للبيع ملابس من ايطاليا مع الصور بالكويت

الحالة
موضوع مغلق

لاجئ عاطفي

عضو نشط
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....

اخواني عندي ملابس جديده جايبها من ايطاليا ماركات بس اللي تكون الشركه طالبتها من المصنع والمصنع مو مسويها على الطلب او الموديل المطلوب من الشركه والماركات اهي دي اند جي D & G وروبرتو كافالي وجورجيو ارماني وبوما وجي اف اف GFF وغيرها من الماركات العالميه والقطع تتكون من ....

بنطلونات جينز

تي شيرتات

حزم

قمصان كم طويل

كابات القصه اليديده

اللي حاب يشوفهم انا عارضهم بالبيت عندي وفي مقاسات مختلفه من مقاس ميديم الى مقاس اكس اكس لارج

وعندي ساعات تقليد درجه اولى هاي كوالتي ماركه تاق هييور اللي يكون سيرها ربل اسود والمينا الوان مختلفه وشكلها جدا راقي

اخواني انا اجيبهم من برا واترزق الله فيهم ف ماله داعي للمداخلات اللي مالها داعي والله يرزق الكل

وهذا رقمي للي حاب يشوفهم 9585844 احمد

الملفات المرفقه:

الحجم: 220.4 KB   المشاهدات: 4,035
    الحجم: 219.5 KB   المشاهدات: 3,656
    الحجم: 251 KB   المشاهدات: 3,548
    الحجم: 234.3 KB   المشاهدات: 3,260
    الحجم: 363.8 KB   المشاهدات: 3,229

jaws_120

عضو نشط
شنو ماركة الجنطة اخوي وجم سعرها يالطيب ؟

لاجئ عاطفي

عضو نشط
ماركه الجنطه اخوي مونت بلان وفي غيرها والوان مختلفه في بالي وفي ارماني

بالنسبه للجنزات اكبر مقاس عندي اهو 40 المقاسات الكبيره حيل كلها راحت والله انباعت

ومشكورين اخواني على المرور

مغامرجي

موقوف
ليش ما تفتح محل ؟؟؟؟

ابن قرناس

موقوف
ماركه الجنطه اخوي مونت بلان وفي غيرها والوان مختلفه في بالي وفي ارماني

بالنسبه للجنزات اكبر مقاس عندي اهو 40 المقاسات الكبيره حيل كلها راحت والله انباعت

ومشكورين اخواني على المرور

حاول تجيب مقاسات نص الشعب متان هههههه

لاجئ عاطفي

عضو نشط
يا اخوان انا ماراح اكون موجود وكنسلو الرقم اللي فوق وهذا رقم اخوي اهوا راح يرد عليكم بو سعد 7489888

هههههههه ..... والله ياخوي يامغامرجي انا الهدوم هذول لقيتهم صدفه والله لما كنت في ايطاليا الصيف هذا عند واحد يبيعهم ف قلت فرصه اجيبهم واترزق الله منهم لان اسعارهم بالكويت نار ومو ذاك الزود بالنسبه للموديلات....

ابن قرناس المتن من الخير ونا خوك بس المشكله المقاسات انا لقيت 5 قطع مقاسات كبار بالنسبه للجينزات وكلها راحت الربع ماخلوهم على طول خذوهم بس البلايز في مقاسات اكس اكس اكس ال :)

لاجئ عاطفي

عضو نشط
الله يسلمك اخوي ناصر .... مشكور وماقصرت...

انا اغلى قطعه عندي على 15 دينار اللي اهما الجناط وارخص قطعه عندي اهما الميداليات على 3 دنانير والاسعار تنحصر بين هالسعرين

ولو تفر الكويت كلها ماتلقى نفس الاسعار هذي روح شوف مجمع بلازا اكو محل اسمه ريكاردي عنده ماركات شوف اسعاره وهم في محل بمجمع زهره تحت بالزاويه هم عنده ماركات روح شوف اسعاره بعد وانا اسعاري الحمدلله في متناول الجميع ومقنعتني والحمدلله والرزق من الله سبحانه وشكرا

الشريطي

عضو نشط
اخوي اذا ليلحين عندك انا شراي

1aziz

عضو نشط
حاول تجيب مقاسات نص الشعب متان هههههه

السلام عليكم
شوف عاد يا بن قرناس تكلم عن نفسك .................. شنهو يعني متان .....احنا شوي متروسين ..... عيال نعمة ...... ههههههههههه​

بوناصر10

عضو نشط
بعد اربع شهور جدام يصير للموضوع سنه

اخوكم بوناصر

Fishta

عضو نشط

booboo

عضو نشط
اخوي انا امس دقيت عليك وماترد مادري بغينا نشتري منك التيشيرتات وجنزات ماعليك امر هذا رقمي 7199287

الحالة
موضوع مغلق
أعلى