للمتابعة سهم المعدات 19-9

STOCK_O

عضو محترف
السلام عليكم

ارجو متابعة هذا السهم ومن أراد الدخول فله ذلك بشرط الإلتزام بوقف الخساره

وقد لاحظت احترام السهم للترند الصاعد 0

والمهم وقف الخسارة كسر الترند عند 340

والاهداف
370
والثاني 390

والله أعلم وهذا اجتهاد قد أصيب فيه وقد أخطئ

والتوفيق بيد الله

الملفات المرفقه:

الحجم: 97.9 KB   المشاهدات: 416

باش مهندس

عضو نشط
جزاك الله خير

أبو فلسين

عضو نشط
حركة السهم بطيئه يعنى يبيله واحد يتحمله :)

adelsaqer

عضو نشط
انا بصراحة ما انصح احد يشتري هالسهم انا قاص فيه من شهر كامل بالرغم من كل التوصيات اللي عليه اللي يبي النصيحة يوخر عن هالسهم

com

عضو نشط
السلام عليكم

ارجو متابعة هذا السهم ومن أراد الدخول فله ذلك بشرط الإلتزام بوقف الخساره

وقد لاحظت احترام السهم للترند الصاعد 0

والمهم وقف الخسارة كسر الترند عند 340

والاهداف
370
والثاني 390

والله أعلم وهذا اجتهاد قد أصيب فيه وقد أخطئ

والتوفيق بيد الله

الله يعطيك العافيه على هالتوصية والتنبية وفعلا السهم محترم الترند ووقف الخساره اذا كسر الترند تحت وفيه فرصه كبيره يرتد من الترند للاعلى اذا صار عليه تداول والله يوفق ملاكه

ميكانيكي

عضو مميز
انا بصراحة ما انصح احد يشتري هالسهم انا قاص فيه من شهر كامل بالرغم من كل التوصيات اللي عليه اللي يبي النصيحة يوخر عن هالسهم

انت شريت يمكن بسعر غلط ... او توقيت غلط ...!!!!

STOCK_O

عضو محترف

اخوي شوف وين الخلل قبل شهر يعني مشتراك داخل الدائرة تقريبا

والله يعوضك خير

الملفات المرفقه:

• المعدات 2.JPG
    المعدات 2.JPG
    الحجم: 76.5 KB   المشاهدات: 393

سايق الخير74

عضو نشط
هالسهم بالذات ماله علاقه بالتحليل وهذا مو سعره الحقيقي والمفروض اقل بوايد من سعره الحالي راس مال الشركه 12 مليون واعلنو خساره بالنص الاول واللي داعم السهم 3 محافظ ومضارب كبير بانتظار الاعلان عن صفقه ومناقصه وبذمتكم اكو سهم يعلن عن خساره بالنص الاول وعقبها بيومين السهم يعلق؟

com

عضو نشط
هالسهم بالذات ماله علاقه بالتحليل وهذا مو سعره الحقيقي والمفروض اقل بوايد من سعره الحالي راس مال الشركه 12 مليون واعلنو خساره بالنص الاول واللي داعم السهم 3 محافظ ومضارب كبير بانتظار الاعلان عن صفقه ومناقصه وبذمتكم اكو سهم يعلن عن خساره بالنص الاول وعقبها بيومين السهم يعلق؟

اخوي انا مادافع عن السهم لاني اصلا ما أملكه بس انا بسئلك سؤال وين السهم اللى يمشئ على التحليل الفني اسهم البدر والا البحر والا الخرافي والا الجناعات خلها على الله التحليل الفني في بورصة الكويت مظلوم هذولي عصابه اذا بقوا يرفعونه ارفعوه واذا مابقوا والله لو المؤشرات الفنيه كلها تعطي دخول مايرفعونه .

adelsaqer

عضو نشط
صح كلامك والدليل ان شركة خسرانه في النصف الاول وتوقع عقود ادخل ارباح للشركة والسهم نايم ومحد يطلبه شنو معناها ؟؟

STOCK_O

عضو محترف
صح كلامك والدليل ان شركة خسرانه في النصف الاول وتوقع عقود ادخل ارباح للشركة والسهم نايم ومحد يطلبه شنو معناها ؟؟

معناها طوّل الله عمرك على طاعته 00 نشوف الاسبوع القادم ان ما طلع السهم والا مافيه خير 00 لكن نستبشر خير

سايق الخير74

عضو نشط
اخوي انا مادافع عن السهم لاني اصلا ما أملكه بس انا بسئلك سؤال وين السهم اللى يمشئ على التحليل الفني اسهم البدر والا البحر والا الخرافي والا الجناعات خلها على الله التحليل الفني في بورصة الكويت مظلوم هذولي عصابه اذا بقوا يرفعونه ارفعوه واذا مابقوا والله لو المؤشرات الفنيه كلها تعطي دخول مايرفعونه .
كلامك نفس كلامي اكثر الاسهم مالها علاقه بالتحليل الفني ومنها المعدات وانا ذكرت هالشي وعلى قولتك مدير محفظه يرفع تلفون يقول شيلو المعروض بالسهم الفلاني تلقى عنده خبر عن صفقه او خبر عليه ويكسر كل التحاليل بس انا انصح نصيحة اخ وحسب المعلومات الموثوقه ان شاء الله اللي عندي انه اللي عنده هالسهم يحتفظ فيه وفي صعده قويه جدا وماراح يعترف بالشارتات والفجوات السعريه :)والله يرزق ملاكه وان شاء الله بصير واحد منهم قريبا

حكيم الراي

موقوف
ياجماعة الله يرحم والديكم كافي تطبيل على السهم !!!!!!!!!!!
قلتوا بعد شهر - الاسبوع القادم - الايام القليلة وتشوفون السهم والانطلاقة والعقود وووووووووووووووووو الخ
والسهم رايح وطي 345 فلس نازل من 370 فلس .
والاشاعات كثيرة ورايح فوق النصف دك والسوق وصل 13000 نقطة والسهم مكانك راوح او نزول بعد الله يستر مانشوف 280 فلس الايام القادمة.
والله يوفق الجميع :):):):):)

سايق الخير74

عضو نشط
ياجماعة الله يرحم والديكم كافي تطبيل على السهم !!!!!!!!!!!
قلتوا بعد شهر - الاسبوع القادم - الايام القليلة وتشوفون السهم والانطلاقة والعقود وووووووووووووووووو الخ
والسهم رايح وطي 345 فلس نازل من 370 فلس .
والاشاعات كثيرة ورايح فوق النصف دك والسوق وصل 13000 نقطة والسهم مكانك راوح او نزول بعد الله يستر مانشوف 280 فلس الايام القادمة.
والله يوفق الجميع :):):):):)

هذا موتطبيل الله يجزاك خير والكلام المبني على اشياء حصلت مايعتبر تطبيل وانا اعرف محافظ كبيره وبالاسماء شارين باسعار اكبر من اسعاره الحاليه والسهم مدعوم بقوه وقبل شهرين وصل 305 وعقبها صعد370 هذي محافظ عندها تخطيط واهداف واستراتيجيات ومايشترون السهم بلاهدف.

ز

ماهو السعر المناسب للدخول على السهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جزاك الله خير أخوي وإن شاءالله تصيب
موفقين

أعلى