfolio of compelling investment offerings."


"A key constituent is the calibre of our people who will determine our competitive advantage in global markets. In this, we have been successful in attracting exceptionally able and experienced professionals from the world's leading banks to fill several key management functions."


With the investment outlook remaining favourable, the Bank has identified and initiated a number of major investment opportunities that provide a strong deal pipeline going forward. In the short-term the Bank will deliver superior returns by selecting the highest quality investments from the wide scope of those identified in the GCC region and worldwide.


The broader scope of these business activities is fully supported by technology-led operations. State-of-the-art operational systems, telecommunications and user support have been implemented across key functions and contributed significantly to the development of a solid business platform.


Financial highlights:


NET INCOME - US$ 67.03 M


TOTAL ASSETS - US$ 934.21 M


TOTAL EQUITY - US$ 587.29 M


TOTAL REVENUE - US$ 102.56 M


ANNUALISED RETURN ON CAPITAL - 14.6%


EARNINGS PER SHARE - 15.8 US cents

ترجمه المصرف الّذي سيؤسّس في قطر والمؤسسة الأكبر لإطلاق العمليات من مركز CentreQatar قطر المالي مالي، أعلن اليوم نتائجه المالية ل11 فترة الشهر أنهت 31 مارس/آذار 2008.


أثناء فترته المالية الأولى، أنجز Qinvestqinvest نتائج مالية قوية بينما تجعل التقدّم الممتاز في بناء عمله وقابلياته الشغّالة.


الإيراد الإجمالي بلغ $ 102.6 مليون، منسوب إلى المداخيل من حقيبة الملكية التجارية ودخل وإدارة خزينة ودخل أجر ترتيب من الإستثمارات الإمتلاكية الأخرى. في الحادي والثلاثون لمارس/آذار، سجّل 2008 Qinvestqinvest ربحا لفترة $ 67.0 مليون، ينجز عودة سنوية على رأسمال 14.6 %. مجموع الأصول بلغ $ 934.2 مليون بالعدالة الكليّة تبلغ $ 587.3 مليون.


تعليق على a أداء مالي متين، الشّيخ جاسم بن حمد بن جاسم بن Jabr الThani، رئيس Qinvestqinvest، قال:


"أثناء فترة الذكر الأولى، Qinvestqinvest بنى a عملية عالية الأداء التي تقرّر نيل أهدافه الآن. أسّس بنائه التحتي، التكنولوجيا المتقدّمة جدا والمعايير الطالبة من إدارة الشركة. أثبت رفع خبرة وتجربة في خطوط العمل الرئيسية أنتجت أداءا قاد النتائج. '


رخصة Qinvestqinvest المصرفية، منح في 30 أبريل/نيسان 2007 بسلطة مركز CentreQatar قطر المالي مالية، أغطية a تشكيلة واسعة من نشاطات الصيرفة الإستثمارية. يخطّط العمل الرئيسي بؤرة على تطوير البناء التحتي والعقارات، عدالة ورأسمال مغامر خاصّ وإدارة موجودات وخدمات إستشارية. بقطاعات الإستثمار الرئيسية إصطفّت إلى السواق الرئيسيين لإقتصاد قطر السريع، Qinvestqinvest يحدّد مكان بشكل إستراتيجي لرفع النمو الإقليمي العالي بجانب الشركاء الإستراتيجيين الرئيسيين بينما تحقيق حدّ أقصى إمكانية تنسيب ضمن أسواقه الفورية وإستثماره المتوجّه المدير إلى الحقائب المنوّعة على a مقياس عالمي.


تعليق على إنجازات العمل حتى الآن، الأستاذ عبد اللطيف الMeer


مدير الإدارة، قال: "في a أولا سنة أشّرت بالنمو السريع وa أثبتا القدرة لتنظيم رزم Sharia'a معقّد الطيّعة، تضمّنت نجاحات بارزة إستملاك 80 % حصة، مع الشركاء الإستراتيجيين، في 'القطعة' البارزة و' جسر لندن ' ملكيات بالإضافة إلى الدخل الذي يولّد إستثمارات ملكية في أوروبا. تقدّم، خلق الإتصالات العالمية، طاقة متجدّدة عالمية وأموال عدالة خاصّة ستعكس حقيبة المصرف المتزايدة لإرغام عروض الإستثمار."


"A ناخب رئيسي مقدرة شعبنا التي ستقرّر ميزتنا التنافسية في الأسواق العالمية. في هذا، نحن كنّا ناجحون في جذب المحترفين القادرين والمجرّبين جدا من بنوك العالم القيادية لملئ عدّة وظائف إدارة رئيسية."


بوجهة نظر الإستثمار تبقى مناسبة، المصرف ميّز وبدأ عدد من فرص الإستثمار الرئيسية التي تزوّد a تقدّم خط أنابيب صفقة قوي. في القصير الأمد المصرف سيسلّم عائدات متفوّقة بإختيار الإستثمارات الممتازة الأعلى من المجال العريض تلك المميّزة في منطقة GCC وحول العالم.


إنّ المجال الأوسع هذه الفعاليات التجارية بالكامل مدعومة من قبل العمليات يقودها تقنية. أحدث الأنظمة الشغّالة، دعم المستعمل والإتصالات طبّقا عبر وظائف رئيسية وساهما بشكل ملحوظ إلى تطوير a رصيف عمل صلب.


الأشياء المهمة المالية:


دخل صافي - الولايات المتّحدة $ 67.03 M


مجموع أصول - الولايات المتّحدة $ 934.21 M


العدالة الكليّة - الولايات المتّحدة $ 587.29 M


إيراد إجمالي - الولايات المتّحدة $ 102.56 M


العودة السنوية على الرأسمال - 14.6%


مداخيل لكلّ سهم - 15.8 سنتات أمريكية


fbr 3000
عرض ملفه الشخصي
البحث عن المزيد من المشاركات بواسطة fbr 3000

الصفحة 10 من 10 « الأولى <8 9 10
 

fbr3000

عضو نشط
التسجيل
21 أبريل 2008
المشاركات
117
انا اشكرك على ترجمة كنت ابي ابين الي نشرو قبلي عن الارباح كان قلط

وبلغ اجمالي عائدات بنك «كيو إنفست» 6,102 مليون دولار بالنسبة للاحد عشر شهراً المنتهية في 31 مارس 2008، وبلغ صافي أرباحه 67 مليون دولار وحقق عائدا سنويا على رأس المال بلغت نسبته 6,14%، أما اجمالي الموجودات فبلغ 2,934 مليون دولار، في حين بلغ اجمالي حقوق المساهمين 3,587 مليون دولار، وبلغ العائد على السهم 8,15 دولار.
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

وحدوا الله وتوكلوا عليه فهو الرزاق سبحانه وعليكم بالدعاء فهذا رزقكم ورزق عيالكم

قال تعالى ((وقال ربكم ادعوني استجب لكم ))وعليكم بالتوبة من الذنوب
أهم شئ فى توزيــــع أرباح أم لا :confused::confused:
 

bosaham

عضو نشط
التسجيل
24 يناير 2007
المشاركات
126
أكيو أنفست

مطلوب كيو انفست بسعر 3.250 دولار والدفع كاش وفورا
 

شاهين 2008

عضو نشط
التسجيل
2 يناير 2008
المشاركات
24
البنك راح يعلن عن ارباح خياليه قبل الادراج.يعني السهم يسوى أكثر.حسب كلام الموظفين
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
الله كريم
 

ورق خسران

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2008
المشاركات
2,438
الإقامة
الكويت الحبيبه
مشكوريييين وعساااكم عالقوه
والله يجزاكم الخير
 
أعلى