مطلوب بخور سوبر ملكي

الحالة
موضوع مغلق

التكانة

عضو نشط
السلام عليكم ....

إخواني مطلوب بخور كمبودي أو بورمي أو لاوسي أو جنوب تايلند أو ماليزي بشرط يكون سوبر أو دبل سوبر وهذا رقمي 7957979

محّد عنده؟

قرناس1

عضو نشط
اخوي الله لايهينك انا حاط رقم واحد يبيع بخور ودهن عود وكل شي طيب متوفر عنده
وانشالله تحصل اللي تبيه

التكانة

عضو نشط
اخوي الله لايهينك انا حاط رقم واحد يبيع بخور ودهن عود وكل شي طيب متوفر عنده
وانشالله تحصل اللي تبيه

جزاك الله خير اخوي توني مكلمه بواعده بشوف شعنده بس مالقيت اللي ابيه منه الا شي واحد بشوفه اليوم ان شالله وانت ماقصرت اخوي ورايتك بيضة ، هم اللي يعرف احد عنده يبيع بخور زين يخبرني ياريت شاكر لكم جيمعا

البواردي

عضو نشط
للعلم اخوي عند القرشي غرفة خاصة للسوبر ملكي التولة فوق 150 دينار كويتي

اي نعم صحيح وشريت منه خووووووووش توله للوالده الله يحفظها بـ100 دينار لكن شسوت بمستشفى دار الشفا يااااااااو
عطبت المستشفى والله ان بخور يستاااااااااااااااااااااااااااااااهل

اخوي 500 انصحك بزيارة القرشي واشتر منه المعمول بـ25 دينار لكن يطيب الراس
البخور ما في خساره وانا اخوك ولا في فسق عادي اشتر بس على مستوى

افسق على البخور عاااااااادي

التكانة

عضو نشط
اي نعم صحيح وشريت منه خووووووووش توله للوالده الله يحفظها بـ100 دينار لكن شسوت بمستشفى دار الشفا يااااااااو
عطبت المستشفى والله ان بخور يستاااااااااااااااااااااااااااااااهل

اخوي 500 انصحك بزيارة القرشي واشتر منه المعمول بـ25 دينار لكن يطيب الراس
البخور ما في خساره وانا اخوك ولا في فسق عادي اشتر بس على مستوى

افسق على البخور عاااااااادي

القرشي أكيد عنده بخور زين ولكن يالغالي أسعاره مبالغ فيها حيل ، عنده التولة بعد ب 250 كأن شالسالفة غالي حيل

ام فيصل

عضو جديد
اخوي انا عندي لك بخور روعه اذا تبي اسألك منين لانه هديه وشوف الاخت بنت الكويت يمكن بخورها خلو

صحفي

عضو نشط
خبري بيت سبيته عندهم خوش بخور ملكي وعجيب وكل الشخصيات ياخذون منه والكيلو على 1000 دينار بس شي عدل
الكيلو 82 توله لو قسمناها على 1000 يساوي تقريبا 12 دينار
بس يبيعون بالكيلو فقط

just_a_guest

عضو نشط
اخوي صحفي وين نحصل بيت سبيته , اعذرني اخوك غشيم .. ممكن عنوانه وتلفوناته؟ وشكرا

Bent_alq8

عضو نشط
للتنويه.....

أخواني أعضاء المنتدى ... أستلمت في اليومين اللي فاتوا العديد من الرسائل الخاصة ... البعض يطلب رقم المحل والعنوان و البعض الأخر يرسل إستفسارات وأسئلة بخصوص المحل اللي لدي...
للتنويه حبيت أذكر أن أنا ما عندي محل ولاني تاجرة السالفة وما فيها أن عندي بخور نوع خاص نجيبة من أبوظبي للأستعمال الشخصي ولما الأخs500 استفسر أنفتح موضوع البخور ووعدته بعينه للتجربة وهو شرح لي أنه لايقدر على إستعمال أي نوع من البخور ويستخدم العود فقط...
لكن الأخ بوسعود6666 بياخذ مني عينة اليوم وأتمنى منه أنه يكتب رايه بكل صراحة وماعندي أي مشكلة لو ما أعجبه البخور لأني مو تاجرة ولا راح تطيح البضاعة في جبدي...
كل اللي بيصير لو أعجبه البخور إني بجيب له من الأهل هناك والعمولة بتكون بسيطة... والله يرزقنا وياكم من حيث لا نحتسب.
كل عام و أنتوا بخير و عيدكم مبارك مقدما...​

قاروه

بوعبدالعزيز
عندك الرصاصي

S500

عضو مميز
أخواني أعضاء المنتدى ... أستلمت في اليومين اللي فاتوا العديد من الرسائل الخاصة ... البعض يطلب رقم المحل والعنوان و البعض الأخر يرسل إستفسارات وأسئلة بخصوص المحل اللي لدي...
للتنويه حبيت أذكر أن أنا ما عندي محل ولاني تاجرة السالفة وما فيها أن عندي بخور نوع خاص نجيبة من أبوظبي للأستعمال الشخصي ولما الأخs500 استفسر أنفتح موضوع البخور ووعدته بعينه للتجربة وهو شرح لي أنه لايقدر على إستعمال أي نوع من البخور ويستخدم العود فقط...
لكن الأخ بوسعود6666 بياخذ مني عينة اليوم وأتمنى منه أنه يكتب رايه بكل صراحة وماعندي أي مشكلة لو ما أعجبه البخور لأني مو تاجرة ولا راح تطيح البضاعة في جبدي...
كل اللي بيصير لو أعجبه البخور إني بجيب له من الأهل هناك والعمولة بتكون بسيطة... والله يرزقنا وياكم من حيث لا نحتسب.
كل عام و أنتوا بخير و عيدكم مبارك مقدما...​

بنت الكويت تقدرين تجيبين عود من الامارات وشي متعوب عليه اذا كانت الظروف متيسره معاج ومن ناحيتي انا ماعندي مانع لو تبين الفلوس مقداما

واذا اكلف عليج احلفج بالله لاتجامليني وتوهقينن بالسالفه قولي مقدر مافيها شي وراح تكبرين بعين الجميع على صراحتج

ولد الديرة

عضو نشط
يالله بو سعود6666 عطنا رايك قبل العيد
وبالنسبة للاخت اقولها مشكورة وماقصرتي وجزاك الله خير وان شاء الله يكون في ميزان حسناتك

Bent_alq8

عضو نشط
بنت الكويت

عندك الرصاصي

السلام عليكم...
لا أخوي الرصاصي ما عندي منه بس أنا عرفت أي واحد أنت تقصد...
أنت قصدك عود الرصاصي مال دبي صح لآنه غيييييير عن اللي في الكويت بالمرة...إختيارك حلو...بس السموحة ما عندي منه.

Bent_alq8

عضو نشط
أخوي S500 حياك الله...
بالنسبة للعود أنا أقدر أجيب لك من دبي راح أروح إنشاء الله رابع العيد...بس المشكلة مو في الفلوس ولا العبالة المشكلة في إختلاف الذوق يعني يمكن شئ يعجبنا ما يعجبك صح؟!
عموما إذا تبي شئ مميز أسئل لك خالتي إهي من هل البلد وعندهم فكرة ...ولا يصير خاطرك إلا طيب بس أرد لك خبر باجر إذا فيه شئ عليه القيمة ولا لأ عشان ما أضيع وقتك وقتي.

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم...
لا أخوي الرصاصي ما عندي منه بس أنا عرفت أي واحد أنت تقصد...
أنت قصدك عود الرصاصي مال دبي صح لآنه غيييييير عن اللي في الكويت بالمرة...إختيارك حلو...بس السموحة ما عندي منه.

وعليكم السلام ورحمة الله

عفوا اقصد محلات الرصاصي للاخو السائل

واعتقد نفس المحل الي بالكويت بالامارات

Bent_alq8

عضو نشط
يالله بو سعود6666 عطنا رايك قبل العيد
وبالنسبة للاخت اقولها مشكورة وماقصرتي وجزاك الله خير وان شاء الله يكون في ميزان حسناتك
أجمعين أخوي و ما سويت شئ ...
وقبل العيد ياولد الديرة ما أعتقد:eek: للأسف...

بوسعود66666

عضو مميز
ياشباب انا اخذت العينه والصراحه ريحتها اتهبل موت بس لازم اجربها وراح اعطيكم الخبر الاكيد اليوم ومشكور يابنت الكويت

ابومهاوى

عضو نشط
السلام عليكم

عطورات أمل الكويت

عندهم شي طيب وأسعارهم معقولة .( كل شي بحقه ) :)

مع التحية ............

الحالة
موضوع مغلق
أعلى