اقتراح للمنتدي

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة FOREVER, بتاريخ ‏21 سبتمبر 2007.

1. FOREVER

FOREVER عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    اقترح علي مشرفين المنتدي بمحاربت التوصيات العشوائيه في هذي الايام والطريقه هي اي شخص يوصي علي سهم وينزل يتوقف العضو من المشاركات لمده معينه عشان اي شخص يبي يوصي يكون متاكد وانا عارف ان السهم مرات تكون عليه توصيه بس يتغير علي حسب الظروف بس المشكله هالايام الكل قام يوصي والي عنده اقتراح ثاني يقول انا كل همي المحافظه علي حلال الناس لان في بعض الاعضاء بس يبي يوصي ما يدري ان ورا هذي التوصيه في ناس تخسر

والله يوفق الجميع

2. لمعه بو دمعه

لمعه بو دمعه عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    ايه والله صارت التوصيات كلها تبشرك بالاسهم بانها صاعده ومافي توصيات تقولك السهم بينزل شي غريب !!!!!!!!!!!!!!!

3. كـــيـــــوت_25

كـــيـــــوت_25 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    و أنا بعد وياكم :D

4. أبو فلسين

أبو فلسين عضو نشط

عدد الإعجابات:
    532
    عتقد انه فى عقاب للى توصيه اتخورها :)

5. com

com عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    حان الوقت يامشرفين انكم تتكلمون لامتى وانتم ساكتين على هالمهزله حرام يخرب المنتدى بالله عليكم شوفوا منتدى السوق السعودي وشوفوا السوق الكويتي السوق السعودي تحاليل فنيه واخبار من مصادر وتعليمات دقيقة والمنتدى الكويتي اشاعات وكل يطبل على سهمه وماتشوف الا توصيات فلان وفلنتان وكل واحد حاط عرض على توصياته تقول قاعدين بسوق الجمعه وماباقي الا يسوون ادخل السحب على توصياتهم ويصيحون الزين عندنا والشين حوالينا وخافوا من الله يالمشرفين ترى هذا حلال ناس لايطيرونه الدمبكجية والناس هذي في ذمتكم يامشرفين وحنا في شهر رمضان ترى الامر سهل شيلوا التوصيه اللى بدون مصدر او تحليل فني وينتهي الامر .

6. FOREVER

FOREVER عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    ابو فلسين والله ما فهمت شنو تقول انا سامع انك راعي بدليات بس الحين تاكدت :)

7. almared

almared عضو مميز

عدد الإعجابات:
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله

ليش أنت تعرف أن المشرفين ما يخافون من الله علشان تقول مثل هالكلام ..

ما أبي أرد علي كلامك إلا بكلمة بسيطة :

إتق الله في نفسك

.....................................................

الإخوة الأعضاء ..

الإشراف يتابع أغلب التوصيات ويتابع أصحابها ولا يستطيع بمتابعة كل التوصيات وبعض التوصيات تصح والبعض الآخر لا تصح يعني يعني إذا فيه أحد من الإخوان توصياته 85% أو 90% تصح هل يمكن أن نلومه بالعكس هم مجتهدين والله يجزاهم خير ..

ولكن اذا عضو يعطي توصيه أو توصيتين صحيح والباقي توصيات مغلوطه فهو يتوقف من الإشراف حتي لا يتضرر منه الأعضاء وفيه عدد تم إيقافه بالسابق لهذا السبب ...

وبعدين إذا فيه أعضاء توصياتهم مغلوطه يا ليت يتم مراسلة الإخوه في الإشراف وهم راح يقومون بالواجب .

والبيع والشراء هي مسئولية صاحبها وأنت اللي تشتري عن قناعتك مو المنتدي اللي يشتري لك ونشكر جميع الإخوه الأعضاء سواء من يفيد بمعلومه أو تحليل أو توصيه .

بالتوفيق للجميع ...​

8. الصافي@

الصافي@ عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    والله يا أخونا الاعزاء almared , وقاروه , والفهلوي انا اشهد انكم متميزين وما منكم اي قصور

ومجهود واضح قاعدين تقومون فيه والله شهادتي فيكم مجروحه

مشكلة بعض الاعضاء للاسف الظاهر مو عادينكم بشر من دم ولحم يبونكم

تجابلون المنتدى على حساب صحتكم وابناكم 24ساعه ماقول الا عساكم

ذخرا" لهذا المنتدى

الله يعطيكم الف عافيه وموفقين ان شاء الله بحق

هذا الشهر الفضيل ودمتم سالمين

9. FOREVER

FOREVER عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    اتمنا منك ان تفهم وجهت نظري انا مو قاعد اتهم المشرفين او المنتدي كل قصدي الحفاظ علي حلال الناس والاخ الي قال خافو الله يا مشرفين يمكن ما يقصد يتهمكم ولكن يقصد ان انتوا المسئولين علي هذا الموقع ودامك صرت مسئول تحمل وترى هذا الموضوع مجرد اقتراح الله يعطيكم العافيه يا مشرفين وما قصرتوا والله يعلم انها مو مجامله

10. بو عزؤوؤز

بو عزؤوؤز عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اتقو الله بحلال المسلمين

11. com

com عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0

اولا انا لم اقل ان المشرفين لايخافون الله وثانيا انا قلت خافوا الله يامشرفين واذكركم واذكر نفسي بالخوف من الله ولا ادري من اين استنتجت اني اقصد ان المشرفين لايخافوان الله وبدل ان تقول لي جزاك الله خير انك تذكرنا بمخافة الله !!!!!!!!!!!!!!

ثانياً اذا كان هناك احد توصيه تصدق 80% او 90% على قولك فمن الاولى ان يثبت موضوع وتكتب نكاتهم ويزكون من قبل المشرفين ولانزكي على الله احد حتى يستطيعون الاعضاء الجدد معرفة الصادق من الكذاب .

ثالثاً انا لم اطلب شئ حتى تستنفر وتغضب انا قلت من يقوم بالتوصيه يذكر مصدر او تحليل فني ومن المفروض منك كمشرف انك تدعم كلامي لا ان تضن في ضن السوء ويعلم الله في هذا الشهر الفضيل اني لم اقصد احد لشخصه سواءا من المشرفين ام من غير المشرفين انا فقط قصدت اللى يوصي على سهم لمصلحه شخصيه سواءا كان مدفوع له او قاص بالسهم ويبي يصرفه وخاطبت المشرفين لان المشرفين لهم سلطه بالمنتدى .

12. السور

السور عضو نشط

عدد الإعجابات:
    5,148
    ما ينفع التطبيل

شخبارى التطبيل

اولا ماينفع التطبيل بهالمنتدى او غيره وراح زمن الناس اللى تقول هذا السهم زين وفى ناس تلحقها !!

الحين فى ناس واعية ما تدش على سهم الا وهم مراقبينه او دارسينه او فاهمين بالتحاليل او يسألون ناس فاهمة بالتحليل مثل الميكانيكى وليو وواو نون والاعلامى وغيرهم .....

بختصار مومثل الاول الناس تشترى علشان واحد مدح سهم وخلاص الناس تشترى علشان اهية مقتنعة ان هذا السهم زين لكن بس ينزل السوق وله ينزل السهم يطيرون حغ اللى حلل السهم اواللى وصاهم ويشرهون عليه لكن لما يربحون تلقاهم خاموش مالهم حس حتى ما يقول مشكور انا عن نفسى اشكر كل المحلليل بالمنتدى لانهم ثقة وعن تجربة !!

13. بوالريم

بوالريم عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعة أنا عندي إقتراح يريح الناس كلهم وقلته قلبل بس لاأيدني لا عارضني عليها أحد وبما أن الموضوع إنفتح مره ثانيه ما في مانع إني أطرح هذا الاقتراح وهو :
    أي واحد يبي يوصي على أي سهم مافي مشاكل خله يوصي ولكن يعلق على هذي التوصيه محلل او أكثر علشان يأكد هذي التوصيه أنا أقصد فنيا فقط . ودمتم

14. FOREVER

FOREVER عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    اخوي السور انا عارف ان الناس مو نفس قبل الحين الاغلبيه فاهمين بس هم في ناس توهم مبتدئين والغرض من فتح الموضوع او الاقتراح مساعدة الناس والتوعيه لا اكثر وارجع واقول هذا اقـتراح

15. المدير

المدير عضو مميز

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

عندي اقتراح للمشرفين وهو

تثبيت رابط خاص للتوصيات بدل التشتيت
    .

16. m.h.a

m.h.a عضو نشط

عدد الإعجابات:
    1

السلام عليكم
    يعطيك العافية اخوي المارد
    انت والاخوة المشرفين جميعا
    بس في شغله حصلت قبل شهرين ثلاث
    اكثر من عضو جديد اول مشاركاته توصيات
    يعني بالعربي مسجل بالمنتدى
    للتوصيه وبعدها اختفوا
    ارجو التدقيق على هلشغله
    وعساكم على قوة
    وعذرا على الاطالة

17. almared

almared عضو مميز

عدد الإعجابات:
    0
    أخوي المدير ..

ما نقدر نثبت الموضوع .. فيه أعضاء يبون التوصيات بصفحتهم الخاصة بهم :)

مو مشكلة العضو جديد أو قديم ..

يمكن جديد ولكن خبره بالسوووق وعنده مصادر :)

ولكن إذا توصياته مضلله سواء جديد أو قديم سيتم إتخاذ الإجراء اللازم :)

وبعدين يا ليت تكون هالأمور بمراسلة الإشراف وفي وقتها وما تكون بعد شهرين أو ثلاث :)

18. لمعه بو دمعه

لمعه بو دمعه عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0

هذا افضل اقتراح بصراحه

19. FOREVER

FOREVER عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
  20. عقاب

عقاب موقوف

عدد الإعجابات: