اقتراح للمنتدي

FOREVER

عضو نشط
اقترح علي مشرفين المنتدي بمحاربت التوصيات العشوائيه في هذي الايام والطريقه هي اي شخص يوصي علي سهم وينزل يتوقف العضو من المشاركات لمده معينه عشان اي شخص يبي يوصي يكون متاكد وانا عارف ان السهم مرات تكون عليه توصيه بس يتغير علي حسب الظروف بس المشكله هالايام الكل قام يوصي والي عنده اقتراح ثاني يقول انا كل همي المحافظه علي حلال الناس لان في بعض الاعضاء بس يبي يوصي ما يدري ان ورا هذي التوصيه في ناس تخسر

والله يوفق الجميع

لمعه بو دمعه

عضو نشط
ايه والله صارت التوصيات كلها تبشرك بالاسهم بانها صاعده ومافي توصيات تقولك السهم بينزل شي غريب !!!!!!!!!!!!!!!

و أنا بعد وياكم :D

أبو فلسين

عضو نشط
عتقد انه فى عقاب للى توصيه اتخورها :)

com

عضو نشط
حان الوقت يامشرفين انكم تتكلمون لامتى وانتم ساكتين على هالمهزله حرام يخرب المنتدى بالله عليكم شوفوا منتدى السوق السعودي وشوفوا السوق الكويتي السوق السعودي تحاليل فنيه واخبار من مصادر وتعليمات دقيقة والمنتدى الكويتي اشاعات وكل يطبل على سهمه وماتشوف الا توصيات فلان وفلنتان وكل واحد حاط عرض على توصياته تقول قاعدين بسوق الجمعه وماباقي الا يسوون ادخل السحب على توصياتهم ويصيحون الزين عندنا والشين حوالينا وخافوا من الله يالمشرفين ترى هذا حلال ناس لايطيرونه الدمبكجية والناس هذي في ذمتكم يامشرفين وحنا في شهر رمضان ترى الامر سهل شيلوا التوصيه اللى بدون مصدر او تحليل فني وينتهي الامر .

almared

عضو مميز
حان الوقت يامشرفين انكم تتكلمون لامتى وانتم ساكتين على هالمهزله حرام يخرب المنتدى بالله عليكم شوفوا منتدى السوق السعودي وشوفوا السوق الكويتي السوق السعودي تحاليل فنيه واخبار من مصادر وتعليمات دقيقة والمنتدى الكويتي اشاعات وكل يطبل على سهمه وماتشوف الا توصيات فلان وفلنتان وكل واحد حاط عرض على توصياته تقول قاعدين بسوق الجمعه وماباقي الا يسوون ادخل السحب على توصياتهم ويصيحون الزين عندنا والشين حوالينا وخافوا من الله يالمشرفين ترى هذا حلال ناس لايطيرونه الدمبكجية والناس هذي في ذمتكم يامشرفين وحنا في شهر رمضان ترى الامر سهل شيلوا التوصيه اللى بدون مصدر او تحليل فني وينتهي الامر .

لا حول ولا قوة إلا بالله

ليش أنت تعرف أن المشرفين ما يخافون من الله علشان تقول مثل هالكلام ..

ما أبي أرد علي كلامك إلا بكلمة بسيطة :

إتق الله في نفسك

.....................................................

الإخوة الأعضاء ..

الإشراف يتابع أغلب التوصيات ويتابع أصحابها ولا يستطيع بمتابعة كل التوصيات وبعض التوصيات تصح والبعض الآخر لا تصح يعني يعني إذا فيه أحد من الإخوان توصياته 85% أو 90% تصح هل يمكن أن نلومه بالعكس هم مجتهدين والله يجزاهم خير ..

ولكن اذا عضو يعطي توصيه أو توصيتين صحيح والباقي توصيات مغلوطه فهو يتوقف من الإشراف حتي لا يتضرر منه الأعضاء وفيه عدد تم إيقافه بالسابق لهذا السبب ...

وبعدين إذا فيه أعضاء توصياتهم مغلوطه يا ليت يتم مراسلة الإخوه في الإشراف وهم راح يقومون بالواجب .

والبيع والشراء هي مسئولية صاحبها وأنت اللي تشتري عن قناعتك مو المنتدي اللي يشتري لك ونشكر جميع الإخوه الأعضاء سواء من يفيد بمعلومه أو تحليل أو توصيه .

بالتوفيق للجميع ...​

الصافي@

عضو نشط
والله يا أخونا الاعزاء almared , وقاروه , والفهلوي انا اشهد انكم متميزين وما منكم اي قصور

ومجهود واضح قاعدين تقومون فيه والله شهادتي فيكم مجروحه

مشكلة بعض الاعضاء للاسف الظاهر مو عادينكم بشر من دم ولحم يبونكم

تجابلون المنتدى على حساب صحتكم وابناكم 24ساعه ماقول الا عساكم

ذخرا" لهذا المنتدى

الله يعطيكم الف عافيه وموفقين ان شاء الله بحق

هذا الشهر الفضيل ودمتم سالمين

FOREVER

عضو نشط
لا حول ولا قوة إلا بالله

إتق الله في نفسك

الإخوة الأعضاء ..

الإشراف يتابع أغلب التوصيات ويتابع أصحابها ولا يستطيع بمتابعة كل التوصيات وبعض التوصيات تصح والبعض الآخر لا تصح يعني يعني إذا فيه أحد من الإخوان توصياته 85% أو 90% تصح هل يمكن أن نلومه بالعكس هم مجتهدين والله يجزاهم خير ..

ولكن اذا عضو يعطي توصيه أو توصيتين صحيح والباقي توصيات مغلوطه فهو يتوقف من الإشراف حتي لا يتضرر منه الأعضاء وفيه عدد تم إيقافه بالسابق لهذا السبب ...

وبعدين إذا فيه أعضاء توصياتهم مغلوطه يا ليت يتم مراسلة الإخوه في الإشراف وهم راح يقومون بالواجب .

والبيع والشراء هي مسئولية صاحبها وأنت اللي تشتري عن قناعتك مو المنتدي اللي يشتري لك ونشكر جميع الإخوه الأعضاء سواء من يفيد بمعلومه أو تحليل أو توصيه .

بالتوفيق للجميع ...​

اتمنا منك ان تفهم وجهت نظري انا مو قاعد اتهم المشرفين او المنتدي كل قصدي الحفاظ علي حلال الناس والاخ الي قال خافو الله يا مشرفين يمكن ما يقصد يتهمكم ولكن يقصد ان انتوا المسئولين علي هذا الموقع ودامك صرت مسئول تحمل وترى هذا الموضوع مجرد اقتراح الله يعطيكم العافيه يا مشرفين وما قصرتوا والله يعلم انها مو مجامله

com

عضو نشط
لا حول ولا قوة إلا بالله

إتق الله في نفسك

الإخوة الأعضاء ..

بالتوفيق للجميع ...​

اولا انا لم اقل ان المشرفين لايخافون الله وثانيا انا قلت خافوا الله يامشرفين واذكركم واذكر نفسي بالخوف من الله ولا ادري من اين استنتجت اني اقصد ان المشرفين لايخافوان الله وبدل ان تقول لي جزاك الله خير انك تذكرنا بمخافة الله !!!!!!!!!!!!!!

ثانياً اذا كان هناك احد توصيه تصدق 80% او 90% على قولك فمن الاولى ان يثبت موضوع وتكتب نكاتهم ويزكون من قبل المشرفين ولانزكي على الله احد حتى يستطيعون الاعضاء الجدد معرفة الصادق من الكذاب .

ثالثاً انا لم اطلب شئ حتى تستنفر وتغضب انا قلت من يقوم بالتوصيه يذكر مصدر او تحليل فني ومن المفروض منك كمشرف انك تدعم كلامي لا ان تضن في ضن السوء ويعلم الله في هذا الشهر الفضيل اني لم اقصد احد لشخصه سواءا من المشرفين ام من غير المشرفين انا فقط قصدت اللى يوصي على سهم لمصلحه شخصيه سواءا كان مدفوع له او قاص بالسهم ويبي يصرفه وخاطبت المشرفين لان المشرفين لهم سلطه بالمنتدى .

السور

عضو نشط
ما ينفع التطبيل

شخبارى التطبيل

اولا ماينفع التطبيل بهالمنتدى او غيره وراح زمن الناس اللى تقول هذا السهم زين وفى ناس تلحقها !!

الحين فى ناس واعية ما تدش على سهم الا وهم مراقبينه او دارسينه او فاهمين بالتحاليل او يسألون ناس فاهمة بالتحليل مثل الميكانيكى وليو وواو نون والاعلامى وغيرهم .....

بختصار مومثل الاول الناس تشترى علشان واحد مدح سهم وخلاص الناس تشترى علشان اهية مقتنعة ان هذا السهم زين لكن بس ينزل السوق وله ينزل السهم يطيرون حغ اللى حلل السهم اواللى وصاهم ويشرهون عليه لكن لما يربحون تلقاهم خاموش مالهم حس حتى ما يقول مشكور انا عن نفسى اشكر كل المحلليل بالمنتدى لانهم ثقة وعن تجربة !!

بوالريم

عضو نشط
يا جماعة أنا عندي إقتراح يريح الناس كلهم وقلته قلبل بس لاأيدني لا عارضني عليها أحد وبما أن الموضوع إنفتح مره ثانيه ما في مانع إني أطرح هذا الاقتراح وهو :
أي واحد يبي يوصي على أي سهم مافي مشاكل خله يوصي ولكن يعلق على هذي التوصيه محلل او أكثر علشان يأكد هذي التوصيه أنا أقصد فنيا فقط . ودمتم

FOREVER

عضو نشط
شخبارى التطبيل

اولا ماينفع التطبيل بهالمنتدى او غيره وراح زمن الناس اللى تقول هذا السهم زين وفى ناس تلحقها !!

الحين فى ناس واعية ما تدش على سهم الا وهم مراقبينه او دارسينه او فاهمين بالتحاليل او يسألون ناس فاهمة بالتحليل مثل الميكانيكى وليو وواو نون والاعلامى وغيرهم .....

بختصار مومثل الاول الناس تشترى علشان واحد مدح سهم وخلاص الناس تشترى علشان اهية مقتنعة ان هذا السهم زين لكن بس ينزل السوق وله ينزل السهم يطيرون حغ اللى حلل السهم اواللى وصاهم ويشرهون عليه لكن لما يربحون تلقاهم خاموش مالهم حس حتى ما يقول مشكور انا عن نفسى اشكر كل المحلليل بالمنتدى لانهم ثقة وعن تجربة !!

اخوي السور انا عارف ان الناس مو نفس قبل الحين الاغلبيه فاهمين بس هم في ناس توهم مبتدئين والغرض من فتح الموضوع او الاقتراح مساعدة الناس والتوعيه لا اكثر وارجع واقول هذا اقـتراح

المدير

عضو مميز
السلام عليكم

عندي اقتراح للمشرفين وهو

تثبيت رابط خاص للتوصيات بدل التشتيت
.

m.h.a

عضو نشط
لا حول ولا قوة إلا بالله

إتق الله في نفسك

الإخوة الأعضاء ..

بالتوفيق للجميع ...​

السلام عليكم
يعطيك العافية اخوي المارد
انت والاخوة المشرفين جميعا
بس في شغله حصلت قبل شهرين ثلاث
اكثر من عضو جديد اول مشاركاته توصيات
يعني بالعربي مسجل بالمنتدى
للتوصيه وبعدها اختفوا
ارجو التدقيق على هلشغله
وعساكم على قوة
وعذرا على الاطالة

almared

عضو مميز
أخوي المدير ..

ما نقدر نثبت الموضوع .. فيه أعضاء يبون التوصيات بصفحتهم الخاصة بهم :)

السلام عليكم
يعطيك العافية اخوي المارد
انت والاخوة المشرفين جميعا
بس في شغله حصلت قبل شهرين ثلاث
اكثر من عضو جديد اول مشاركاته توصيات
يعني بالعربي مسجل بالمنتدى
للتوصيه وبعدها اختفوا
ارجو التدقيق على هلشغله
وعساكم على قوة
وعذرا على الاطالة

مو مشكلة العضو جديد أو قديم ..

يمكن جديد ولكن خبره بالسوووق وعنده مصادر :)

ولكن إذا توصياته مضلله سواء جديد أو قديم سيتم إتخاذ الإجراء اللازم :)

وبعدين يا ليت تكون هالأمور بمراسلة الإشراف وفي وقتها وما تكون بعد شهرين أو ثلاث :)

عقاب

موقوف
اقترح علي مشرفين المنتدي بمحاربت التوصيات العشوائيه في هذي الايام والطريقه هي اي شخص يوصي علي سهم وينزل يتوقف العضو من المشاركات لمده معينه عشان اي شخص يبي يوصي يكون متاكد وانا عارف ان السهم مرات تكون عليه توصيه بس يتغير علي حسب الظروف بس المشكله هالايام الكل قام يوصي والي عنده اقتراح ثاني يقول انا كل همي المحافظه علي حلال الناس لان في بعض الاعضاء بس يبي يوصي ما يدري ان ورا هذي التوصيه في ناس تخسر

والله يوفق الجميع

كلامك عين العقل

أعلى