هل يكون سامي البدر الأول في الكويت ويفعلها...؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة المحمدي11, بتاريخ ‏30 سبتمبر 2007.

  1. المحمدي11

    المحمدي11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 فبراير 2006
    المشاركات:
    565
    عدد الإعجابات:
    0
    سمعنا قبل فترة عندما بدأ يثار الكلام حول بيع مجموعة الخرافي لحصتها في شركة الإتصالات المتنقلة ( زين ) أن سوف تشرك المساهمين في البيعة ، وذلك من خلال بيع نصف ما يملك المساهم من السهم بنفس سعر الصفقة، رغبةً منها في إشراك المساهمين في تحقيق الربح و عدم الإنفراد كما حدث في شركة الإتصالات الوطنية ،...

    ولكن سمعنا جعجة ولم نرى طحيناً لغاية اليوم ، فلم تعلن مجموعة الخرافي رسمياً عن البيعة ولا عن إشراك المساهمين فيها...

    والآن و الكرة في ملعب سامي البدر لكي يكون الأول في تاريخ الكويت بإشراك مساهمي السياحية في صفقة البيع ( إن تمت ) بنفس النسبة 30% من قيمة الأسهم المملوكة للمساهمين ...

    خاطرة جالت في خاطري منذ كم يوم ،،،

    ولعلها تحدث تعويضاً عن الصبر على أسهم الشركة ....
    مع العلم أني لستُ مساهماً بالشركة
     
  2. stillhamad

    stillhamad موقوف

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,965
    عدد الإعجابات:
    0
    ليش وشحقه يشارككم بالبيعه والربح !!!

    دفعة بلا ولا صدقه جاريه

    هذيلا لو بيدهم يفصخونا هدومنا ويردون يبيعونهم لنا .
     
  3. holding

    holding موقوف

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2007
    المشاركات:
    581
    عدد الإعجابات:
    0
    يشاركونك بالبيعه !!!! لو أنت تسويها فكر بهدوء ... ما تسويها شحال الي همه ياكل غيره
     
  4. المحمدي11

    المحمدي11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 فبراير 2006
    المشاركات:
    565
    عدد الإعجابات:
    0
    صج نظرتكم سوداوية .. : )

    تفائلوا بخير تجدوه....
     
  5. ولد البورصه

    ولد البورصه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,866
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    فى بيت ابوى
    مستحيل يسويها
    لانها تعتبر صفقه له بروحه
    ونجاح يتفتخر فيه
    بالعربى انسى سامى يخدم احد
    سامى يحب الفلوس اكثر من اى شى
     
  6. قنوع ؟

    قنوع ؟ عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    5,577
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي العزيز
    الخرااافي لا قال فعل :)
    البدر مو انسى إلا مستحيل :mad
    :
     
  7. سعود222

    سعود222 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2005
    المشاركات:
    692
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكــــــــــــــويت
    البدر................... انسى ولا بالحلم
     
  8. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,099
    عدد الإعجابات:
    1,159
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    البدر اذا عندك دينار يفكر ألف طريقة اشلون ياخذه منك ، وتبيه يشاركك بالأرباح ،، أحلام العصافير ، وعلى قول المثل الكويتي القديم " إقبض من دبش " .
     
  9. هلال العيد

    هلال العيد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    52
    عدد الإعجابات:
    0
    ما في شي بـعـيـد علـى بوبـــدر الايـام جـدامـنـا وبـنـعـيـش وبـنـشــوف ان شــاء اللــــه
     
  10. s man

    s man عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2005
    المشاركات:
    327
    عدد الإعجابات:
    1

    محمدى لاتزعل على حبيبى بس الكلام يكسر الخاطر , لويشوفون دينار بمخباتك أخذوه هالتجار ليش يشاركون الصغار بالأرباح مانى فاهم؟

    حدث العاقل بما يعقل
     
  11. SMoOoKY

    SMoOoKY عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2006
    المشاركات:
    1,001
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بدار أبو مبــــارك
    بــــــــــــــــــلي......
     
  12. السهو

    السهو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعة البدر يملك حوالي 87 % من السياحية

    طبعا مو البدر اقصد جراند

    حتى لو يسوي الطريقة اللي تكلم عنها اخونا المحمدي ماراح تكون نسبة قوية

    يعني حوالي 3% فقط راح تنقص عليه من ال 30%
     
  13. wzer

    wzer موقوف

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    493
    عدد الإعجابات:
    0
    فى قانون يلزمه ؟
    بورصة الكويت بدون قوانين انطروا لجنة السوق وقرارها هو الفيصل بالموضوع
    لا سامى ولا غيره ..مزاج اللجنه هو اللى يحكم المسأله .. انتهى