عـاجل - طارئ يجب علينا ان نتكاتف يد بيد لوقف النزيف لاسهم البحر و مؤشر السوق بشكل عام

كويتي صعب

عضو نشط
أذكروالله وقولوا (لا إلاه إلا الله) الله يعوضكم من هالخساره وماله داعي هالشد وتفرج إن شاءالله بالقريب العاجل ............

كويتي من ذهب

عضو نشط
السهم بشهر 7 كان 192فلس
وفجأه وصل 490
يعني صعد بحدود 140%
واليوم 295
( فيه ناس خسرانه وتتتحسر فيه ناس مستانسه وتلم )
هذا وضع طبيعي
لأن اذا مالمو راح ينتهي السهم
بعدين اليوم الصبح الناس تقول يالله صباح خير
والمساهمين بجيزان عارضين 6مليون سهم حد ادنى

الاخ العزيز ابذكرك يشغله اول مانزل القرين كان360 الناس زعلت وماباعت
وصعد الاسبوع الي بعده الى 510

كلامك سليم .. بس تدري السهم لو يقعد له شهر حد اعلى محد يتكلم ولا اصلا احد يبي يعرف ليش :) لانهم ربحانين بس وقت الحد الادنى الكل بيتكلم لانها خسارة غير .. وعلى سالفه ال 6 مليون قلت لك اخوي راس المال جبان معروفه .. خصوصا لو كانت من صغار المستثمرين اللي داش بمبلغ ماعنده غيره لو يضيع هالمبلغ يضيع هالمستثمر ..

Nagooshy

عضو نشط
طبعنا بالبحر

اي البدر جربته انا .. لوع جبدي شهرين علشان اطلع بخمسين دينار :) بس خلاص الحين عرفت له انا بس ناطر المجموعة د وباخذها على 380 ولو القاها بعد 375 يا سلام .. بس تعال يالغواص هالصوره وين مصورها ؟؟ ماره علي هالقوعه هذه ... ؟؟؟

ههههه شنو نسيت , مو انت اللي مصورني ياها يوم دزنا البدر وطيحنا انا وياك بقاع المجموعه هههه ياخي اول مره احس اني صدة البدر قبل مايصيدني

الملفات المرفقه:

• انفذ بعمري.jpg
    انفذ بعمري.jpg
    الحجم: 220.4 KB   المشاهدات: 291

عقاب

موقوف
ههههه شنو نسيت , مو انت اللي مصورني ياها يوم دزنا البدر وطيحنا انا وياك بقاع المجموعه هههه ياخي اول مره احس اني صدة البدر قبل مايصيدني

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:cool:

almared

عضو مميز
أخوي الفارس الجسووور ..

اذا ممكن تلغي الروابط للصور :)

nabeels8

موقوف
أخوي بو عادل ..

المريض الله يشافيه ...

لكن لو سألنا من هو المتسبب الرئيسي بما حدث هل هو البحر أو إدارة السوق ..

الكل يعلم أن أرتفاع جيزان الي أسعاره السابقه كان بسبب الإندماج والسهم توصيته تقول رايح الي 700 فلس واللي أدخلوا بكميات كبيرة بالآجل ما عندهم إستعداد ينطرون وأهم علي شفا حفره ...

البحر قدم شركته للإدراج ورفضوها بدون أسباب واضحه بعد ذلك لجأ الي الدمج مع جيزان وتحويل أصول الشركة المدمجه الي جيزان ... لحد الآن الرجل واضح .

ما تردد بالصحف بإن إدارة السوق تنوي وقف جيزان لمدة عام إذا ما تم الدمج ... وما صدر عن إدارة السوق أي شيء رسمي علي لوحه الاعلانات وكلامك عدل بخصوص : اذا فيه خبر علي شركة يتم توقيفها وأنه يجب توقيف الفلاح ..

الحين هل المتسبب البحر ولا الفلاح ؟؟

وإذا علي توقيف الشركات ليش ما وقفو الصناعات المتحدة وزيادة رأس مالها !!!

مساء الخير

هلا بأخوي

شوف الإعلات اليوم نزل والفلم شكله مطول وصحيح الفلاح واللجنة أساس

المصيبة ولكن السبب الحد الأدنى البحر ومحافظه أهووو لو يبي يمسك

أسهمه على الأقل كان طالب بإيقاف السهم حتى يصل له الرد

الحين السهم أو القروب صار لهم 8 أيام نزول مع الإعلان هذا أتوقع بعد نزول

ويا خوفك الفلم النزول مو علشان الإندماج يكون عند خساير الله لا يقول​

بيل غيتس

عضو نشط
عادى البحر لو يبيع السهم 50 فلس اهو الربحان لان قاعد يبيعكم جناجف

كل يوم اشتروا بالحد الادنى على امل الارتداد واللى دخل القرقور ينسى الموضوع وما فى طلعه هل المره ومو كل مره وتسلم الجره

قسما بالله فى ناس توصى على اسهم لو 100 فلس ما اشتريها

الذكى فيكم يقولب السهم واتركوا عنكم التوصيات بهالوقت

MOHAMMED11

عضو نشط
الحمد الله على كل حال ولا حول ولاقوة إلا بالله

وبلا سوالف مجلس امه ومظاهره ومسيره وخرابيط
حق المذله والفشله

هذا سوق ربح وخساره وجانب آخر نصب وعياره
هذا البحر وهذي طريقته مافي شي جديد

اللي ربح مبروك واللي خسر الله يعوض عليه

واطوي الصفحه وابدأ من جديد
يعني شيبي يسوي لك مجلس الامه
قولبها ابمخك شوي بيطلع الناتج = ولا شي

قلتلي تبي تتكاتف حسافه كان عندي رقم الوليد بن طلال بس غير رقمه واله جان عطيتك رقمه تتصل فيه علساس تتكاتف معاه وتحمون بورصة الجمبزه مو قايلكم انتو بورصة جمبزه والخسارة قبل الربح فكر موفقيييييييييييين
:D:D:D:D:D:D:D:D:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

أخوي الفارس الجسووور ..

اذا ممكن تلغي الروابط للصور :)

اهلا وسهلا اخوي المارد ,, انا دزيتلك رساله على الخاص اتمنى تقراها وبالمناسبه ارجو التوضيح شنو بالضبط اللي ممنوع عشان التزم فيه اذا كانت الصور فهي غير مخله بالاداب واذا كان مجرد الصوره ممنوع فممكن تلغون هالخاصيه خصوصا انا بعض الزملاء المحترمين يحطون صور من فتره طويله وماشفت احد اعترض وطبعا انا سؤالي هذا لك عشان رغبتي اني اكون عضو ملتزم ومحترم لقوانين المنتدى وحبيت اطرح عليك سؤالي هذا عشان الكل يستفيد ويعرف الممنوع شنو والمسموح شنو وشكرا جزيلا لك

كويتي من ذهب

عضو نشط
اهلا وسهلا اخوي المارد ,, انا دزيتلك رساله على الخاص اتمنى تقراها وبالمناسبه ارجو التوضيح شنو بالضبط اللي ممنوع عشان التزم فيه اذا كانت الصور فهي غير مخله بالاداب واذا كان مجرد الصوره ممنوع فممكن تلغون هالخاصيه خصوصا انا بعض الزملاء المحترمين يحطون صور من فتره طويله وماشفت احد اعترض وطبعا انا سؤالي هذا لك عشان رغبتي اني اكون عضو ملتزم ومحترم لقوانين المنتدى وحبيت اطرح عليك سؤالي هذا عشان الكل يستفيد ويعرف الممنوع شنو والمسموح شنو وشكرا جزيلا لك

كلام سليم

أبو فلسين

عضو نشط
والله الشرهه على الوزير اللى مو عارف يتصرف وزير هشك بشك

Master-Leo

عضو مميز
تبون رأيي .... كل المساهمين المتضررين من شركة جيزان بالتحديد يتجمعون عند مدخل البورصه

ويطلبون من ادارة البورصة أولا ايقاف سهم جيزان عن التداول للإيضاح وثانيا يروحون يشتكون عند

أي محامي يطالب لهم بالتعويض بسبب الضرر الواقع دون أسباب واضحه هذا حلالكم ياجماعه

ولاتسكتون عن الناس اللي ضيعوا حلالكم بسبب خلافاتهم وجشعهم وكذلك بسبب عدم شفافية

ادارة البورصه مع الأسف فإتفقوا على يوم تتجمعون فيه بأقرب فرصه والله يوفقكم وياخذ حقكم .

1st choice

عضو نشط
مطلوب التدخل الفورى لاعضاء مجلس الامة

المجزرة والسرقة تمت فى وضح النهار وتحت رعاية حكومية بدعوى المحافظة على حقوق المتداوليين...المسرحية اوشكت فصولها على الانتهاء بدون حسيب او رقيب...واللى اكثر من ذلك...
دون احساس بالمسؤلية ومن دون ضمير ...نزيف مستمر وخساير بسبب تهور واخطاء ادارية وليست فنية لاكثر من 30% من راس المال... وفوق كل هذا احتمال تعليق راس المال لمدة عام بسبب القرارات الغير مدروسة والشفافية المعدومة....

لذلك مطلوب التدخل الفورى لاعضاء مجلس الامة ومعرفة تفاصيل المهزلة اللى تمت...ومعاقبة المسؤلين المشتركين بمؤامرة تنفيذ هذه المسرحية والمتسببين بخسارة المتداولين

يمهل ولا يهمل...ولا حول ولا قوة الا بالله

مضارب_عنيف

عضو نشط
منوووو بالظبط تبيه يتدخل من مجلس الامة
الحركة الدستورية مالهم شغل إلا بحركتهم ومصالحهم
التكتل الشعبي حراميه كبار خلف الكواليس
اللبرالين + العلمانيين حطين حليهم بالأسلامين ونهب بالمناقصات السنع
الاسلامين عطهم فلوووووس اموورهم تظبط
المستقلين فاضين لمعاملاتهم مالهم شغل بحد اهم شي معاملات ربعهم تمشي
الحكوووووووووومة جااايزلهاااااااااااا اللعب
التجااااااااااااااااااااار هذي اللي يبونه مايبون احد يشهم الهوا بس هم اللي يربحووووووووووووووون
والباقي حطب نار
ولعملك فيه لعبه خطره قاعده تصير بالدوله الله يكفيناااا شرهااااااااااااااااااااااااااااااا أرتفاع الجنوووني لسعاااار العقار السكني هذي شي خطير الارتفاع الجنوني يلعبوووووووووووووون بأساااسيات الحياة للمواطن ذو الدخل المحدوووووووووود
يعني في طبقة بالكويت قاعده تسحق طبقة بطريقة خبيثة
الله يكفينااااا شرهم السنوات الجايه شنوووو ناوين عليه بعد

أعلى