استفسار عن كيفية التعامل بحساب المارجن

التسجيل
21 سبتمبر 2006
المشاركات
24
الإقامة
جمهورية مصر العربية
بسم الله الرحمن الرحمن
الأخوة الكرام في السوق الأمريكية
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.......الموضوع.......
هو استفسار عن كيفية التعامل بحساب المارجن
والسؤال هو ...حسب معرفتي ان حساب المارجن يعطي للعميل مضاعف المبلغ بمعني انني اذا كنت استثمر علي سبيل المثال 3000 دولار ... حساب المارجن يعطيني مضاعف المبلغ وهو 6000 دولار.
المطلوب ... التوضيح اكثر لمن لدية معلومات عن هذا لسؤال.
السؤال الثاني هو ... كم مرة اقدر البيع والشراء في اليوم الواحد بحساب المارجن . وهل يمكنني التعامل علي سهم معين لشركة معينة (بيع وشراء لنفس السهم ) اكثر من مرة في الواحد . المطلوب التوضيح لمن لدية المعلومات .
اشكركم اخواني الكرام في منتدي السوق الأمريكية .
والسبب في انني استفسر عن التعامل بحساب المارجن لأنني اعرف ان في حالة حدوث اي خطأ تقوم الشركة بتجميد الحساب لمدة 3 اشهر .
لذلك ..... المطلوب التوضيح عن كيفية العامل بحساب المارجن ...وعن الوقت الذي سيتم رجوع المبلغ الي الحساب بعد عملية البيع ...هل سيتم رجوع المبلغ الي الحساب في نفس اليوم ام سيبقي لمدة 3 ايام عمل
والمطلوب اخواني الكرام . المداخلة والأجابة لمن لدية المعلومات عن كيفية التعامل بحساب المارجن . مع العلم انني اتعامل مع شركة امير يترد
شكرا لكم ,
 

طالب معرفة

عضو نشط
التسجيل
12 مايو 2007
المشاركات
510
اخي العزيز ابراهيم
حسب علمي
حساب المارجن بأختصار
اذا كان عندك فوق 25000$ في حسابك لايوجد اي مشكله مع المارجن من غلق حساب او غيره وتستطيع ان ترى في الحساب كم يعطونك اضافه اي زياده على الحساب العادي وذلك بطرح الكاش من مجموع النقود التى ممكن ان تتداول بها بدون ان توجع رأسك بكم يعطونك في حالة حساب المارجن وكم يوجد عندك . وانصحك بعدم استخدام نقود المارجن لأنها حرام كما يقولون والفوائد جدآ عاليه التي يأخذونها ( على ما اعتقد اكثر من 11% )
في حالة الرصيد اقل من 25000$
تستطيع شراء اي عدد من الشركات ولكن بشرط لك في كل شركه ان لا تبيع او تشترى بأكثر من 3 مرات خلال خمس ايام بأختصار ( في كل اسبوع من الأثنين الى الجمعه مثلآ
شريت سهم abc اليوم الأثنين
فلاتستطيع شراء نفس السهم في نفس اليوم او بيعه لأن ذلك سيتسبب في غلق حسابك وتجميده ولكن حسب علمي لو حدث ذلك ترسل لهم ايميل ويفتح حسابك ولكن لمره واحده فقط لاغير وعلى مااعتقد يجمد الحساب لمدة 3 شهور لو كررتها .
فلكي لايحصل ذلك نقول اشتر يوم الأثنين مثلآ واشتر كميه اضافيه مثلآ يوم الثلاثاء وبع او اشتر من يوم الأربعاء الى الجمعه بحيث لاتتعدى مجموع البيع والشراء ثلاث عمليات =30$ رسوم الثلاث عمليات من بيع وشراء خلال هذا الأسبوع ) .

ارجو ان تكون الفكره وصلت
 
التسجيل
21 سبتمبر 2006
المشاركات
24
الإقامة
جمهورية مصر العربية
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله بركاته
اشكرك اخي الكريم / طالب المعرفة
كما اود الدخول للأخوة في المنتدي للمشاركة لمن لدية معلومات عن كيفية استخدام حساب المارجن.
شكرا لكم ,
 
أعلى