الشركة الدولية للمشروعات الإستثمارية ( دولية م ا ) ...4

الحالة
موضوع مغلق

اقول انت بس قاعد تتكلم ؟
ولا بس تبي مشاركات ؟

السهم اعتقد صحح خلاص
لان االسهم نزل من 370 الى 236

بعد شنو تبي
رجاءأً لا تقبس علينا

على العموم من اليوم بسميك ( شرارة وخرو عني )

مبروكين شباب اقفال مرضى نوعا ما بعد الفلم الهندى اللى عملوه

متداول مبتدى اخوك الوليد خانه التعبير يقصد جنى ارباح وهذا شى طبيعى لانه اللى شروا من 236الى 265فلس عادى يبعون 30فلس و40فلس ربح لا تلومهم بعد النزول المتعمد

Hit & run

عضو نشط

قاروه

بوعبدالعزيز

اقول انت بس قاعد تتكلم ؟
ولا بس تبي مشاركات ؟

السهم اعتقد صحح خلاص
لان االسهم نزل من 370 الى 236

بعد شنو تبي
رجاءأً لا تقبس علينا

على العموم من اليوم بسميك ( شرارة وخرو عني )

والله مشكلة هالعليمية !!!! حبيبي أنا قصدت جني أرباح على السهم وكلامي واضح ، يعني اللي شاري السهم من 236 على قولتك ووحدته 20000 راح يجني الربح دبل على 290 وتداول اليوم كان واضح بس بوطلال شال الكمية ورفع السهم في اللحظات الأخيرة وأتمنى اليوم يكون في صعود بس في اعتقادي ما راح يتجاوز 10 فلوس هذا اذا ما نزل نزول طفيف والله يرزق الجميع

m900005

عضو نشط
النسبة المرهونه / طريقة المساهمة كبـــار الـمســاهــميــن / النســـبة
‏-- / غير مباشــرة ديـــوان الـعمـــدة للـتجــارة / 9.39 %‏
‏-- / مباشــرة شــركــة عـقــارات الـخـليـــج / 8.028 %‏
‏-- / غير مباشــرة شركة المجموعة المالية الكويتية / 7.153%‏
‏-- / مباشرة وغير مباشــرة شركة عقارات الكويت / 9.855%‏
مباشرة وغير مباشرة / 4.622%‏ شركة الاستشارات المالية الدولية / 6.918%‏

النسبة المرهونه / طريقة المساهمة كبـــار الـمســاهــميــن / النســـبة
‏-- / غير مباشــرة ديـــوان الـعمـــدة للـتجــارة / 9.39 %‏
‏-- / مباشــرة شــركــة عـقــارات الـخـليـــج / 8.028 %‏
‏-- / غير مباشــرة شركة المجموعة المالية الكويتية / 7.153%‏
‏-- / مباشرة وغير مباشــرة شركة عقارات الكويت / 9.855%‏

يعطيك العافيه يا بو نبيل.... بس هل معقوله ايفا باعت او قللت نسبتها و اين نسبة الديره القابضه

حفار قبور

عضو مميز
إخفقت ، عين ما صلت على النبي ص

:cool:

قاروه

بوعبدالعزيز

Modareb

عضو نشط
إخواني الخبراء والمحترفين السلام عليكم ورحمة الله
لا شك أن الكلام عن الخسارة صار متداولا هذه الأيام بالنسبة لأسهم البحر عموما والدولية وجيزان خصوصا وإن كان لا احد يتحمل الخسارة ولو كان كثير مال.
خسرت كما خسر كثيرون ولكن بقي معي 40000 من الدولية وبدأت أخشى على المتبقي لأن السهم بدء بالنزول اليوم مرة أخرى ، أرجو نصيحة صادقة من محلل محترف وصادق وصاحب معلومات أكيدة ماذا أفعل ؟ أبيع ؟ أنتظر ؟ ، ماذا ؟؟؟؟ ، وأنا وكثيرون في غنى عن التكهنات والتخمينات ولكم من الله الجزاء الأوفى

والله مشكلة هالعليمية !!!! حبيبي أنا قصدت جني أرباح على السهم وكلامي واضح ، يعني اللي شاري السهم من 236 على قولتك ووحدته 20000 راح يجني الربح دبل على 290 وتداول اليوم كان واضح بس بوطلال شال الكمية ورفع السهم في اللحظات الأخيرة وأتمنى اليوم يكون في صعود بس في اعتقادي ما راح يتجاوز 10 فلوس هذا اذا ما نزل نزول طفيف والله يرزق الجميع

يا اخوان رجاءً لا تضيعون نفسكم واخوانكم في المنتدى بهواجسكم ومخاوفكم اللي داش على أسهم البحر لازم يكون قلبه قوي ولا يشتري سهم بيت التمويل وزين وأجيلتي أبركله، دام رضيتوا تدخلون على السهم بدون اجبار لازم تكون عندكم الشجاعة، والحياة ربح وخسارة واللي صار اليوم جني أرباح وهذا الكلام أنا قلته البارحه وهذا الدليل والاسبوع القادم اسبوع البحر بإذن الله يعني اللي يبي يقط ينتظر الاسبوع القادم لين يشوف السهم صعد للحدود المرضية وساعتها يقرر المغامرة بالاستمرار أو القبول بالتعويض والله يوفقكم

يا اخوان رجاءً لا تضيعون نفسكم واخوانكم في المنتدى بهواجسكم ومخاوفكم اللي داش على أسهم البحر لازم يكون قلبه قوي ولا يشتري سهم بيت التمويل وزين وأجيلتي أبركله، دام رضيتوا تدخلون على السهم بدون اجبار لازم تكون عندكم الشجاعة، والحياة ربح وخسارة واللي صار اليوم جني أرباح وهذا الكلام أنا قلته البارحه وهذا الدليل والاسبوع القادم اسبوع البحر بإذن الله يعني اللي يبي يقط ينتظر الاسبوع القادم لين يشوف السهم صعد للحدود المرضية وساعتها يقرر المغامرة بالاستمرار أو القبول بالتعويض والله يوفقكم

اخوى الوليد بصراحه انته قاعد تقراء الاحداث اللى اصير صح وكلامك ذهب

Surrawi 3jeeb

عضو نشط

هذا الراي السنع يالوليد وجزاك الله خير

إخواني الخبراء والمحترفين السلام عليكم ورحمة الله
لا شك أن الكلام عن الخسارة صار متداولا هذه الأيام بالنسبة لأسهم البحر عموما والدولية وجيزان خصوصا وإن كان لا احد يتحمل الخسارة ولو كان كثير مال.
خسرت كما خسر كثيرون ولكن بقي معي 40000 من الدولية وبدأت أخشى على المتبقي لأن السهم بدء بالنزول اليوم مرة أخرى ، أرجو نصيحة صادقة من محلل محترف وصادق وصاحب معلومات أكيدة ماذا أفعل ؟ أبيع ؟أنتظر ؟ ، ماذا ؟؟؟؟ ، وأنا وكثيرون في غنى عن التكهنات والتخمينات ولكم من الله الجزاء الأوفى

أخوي مضارب،

شوف راي الشباب، الكل يعطي مؤشرات ان السهم ممكن يرجع الى اسعار مرضية.

آنا عن نفسي شاريه بـ 345 والكمية محترمة ولين الحين مو خايف

ترى لو تذكر العام الماضي، حصل نفس السيناريو وبعدين السهم لامس أسعار عالية جدا.

آنا دايما أقول: اللى بيشتغل مع البحر يبيله قلب قوي وبال طوييييييييييييييل

كلامي هذا يمثل راييي الشخصي فقط وقابل للصواب أو الخطأ، ودمتم سالمين

:p :p :p :cool: :cool: :cool: :p :p :p

mezkar

عضو نشط
نزول الدوليه م أ متعمد اليوم وأقولها تجميع في تجميع ونزول الدوليه م أ اليوم مع صعود جيزان والمنتجعات وفي نهايه الأسبوع أبشر بالخير لهذا السهم الأسبوع القادم والظاهر الشركه عندها خبر الأسبوع الجاي أتوقع أرباح محفظه الباب وأتمني من الجميع مراعات أن البحر لما ينزل السهم في نهايه الأسبوع يكون هدفه التجميع وليس التصريف للعلم فقط.

أبو فلسين

عضو نشط
عسي يكون تجميع ولا تصريف :)

أخوي مضارب،

شوف راي الشباب، الكل يعطي مؤشرات ان السهم ممكن يرجع الى اسعار مرضية.

آنا عن نفسي شاريه بـ 345 والكمية محترمة ولين الحين مو خايف

ترى لو تذكر العام الماضي، حصل نفس السيناريو وبعدين السهم لامس أسعار عالية جدا.

آنا دايما أقول: اللى بيشتغل مع البحر يبيله قلب قوي وبال طوييييييييييييييل

كلامي هذا يمثل راييي الشخصي فقط وقابل للصواب أو الخطأ، ودمتم سالمين

:p :p :p :cool: :cool: :cool: :p :p :p

لا كلامك صواب وحشاك من الخطأ

أحب الناس المتفائلين واللي صار ،نزول متعمد الهدف منه التجميع لا أكثر ولا أقل وسلامتكم

ما عليك زود أخوي الخرافي الصغير يعلم الله إني أفرح للجميع بالربح إنشاءالله وأقسم بالله اليوم أثناء التداول والسهم بالحد الأدنى كنت على اتصال مع ملاك السهم وكانوا ينصحوني أشتري زود وفعلا تماسك السهم وبتشوفون الخير الاسبوع القادم بحول الله

والله يوفقكم جميعا​

وترى في ناس ما صبروا على السهم وقطوا كميات بالخسارة الله يسامحهم

لكن راح تفرج الاسبوع القدم باذن الله

يا اخوان وصيت على سهمين وشوفوا وين راحوا عارف ونور ومازالت التوصية قائمة والله الموفق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى