كتاب ( المغامرات ) تأليف البدر ...

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أكد السعي لرفعها الى 10 مليارات دولار
البدر: حقوق المساهمين في «مجموعة المستثمرون» وصلت 5 مليارات دولار

كتب أدهم السمان

كشف الرئيس التنفيذي لمجموعة المستثمرين سامي البدر ان شركة المجموعة الدولية للاستثمار هي أول من وضعت الهيئات الشرعية في عملها ونشاطها، مشيرا الى ان حقوق المساهمين في الشركات التابعة وصل حالياً إلى رقم قياس يصل الى خمسة مليارات دولار، موضحاً ان هذا النمو بدأ من عام 1993 الى 2007.
جاءت تصريحات البدر على هامش الغبقة الرمضانية التي أقامتها المجموعة.
وأضاف البدر ان المجموعة واجهتها العديد من المشكلات والتأزيمات والابتزازات والتحدي من قبل جهات معينة مشيراً الى انه في حال طلب منه تأليف كتاب عن مسيرة المجموعة سيسميه كتاب «المغامرات» وأشار البدر في حديثه ان المجموعة تستعد لإطلاق أكبر مشروع وهي «الميديا»، مؤكداً ان هذا المشروع على الأبواب والذي سيستخدم بدوره القطاع الإعلامي والخدمي وذلك لخدمة وتلبية رغباتنا.
وأكد البدر ان المجموعة ستظل في المضي قدما نحو تعزيز التواجد الداخلي والخارجي والمحافظة على أدائها العام وحقوق مساهميها والذي سيصل الى 10 مليارات دولار تقريباً، مشيراً الى ان الشركة تولي السوق البحريني وسوق دبي أهمية خاصة والتركيز عليهما في المراحل المقبلة. وتطرق البدر الى عملية رفض شركات تابعة للمجموعة لادراجها في السوق الكويتي قائلاً ان هذا الأمر لا يؤثر على عملنا وسنتجه لادراج شركاتنا التابعة والزميلة في أسواق أخرى سواء كانت عربية أو أجنبية. وكشف البدر عن قرب الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بدمج شركة أصول والخليجية للعمال، موضحاً انها ستكون في شهر أكتوبر المقبل، معلنا عن طرح مشاريع جديدة من خلال شركة «غراند» وأيضاً ستكون الشهر المقبل، مؤكداً ان هذه المشاريع سيكون لها الأثر الايجابي في تحريك القطاع العقاري، بالإضافة الى إطلاق مشروع عقاري ضخم قريباً.
وتوقع البدر ان تحقق المجموعة نشاطاً جديداً في ارباحها، مؤكداً ان التوزيعات السنوية ستكون ممتازة.
وأضاف البدر ان المجموعة تهتم أيضاً بقطاع التأمين، موضحا ان في ذلك تميز للمجموعة، مؤكداً ان المجموعة لديها الرؤية المستقبلية الناجحة في التنوع بين القطاعات المختلفة العاملة وقال البدر ان المجموعة استطاعت ان تفرز شخصيات اقتصادية عديدة تمثلت في عدة قطاعات منها العقاري والاستثماري التأمين والاتصالات الطاقة، مؤكدا ان كل من عمل بها له مكانة خاصة في قلوب الإدارة.
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
الله يوفقه و يعينه حتى يرجع لنا فلوسنا في آجال القابضة
 

ولد البورصه

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2006
المشاركات
1,883
الإقامة
فى بيت ابوى
والله كلامه له مغامرات

الظاهر ابى انسى اسهم المجموعه الى اخر السنه ونشوف سامى وين ناوى ويدينا

يافوق ياتحت
 
أعلى