سؤال لاهل الخبره

com

عضو نشط
كنت قبل شهر في دورة تحليل فني وفي البريك قعدت اسولف مع المحاضر وقالي الصناعات الوطنيه اخر السنه رايح فوق الدينارين والصفوه رايح فوق 150 فلس السؤال على اي اساس قال الكلام هذا انا لااعتقد انه اعتمد على التحليل الفني في تحليله لاننا درسنا التحليل الفني وعرفنا منه ماعرفنا اما التحليل الاساسي فانا لامعرفه لي فيه اذا كان فيه احد من الاخوه عنده خبره بالتحليل الاساسي ياليت يفيدني في تحليل هالشركتين او يوضح لي كيف بناء هذا المحاضر توقعاته وهل ارباح النصف الاول تكفي لكي ينبني عليها التحليل او اتجاه السعر .

ملاحظه هذه لاتعتبر دعوه للشراء فانا برئ من التوصيه براءة الذئب من دم يوسف

com

عضو نشط
اكبر منتدى توصيات ولافيه ولا شخص يفهم بالتحليل الاساسي الظاهر ربعنا مو فالحين الا بس بالتطبيل لاحول ولاقوة الا بالله

بوسعود66666

عضو مميز
وانت ليش ماسألت المحاضر؟

*بو عبدالله*

عضو محترف

STOCK_O

عضو محترف
لو سألته كان عطاك الجواب خاصة انك داخل دوره بفلوس 00

وبعض اللي يعطون اهداف عاليه يعتمدون في تحليلهم على علم موجات اليوت

وحش السوق

موقوف
السلام
فى سوق الكويت ......التحاليل الفنية تعطى توقعات 30% والباقى تعتمد كليا على الاخبار والتسريبات والتارجت الموضوع من قبل المحافظ والصناديق للبيع والشراء وبعض الاوقات لا يتبع اى منطق للبيع او الشراء .....وقصر الموضوع ......مزاج*مزاج .....
عند توقع اى سعر فهو يعتمد معرفة الشراية وما يريدون ان يفعلوة ........وارجوا العلم ان المستثمرون اذا كانوا من خارج الكويت فانهم يتبعون التحاليل الفنية بنسبة اكبر من 50%.....لعدم معرفتهم بحركت "امزجت " اسواقنا ....
فلذلك ادعوا الله فى بعض الاحيان...ان يدخل مستثمرون اجانب على الاسهم حتى نعرف كيف نتحرك ومتى نشترى ونبيع ....
ودمتم

kuwaiti_zoom

عضو مميز
كنت قبل شهر في دورة تحليل فني وفي البريك قعدت اسولف مع المحاضر وقالي الصناعات الوطنيه اخر السنه رايح فوق الدينارين والصفوه رايح فوق 150 فلس السؤال على اي اساس قال الكلام هذا انا لااعتقد انه اعتمد على التحليل الفني في تحليله لاننا درسنا التحليل الفني وعرفنا منه ماعرفنا اما التحليل الاساسي فانا لامعرفه لي فيه اذا كان فيه احد من الاخوه عنده خبره بالتحليل الاساسي ياليت يفيدني في تحليل هالشركتين او يوضح لي كيف بناء هذا المحاضر توقعاته وهل ارباح النصف الاول تكفي لكي ينبني عليها التحليل او اتجاه السعر .

ملاحظه هذه لاتعتبر دعوه للشراء فانا برئ من التوصيه براءة الذئب من دم يوسف

السلام عليكم

أخي الكريم ...
صراحه حبيت أشارك في الموضوع بعد قراءتي له شدني كلامك اللي بالخط الأحمر . ثق تماما أن المحاضر أعتمد أعتماد كلي في التحليل الفني في تحديد الأهداف للمستثمر أو المضارب ممكن الأخوان اللي ماعندهم درايه أكثر في التحليل الفني يقول لك أنه لايستطيع التحديد من خلاله
راح أقولك على أحدى الطرق وهي موجات اليوت لو كنت متعمق فيها راح تعرف كيفيه تحديد الاهداف المستقبليه
هذي فقط أحدى الطرق يعني يوجد أكثر من طريقه ;)
التحليل الأساسي ممكن يحدد لك شغل الشركه في المستقبل كحساب
القيمه الدفتريه والقيمه السوقيه ومررات الأرباح للسهم

أتمنى أن أكون وصلت لك الصوره الصحيحه

موفق خير أن شاء الله

com

عضو نشط
اشكر كل من تفاعل مع الموضوع سواءا الذي وصلته الفكره او الذي لم تصله الفكره والشكر موصول لكل من شارك كتب وفسر وشرح وحلل

أعلى