اللة يستر

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابوالحارث, بتاريخ ‏29 سبتمبر 2003.

  1. ابوالحارث

    ابوالحارث عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2003
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    السلام عليكم .... ياشبااااب باجر صعوود إن شاء اللة .... والأربعاااااء نزووووووووووول مو اقل من 20 نقطة اللة يستر :confused: :confused: :confused:
     
  2. ملك التحدي

    ملك التحدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 مايو 2003
    المشاركات:
    127
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا يا الين الكويتي

    ان شاء الله صعود لي نهايه الاسبوع ,,,,

    بس على اي اساس قلت يوم الاربعاء في نزول ؟؟؟

    لا يكون جني ارباح

    :confused: :confused: الله يستر
     
  3. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    معك حق اخوي الين الكويتي


    وتحليلك منطقي لأن السوق له مدة صاعد ولازم يصحح

    اي ينزل واعتقد راح يكون نزول حاد ومؤلم

    لبعض الأسباب ومنها:-

    1- جني الأرباح بعد مده من الإرتفاع .

    2- تجميع الأسهم بأسعار نازله وذلك قبل الإعلان عن ارباح الربع الثالث.


    لذلك انصح بعدم الشراء هذا الإسبوع على الأقل وذلك حتى تنتهي العاصفه وخصوصا بالأسعار الحاليه .




    واللي له رأي آخـر يقول لنا حتى تعم الفائدة


    .
     
  4. ابوالحارث

    ابوالحارث عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2003
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    هلاواللةياملك......

    على اساس ان خلصت فترة الربع الثالث باجر آخر يوم فا اعتقد انة باجر صعوووود واللى بعدة صاعدبالنزول ..اعتقد راح ينزل ويمكن نزول قوي بعد واللة يستر .. يمكن تقول جني ارباح اوتصحيح بعدين لازم ينزل السوق يريح شوي وترييحته ممكن 30 الى50 نقطةهذا اللي آنا اخمنه.....:confused: :confused:
     
  5. الكويتي

    الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2003
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    الين الكويتي يعني فاهم في البورصه ههههههههههههه شكلك دايخ مو عارف ان البورصه كل يوم اربعاء تصعد والحين جاي تعلمنا يوم الاربعاء نزول هي السالفه حظ ولا شعوذه شكلك ساحرررررررر واسف على الازعاج .
     
  6. ابوالحارث

    ابوالحارث عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2003
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    هلا بالكويتي

    واللة فهمي على قدى , ومنكم نستفيد فيدنا بدال لا ........:eek: ;) ;)
     
  7. saeed

    saeed عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2002
    المشاركات:
    519
    عدد الإعجابات:
    6
    السلام عليكم

    مساكم الله بالخير

    ولتكون الصوره اوضح المقاومه على 4400 نقطه




    والله الموفق
     
  8. ساره

    ساره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    25
    عدد الإعجابات:
    0
    الين الكويتي لاتخوفنا ترى قاطه ورث ابوي كله فيه الاسهم والله يستر
     
  9. bu3zoz

    bu3zoz عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2003
    المشاركات:
    1,095
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت: بلاد المسك والورد
    انا مع راى اخوى الين الكويتى

    مرحبا شباب انا اتوقع السوق نزول او بعدين راح يصعد علشان الاخت ساره لاتخسر وايد بس لاتخافين ترى السوق فيه خير للحين

    والله اعلم

    ويفوز باللذه كل مغامر ويموت بالحسره كل جبان;)
     
  10. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    تحليلنا انا وياك يا اخوي (( الين الكويتي ))

    فعلا السوق نزل اليوم



    ===================================
    الين الكويتي

    السلام عليكم .... ياشبااااب باجر صعوود إن شاء اللة .... والأربعاااااء نزووووووووووول مو اقل من 20 نقطة اللة يستر

    ===================================
    الفهلوي

    معك حق اخوي الين الكويتي


    وتحليلك منطقي لأن السوق له مدة صاعد ولازم يصحح

    اي ينزل واعتقد راح يكون نزول حاد ومؤلم

    لبعض الأسباب ومنها:-

    1- جني الأرباح بعد مده من الإرتفاع .

    2- تجميع الأسهم بأسعار نازله وذلك قبل الإعلان عن ارباح الربع الثالث.


    لذلك انصح بعدم الشراء هذا الإسبوع على الأقل وذلك حتى تنتهي العاصفه وخصوصا بالأسعار الحاليه .
    ======================================

    والرازق الله.......
     
  11. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    الاحوة الفهلوي والين الكويتي

    توقعكم في محله

    -------

    الاخت سارة

    النصيحة ان لا تضعي كل ما تملكين في الاسهم لان المثل يقول

    لاتضع بيضك في سلة واحدة بمعنى ان لا تضعي كل الاستثمار في سوق الاسهم

    لذلك يفضل تقسيم الاستثمار الي اكثر من نصف الاستثمار يكون وديعة في بنك اسلامي وجزء في شراء الاسهم المتوافقة مع الشريعة
     
  12. ساره

    ساره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    25
    عدد الإعجابات:
    0
    ريفالدو اشكرك على النصيحه الى الاخ الين الكويتي شنو تنصح فيه اتمن ان ترشح لي اسهم على ذوقك لاني بصراحه معجبه في توقعاتك واتمن التوفيق للجميع
     
  13. ابوالحارث

    ابوالحارث عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2003
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    السلام عليكم

    هلا واللة سارة اولا اخت سارة لاتقطين فلوسج كلها بالاسهم خلي مبلغ برة الإحتياط واجب بحيث لو انج تدبستي بسهم تقدرين بعدين تبردين علية او في حالت نزول تقدرين تشترين من تحت تكون لج فرصة حلوة أما من ناحية النصيحة انا ماااااااا احب أنصح احد بشركة اكون سبب الخساااارة فيها لأن سوقنا ماينعرفلة ترجع علي عكسية..... اعتقداعتقداعتقد ان المخازن زينة انا اعتقد الأسبوع الجاي 1200 واللة اعلم اللةيستر من هالسوق :confused: :confused
     
  14. المرساني

    المرساني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2003
    المشاركات:
    119
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يالين الكويتي
     
  15. ساره

    ساره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    25
    عدد الإعجابات:
    0
    اشكرك يالين الكويتي على النصيحه

    وثانيا اشكرك على انك وضعتني في مقام اختك وهل تنصح يوم السبت اشتري شركة دار الاستثمار بقوه والمال الكويتيه
     
  16. ساره

    ساره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    25
    عدد الإعجابات:
    0
    الين الكويتي ماهي توقعتك يوم السبت صعود ولا نزول وكم نقطه متوقع واسفه على كثرة الاسئله