للبيع اجهزة IPhone 8GB Unlocked جديده مفتوحة القفل بالكويت

الحالة
موضوع مغلق

man7os

عضو نشط
السلام عليكم

عندي اجهزة IPhone 8GB جديده
طبعا مثل ما انتو عارفين انه هالاجهزه مقفوله والحمد الله تم فتح القفل والكمية محدوده .. جدا جدا ( باقي جهازين بس ) :eek:
معلومه : الاجهزه تشتغل على خطوط الوطنيه 100% ارسال واستقبال مكالمات ومسجات لكن على mtc فيتصل مكالمات ويرسل ويستقبل مسجات لكن لا يستقبل مكالمات

والي عنده جهاز نفسه ومقفول نقدر نفتح له القفل .. بسعر معقول جدا نسبة للبرنامج الي راح نشتري الليسن له وشكرا

السعر 245 دينار
للطلب والاستفسار : ارسل مسج على 6563377

man7os

عضو نشط
تم بيع الاجهزه .. وفي 5 اجهزه بتوصل بعد سبوعين

الرجاء خذف الموضوع

stillhamad

موقوف
تم بيع الاجهزه .. وفي 5 اجهزه بتوصل بعد سبوعين

الرجاء خذف الموضوع

بللللللللللللللللل مسرع بعتهم

ما يمديك حطيت إعلان !!!

تسلفنى حظك أسبوع ؟؟

DENALI_Q8

عضو نشط
بعد اذنك حبيبي منحوس

وانا بتييني اجهزه بعد بعد اسبوعين بنفس المواصفات للاستفسار بالخاص

Em7md

عضو نشط
عند جهاز .. بالكويت ؟؟ عاجل؟
وبجم؟؟

DENALI_Q8

عضو نشط
نزل بيوريكا وكفالته على ابل الكويت وعندك فكره انه ابل الكويت اصدرت اوامر بعدم اصلاح اي اي فون ايي عن طريق يوريكا لانها مخالفه بالاعلان وعلى كيفها قالت ابل اتصلحلكم وابل نفسها مو موافقه وتم الشكوى على يوريكا من قبل شركه ابل لاستعمالها اعلان يخص سلعه من شركه ماك من غير اذن منها واستعمالها شعارهم
ويوريكا اتبيعه على اربعميه دينااااار مع العلم انه الشباب اهني قاعد يبيعونه بره بميتين واربعين كادنى سعر وما يتعدى ميتين وستين ونفس المواصفات اللي عند يوريكا لا و يايبينه من الشركه الرئيسيه اللي بامريكا :)

فشراي الشباب بهالشي يوريكا ولا شبابنا اولى

ناصر الكويت

عضو نشط
فشراي الشباب بهالشي يوريكا ولا شبابنا اولى

والله لا يوركا ولا شبابنا اللطيف ... كلهم أسعارهم مبالغة فيها :D

والى حاب يطلب الجهاز لازم يكون عنده حساب Aramex حتى يحط العنوان بأمريكا ويستخدم بطاقة البنك الوطني ويكلف تقريباً الـ 8 جيجا 445 دولار يعني 125 + تكاليف الشحن 135 دينار وفترة التوصيل من عشر أيام الى اسبوعين كحد اقصى

وهذا الرابط للموضوع كامل

http://www.248am.com/mark/kuwait/order-your-iphone/

وبخصوص كسر شفرة الجهاز " مجانا " وتقدر تسويها بنفسك وبالعربي

www.iphone4arab.com

والانجليزي "فيديو "

http://cre.ations.net/creation/ibrickr

اتمنى الشباب ما يزعلون علينا ولكن الأسعار مبالغ فيها

والله يرزق الجميع

DENALI_Q8

عضو نشط
انزين في جمرك وفي رسوم ارض الجمارك ساعات تقعد الشغله بالجمرك اكثر من يوم او يومين وعندك مو كل واحد بيعرف ويبي يجابل الجهاز اكثر من ساعه علشان يبطله وعندك الاجهزه اللي الحين فيها فيرجنات يديده والانلوك عالفيرجنات القديمه يعني في ناس يفضلون اييهم الجهاز بارد امبرد وما يبي يسوي تجارب واللي يغلط بالانلوك مره هالشي يخرب عليه وماراح يقدر يسويله ان لوك مره ثانيه للعلم وانا مجرب بنفسي :)

ناصر الكويت

عضو نشط
رسوم الجمرك ورسوم أرض الجمرك على قولتك جم تأخذ على جهاز وزنه اقل من كيلو ؟

والجهاز يوصلك بارد ومبرد لما يكون من الشركة الأم ويكون مفتوح على جميع الشبكات بالعالم او من الوكيل المعتمد بالكويت وغير هل كلام مو صحيح

وكل برامج كسر الحماية عبارة عن تجارب مو مضمونه نهائياً وعلى مسؤليتك الشخصية بشهادة المبرمجين لها وتطيح الكفالة على الجهاز حتى للأشخاص بأمريكا

ومع هذا مو سبب تكون الأسعار دبل عندنا واقصد يوركا وغيرها

DENALI_Q8

عضو نشط
حبيبي سؤال انت اتقول اهو ايي مفتووح انت عندك فكره انه الجهاز محتكر من شركه اسمها اي تي ان تي وانه ممنوع ينباع باي شركات ثانيه حته الوكيل مال الكويت ودبي مو يايب الجهاز لانه محتكر بامريكا ومن قال انه يوصل شغال بارد مبرد
يبا اطلبلك واحد بنفسك وجرب
انا ما اناجر او شي انا قاعد اقوول شي واقعي واظن الكل عارف انه الجهاز مو نازل باي مكان غير امريكا وانه امريكا اهي المصدر الرئيسي للجهاز يعني اي مكان ثاني يبيعه يايبه من امريكا

وثانيا كفاله الجهاااز ما تطيح من سوفت وير اذا صار عبث بالهاردوير اتطيح
والسبب انه غالي انه الناس نصها ما اتامن بالشرا عن طريق النت او ما عندها فكره عن طريقه المشترا او ما عندها الكريديت اللي يخليها تشتري اووو انه في ناس ما اتعرف النت او ناس تبي شي مضمون جاهز جدامها وما همها الفلوس

DENALI_Q8

عضو نشط
وازيدك من الشعر بيت الشركه الحين حطت شرط انه الايفون بس ينشحن لي بيت بامريكا يعني لي عنوان بيت بامريكا مو عنوان شركه شحن بامريكا يعني لو عندك عنوان مع اراميكس ما يفيدك مع ابل حبيبي :) لاني مجرب امس وردولي بهالحجي بانه لازم عنوان بيت مو شركه بريد مثل فيديكس او اراميكس

ناصر الكويت

عضو نشط
انا مادري ليش انت معصب :)

كلامي موجة ليوركا وكل شخص يبالغ بالأسعار ويخليها الدبل " انت واحد منهم ؟ "

وخلني افهمك شركة
محتكرة الجهاز لفترة معينه بعدها راح يكون مفتوح هذا لعلمك راجع ردك فوق وتعرف منو يقول يوصلك بارد وامبرد :)

اي تعبث بالجهاز خصوصاً كسر الحماية تطيح الكفالة منه ومافي برنامج كسر حماية مضمون واكثر من برنامج موجود بالنت وكل مبرمج ما يضمن لك ويحملك مسؤلية جهازك انت شخصياً وانت تبي تخليه غصب غصب مضمون ؟

في ناس وفي ناس ..... وانا اكملها لك واقول في ناس تدبل الشغلة وتبالغ بسعرها

ناصر الكويت

عضو نشط
وانا خلني ازيدك من الشعر بيتين موقع apple يقبل اي طلبية داخل أمريكا فقط وارامكس تعطيك عنوان بأمريكا وبريطانيا يعني تقدر تطلب من أبل او امازون وغيرها

وتقدر تشوف صورة الطلبية فوق

وغير هل كلام مو صحيح :)

DENALI_Q8

عضو نشط
والله مو معصب ههههههههه حبيب والله بس هذا نقاش ونت وماكو تعابير ويه هه

DENALI_Q8

عضو نشط
وانا خلني ازيدك من الشعر بيتين موقع apple يقبل اي طلبية داخل أمريكا فقط وارامكس تعطيك عنوان بأمريكا وبريطانيا يعني تقدر تطلب من أبل او امازون وغيرها

وتقدر تشوف صورة الطلبية فوق

وغير هل كلام مو صحيح :)

انا معاك بهذا بس الظاهر توهم مغيرين وايد ناس حاولو اليوم يقولهم ما ندز حق عنوان مال مييل كومباني الظاهر مانعين هالشي الحين

man7os

عضو نشط
مشكورين على الكلام الحلو وباجر انا طاير لامريكا لاحضار الاجهزه وعلى فكره اسعاركم غير صحيحه عن تكلفة الجهاز بامريكا لانه منتهي من الموزعين الي عندهم خصم ومن الشركه الام يكلف اكثر من جذي
وغير جذي مجموع من الكراكرز المختصين بالصين فتحو الشفره ومضمونه والحمد الله بعت 9 اجهزه وكل شي تمام ومافيه مشاكل وشغال على الوطنيه وشبكة زين

يعني كل شي تمام وسعر الجهاز حاليا بالكويت جاهز ب 400 دينار عند يوريكا
والجهاز راح يكون عندي ب 245 دينار ويكون مفتوح وجاهز ومع الفاتوره تستلمها وان احتجت فورمات وهالسوالف مستعد اضبطها للزبون مجانا .. على العموم الحريه وارده للكل لكن على قولتكم المجازفه في التجربه وفتح الشفره .. فانا تحملت هالشي وفعلا عطلت اكثر من جهاز من قبل
لكن الحين مضمون الشغل وجاهز تحط الخط والسلام عليكم
فاتوقع انا تحملت المجازفه والخساره ولو اني مو ربحان جان ما عرضت الموضوع وبعت
والربح مو مبالغ فيه ابدا

والي يبي يوفر خل يسافر امريكا يشتري الجهاز طبعا عقب ما يدوره لانه مخلص باغلب الاماكن
وخل يدور البرمجه المضمونه الي ما تخرب الجهاز ويوفر على نفسه 30 دينار هههههه وسلامتكم

انشالله لي الاثنين الياي تكون الاجهزه موجوده والسعر 245 دينار وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى