إعلان هام : من المواطنين الكويتيين لكافة الدول العربية والاسلامية !!!

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة سهم استراتيجى, بتاريخ ‏27 سبتمبر 2007.

  1. سهم استراتيجى

    سهم استراتيجى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0
    منقول
     

    الملفات المرفقة:

  2. سهم استراتيجى

    سهم استراتيجى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0
    رد

    أبشرك أخي العزيز والله ان ماتراهم في المسلسلات لايمثلون الا أقلية بسيطة بالكويت ... أما الكويت فتسجد المساجد تكتظ بالمصلين والزكاة في الكويت شي لاأستطيع التعبير عنه لدرجة كثرة المزكين بالكويت تم انشاء بيت الزكاة لينظم هذه الزكوات .

    وكذلك المتبرعين كثر ببناء المساجد في كافة أنحاء العالم الاسلامي .

    أما هؤلاء المنتجين والممثليين للأسف عطوهم وجه وقاموا بالتأليف على راحتهم .

    الكويت فيها عوائل طيبه والديوانيات تارسه البلد وتلقى فيها الفنجان الأشقر والعود الأزرق و الشحم وهبة الريح ... لايغرونكم الفاسدين ويشوهون سمعة أخوانكم بالكويت .

    والله المستعان


    ايضااا منقول
     
  3. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    اغلب الممثلين والفانانين هم من حثالة المجتمع وزبالة القوم
    وحفنة من المرنزقة

    واغلب الأدوار العفنة في المسلسلات التي يقمون بها هي من واقعهم وبيئتهم
     
  4. مضارب عقاري

    مضارب عقاري عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,898
    عدد الإعجابات:
    1
    لا تعليق |||||||||||؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  5. سلطان الاسهم

    سلطان الاسهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    49
    عدد الإعجابات:
    0
    انا صراحه استغرب شلون يرضا المسؤولين والرقابه على هالمسلسلات الهابطه، كأنهم مو كويتيين ويغارون على سمعة البلد.!!! الناس ماتبي هالمسلسلات ليش يستمرون كل سنه بنفس الاسلوب ماني عارف.
     
  6. ناصر250

    ناصر250 موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2007
    المشاركات:
    366
    عدد الإعجابات:
    0
    اضافة لما قيل لوحظ استخدام كلمات قذرة في المسلسلات والاسهتزاء بالقيم كما يحدث في مسلسل عقاب حيث يقوم الإبن بالاستهزاء بابيه والتلفظ عليه بكلمات لا تليق من الابن نحو ابيه كانها تعطي دروس مجانية للمراهقين كيف يعقون والديهم حسبنا الله عليكم
    رحم الله اياما مضت حيث كانت مسلسلات الابيض والاسود لا تقارن مع هذه النوعية الهابطة لقد كانت التمثيليات الكويتية تستخدم مفردات وكلمات واضحة ساعدت على انتشار التمثيليات والمسرحيات الكويتية في الدول العربية الان يستخدمون كلمات عامية غير معروفة وكلمات هابطة تحد من انتشار التمثيليات في الدول غير الخليجية وحتى الخليجية فعلا قمة الاسفاف والمسخرة لا نقول الا يا لها من حسرة هذه الكويت صلوا على النبي .
     
  7. bo fawaz

    bo fawaz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2006
    المشاركات:
    4,890
    عدد الإعجابات:
    2
    حسبى الله عليهم ناس ماتستحى

    ابى اعرف شلون يقعدون مع اهلهم وجماعتهم بعد المسلسلات هذى

    وللعلم اغلب الى يمثلون مو كويتين

    ووزارة الاعلام قامت ابواجبها لكن المحطات واجد وعلى قفى من يشيل
     
  8. سهم استراتيجى

    سهم استراتيجى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0
    رد

    ((( اللهم لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا )))

    والمصيبه اغلبهم مش منا يعنى مش كوايته على قولت المصريين !!!!!!!!
     
  9. ان قام حظك

    ان قام حظك موقوف

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    784
    عدد الإعجابات:
    0
    الوسط الفنى كله حثاله ومن قال الفنانين هذول كويتين يمكن الكوتيين ما يتعودن 10 وباجى الفنانين كلهم لفو ودخيلين على اهل الكويت , بس للأسف مافيه احد قادر يوقفهم عند حدهم , اتذكر قبل فتره على قناه فلاش الفاشله صاحب القناه عراقى معروف وجنه عطوه الجنسيه , لأعماله الجليله , المهم مو موضوعنا الجنسيه , بس كنت اتابع القناه وشفت سب علنى بالكويت وتمجيد بالمقبور صدام, يعنى مافيه سطله تقدر توقف هالقناه الفاشله الهابطه , ومن يكون هذا عبدالله السلمان اللى تسمحوله بقناه فضائيه , صراحه شى يحر القلب , منو فيكم شاف المليق مشعل الشايع اخاف صج الشايع , شوفو تفاهاته على قناه فنون سخيف ومليق ودمه ثقبل لأبعد الحدود
     
  10. سهمى خضر

    سهمى خضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد العز
    صدقت بارك الله فيك
     
  11. أبو أنفال

    أبو أنفال موقوف

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2006
    المشاركات:
    341
    عدد الإعجابات:
    0
    اصلا من قالكم انهم كويتين

    اغلبهم من ايران على شوية من مصر عايشين بالكويت
    ربي يرحم الحال
    انا اصلا الي اشوفة بالافلام خرافي وكأنهم يتكلمون عن احلام ليس لها واقع اصلا
     
  12. سهم استراتيجى

    سهم استراتيجى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0
    ايضا


    + من الكواوله
     
  13. ضحية المخازن

    ضحية المخازن موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,878
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم اخواني الاعزاء
    احنا ليش ندفن روسنا بالرمل وننكر وجود الاشياء هذه بمجتمعنا لمجرد اننا نريد الدفاع عن ديرتنا يا اخوان الاشياء التي نراها بالمسلسلات حقيقيه وموجوده بمجتمعنا ياجماعة معقوله محد منكم راح المارينا والا سوق شرق والا الافنيوز وشاف البنات والشباب شنو يلبسون وشنو يتصرفون وحركاتهم الوقحه معقوله ماتدرين ان في ديرتنا رشاوي واغتصابات وبنات يطلعون شقق مع رفجانهم معقوله ماتدرون هالشي ، احنا كلنا نحب ديرتنا ومانرضي عليها بس هذه الحقيقه ، وبعدين الشباب اللي يقولون عن الممثلين مو كويتيين انا وياكم ان بعضهم مو كويتيين بس منو كاتب القصه ومنو المنتج ومنو المخرج اليس بكويتيين والقصه التي تدور حولها المسلسل اليست واقع بمجتمعنا.

    اللهم احفظنا وابعد السوء عنا يارب العالمين
     
  14. ولد البورصه

    ولد البورصه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,864
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    فى بيت ابوى
    بدايه العام الدراسى روح للشقق المفروشه اللى بالرقعى والسالميه وبنيد القار وشوف

    كل هذا بسبة التمثيل والاخلاق والتربيه
     
  15. محمد2000

    محمد2000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,004
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــQ8ــكــويــت
    اكيد توجد مثل هذة القصص بالكويت
    وليش نعتقد ان بعض الكويتيين يختلفون عن البشر
    كل هذة الانحطاطات والاخلاق الفاسدة سببها الاب والام .
    اذا كانت الام منشغلة بدموامها وبطلعتها من الفيلا بالمكياج والاهتمام بالمظهر الخارجي فقط وناسية بيتها وعيالها يحوسون مع السايق مرة عند كنتاكي ومرة عند المارينا ولا سوق شرق وشارع الحب .. شنو متوقعين من هالاشكال راح تطلع ؟؟؟
    والاب كذلك اذا كان منشغل بسهراتة بالدوانية ولا بالشالية ولا ....؟ ولا ..... ؟وتارك المسؤولية علي الام مثل الام اللي ذكرتها ..... ماذا تتوقعون بطلع مثل هالاسر .....؟؟
    اكيد جنوس وبويات وعمات عين .
    لاحولة ولا قوة الا باللة
     
  16. bugais

    bugais عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2005
    المشاركات:
    200
    عدد الإعجابات:
    0
    حسبى الله عليهم ناس ماتستحى
     
  17. سهم مرتاح

    سهم مرتاح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,244
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الناس تدري شنو شعب الكويت
    :)
    ويدرون ان الممثلات كلهم عندهم ملفات بالجنسيه يطالبون بالجنسيه الكويتيه بعد خدماتهم الجليله:)
     
  18. محمد2000

    محمد2000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,004
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــQ8ــكــويــت
    روح شوف الاسواق والمجمعات التجارية .. تشوف العجب ؟؟؟
    لا نحط اللوم علي المسلسلات ونجعلها شماعة نعلق عيها اخطاء وانحطاط اغلب الاسر الكويتية ونقول السبب المسلسلات ؟؟؟؟

    السبب بالاسرة بالشكل الاساسي !!!!
    وين دور الاب .. وين دور الام ...... الام مهتمة بملابسها ومكياجها وسيارتها آخر موديل والاب مهتم بجمع الفلوس او مهتم بفلبينية او مهتم بربعة بالديوانية او مهتم بالشالية وسهراتة الحمراء .
    ومعطي كل الحرية للابناء والبنات والمراقب عليهم السايق و الخادمة الفلبينية .
    والدليل شوف المجمعات التجارية شنو فيها بلاوي زرقة .. الولد صاير بنت والبنت صايرة ولد والكل دايخ وماشي ولا تدري عنة اسرة او عائلتة .
    العيب في التربية .... والعرق دساس
    اذا كان الاصل ردي اكيد اكيد يكون الانتاج منحط .
    والمثل يقول ( اذا كان رب البيت للدف ضاربٌ @ فشيمة اهل البيت الرقص )