شركة التمدين القابضة ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏30 سبتمبر 2007.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw

    قريبا سوف تطرح شركة التمدين العقارية شركة التمدين القابضة للأكتتاب الخاص برأس مال 60 مليون دينار ...
    ومن المنتظر طرح الشركة قبل نهاية العام الحالى ...
    وبالتوفيق للجميع​
     
  2. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    «التمدين العقارية» تستعد لتأسيس شركة قابضة برأسمال 60 مليون دينار
    كتب رضا السناري: كشفت مصادر مقربة لـ «الراي» ان شركة التمدين العقارية وصلت الى المراحل النهائية في خصوص اجراءات تأسيس شركة قابضة، برأسمال يبلغ 60 مليون دينار، وبينت المصادر انه من المرتقب أن يتم اطلاق الشركة التي سيتم تسميتها «التمدين القابضة» قبل نهاية العام الحالي.
    واوضحت المصادر ان نشاط الشركة تحت التأسيس سيكون موجها الى دول الخليج العربي، التي تشهد مرحلة نمو ممتازة، سواء في خصوص الفرص، أو معدلات الربحية المغرية في استثماراتها المتنوعة، لاسيما في سوقي قطر والمملكة العربية السعودية.
    وأشارت المصادر الى ان نشاط «التمدين القابضة» سيكون عبارة عن تملك حصص في شركات مدرجة في الأسواق الخليجية، لم تحدد نسبها، وان كانت اشارت الى انها ستكون حصص مؤثرة، ملمحة الى أنه يأتي في مقدمة القطاعات التي سيستهدفها نشاط الشركة القابضة القطاع المصرفي، اضافة الى نشاط «التمدين» الاساسي وهو الاستثمار العقاري، لافتة الى ان هناك فرصا متميزة مطروحة على طاولة الملاك الرئيسيين بالنسبة لنشاط الشركة تحت التأسيس، وجار دراستها، وإمكانية المساهمة فيها.
    وقالت المصادر أنه من ضمن أسباب تأسيس «التمدين العقارية» لشركة التمدين القابضة والاستثمار في الاسواق الخليجية، نمو أصول الشركة، واستثماراتها التي يتم اختيارها بناء على استراتجية مدروسة، إضافة الى انعدام الفرص الاستثمارية في السوق الكويتي.