gigm ____ يالربع كم عدد اسهم الشركه مع رأس المال ؟؟؟

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة بو حمد_1, بتاريخ ‏2 أكتوبر 2007.

  1. بو حمد_1

    بو حمد_1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    666
    عدد الإعجابات:
    0
    gigm ____ يالربع كم عدد اسهم الشركه مع رأس المال ؟؟؟

    يالربع ابي اجابه دقيقه دخت وانا ادور على الجواب


    وكلي شكر مقدما:)
     
  2. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    حياك الله ياخوي بوحمد

    جوابك الدقيق عند اخونا الزعيم تراه مايقصر..

    راسله وهو يعطيك الجواب الدقيق.......

    اذا كان سهمك بالبني..
     
  3. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
  4. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    Capital Appreciation Analysis Back to top

    Value: Value is a measure of a stock's current worth. GIGM has a current Value of $25.45 per share. Therefore, it is undervalued compared to its Price of $16.60 per share. Value is computed from forecasted earnings per share, forecasted earnings growth, profitability, interest, and inflation rates. Value increases when earnings, earnings growth rate and profitability increase, and when interest and inflation rates decrease. VectorVest advocates the purchase of undervalued stocks. At some point in time, a stock's Price and Value always will converge.

    RV (Relative Value): RV is an indicator of long-term price appreciation potential. GIGM has an RV of 1.51, which is excellent on a scale of 0.00 to 2.00. This indicator is far superior to a simple comparison of Price and Value because it is computed from an analysis of projected price appreciation three years out, AAA Corporate Bond Rates, and risk. RV solves the riddle of whether it is preferable to buy High growth, High P/E stocks, or Low growth, Low P/E stocks. VectorVest favors the purchase of stocks with RV ratings above 1.00.

    Sales / Market Capitalization Information Back to top

    Sales: GIGM has annual sales of $131,000,000

    Sales Growth: Sales Growth is the Sales Growth Rate in percent over the last 12 months. GIGM has a Sales Growth of 90.00% per year. This is excellent. Sales Growth is updated each week for every stock. It is often useful to compare Sales Growth to Earnings Growth to gain an insight into a company's operations.

    Sales Per Share (SPS): GIGM has annual sales of $2.61 per share. SPS can be used as a measure of valuation when comparing stocks within an Industry Group.

    Price to Sales Ratio (P/S): GIGM has a P/S of 6.37. This ratio is also used as a measure of valuation. Here, too, it is useful when comparing stocks within an Industry Group.

    Shares: GIGM has 50,000,000 shares of stock outstanding

    Market Capitalization: GIGM has a Market Capitalization of
    $835,000,000. Market Capitalization is calculated by multiplying price times shares outstanding.

    Summary Back to top

    GIGM is undervalued compared to its Price of $16.60 per share, has about average safety, and is currently rated a Buy.



    علي الياهو الرقم زائد والله اعلم
     
  5. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
  6. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8

    هلا بالغالي بوياسر..


    الظاهر عاجبك السهم,,,,
    شرايك فيه ياخوي...؟؟
     
  7. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    السوق ماهو عاجبني اطلاقا --- ما ادري ليه

    صفيت محفظتي قبل قليل وانتظر الإسبوع القادم او الي آخر يوم الجمعه وادخل مجددا بعدما تريح المؤشرات التي حققت هاي سنوي جديد " وجهه نظر "

    مكسب طفيف ولا خسارة وحسرة مع فوات فرص التعويض

    بالنسبه للسهم لم ادرسه بعد والدراسه في الطريق بعد اغلاق السوق

    تحياتي
     
  8. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8

    درر ياخوي درر..
    الله يرزقك ان شاء الله..
    وناطرين اسهمك الجديده...
    بالتوفيج..​
     
  9. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    المتابعه حاليا لآخر توصيتين والتوصيات التي لم تحقق اهدافها وهي حول وقف الخسارة اضافه الي يوم الأحد القادم ليلا وقبل تداول الإثنين نطرح توصيات فرش " طازه " ان شاء الله مع تقييم شامل للتوصيات القديمه التي لازالت قائمه بغض النظر عن ظرووووووف السوق -- بالنسبه لي الليله نقتف وبقوه لكن ارتحت بعد تصفيه المحفظه خصوصا بعد رؤيه اسعار اسهمي اقل من بيعها والشعور بازتيييييييف حاليا

    والمثل يقول ان ما طاعك الزمان طعه

    سلالالالالالالالالام
     
  10. FreeTrader

    FreeTrader عضو محترف

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    9,696
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    الكويت
    للعلم السهم غير شرعي وعندهم أكبر مواقع القمار على الأنترنت


    يرجى التحري عن هالشي يابوحمد
     
  11. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    لم ادرس السهم الي تاريخه وماداااااااام وضحت لنا اخي الكريم عن نشاط الشركه --- اذن ننساها وندعوا لك والله يجزاااااااااااااك مليون خير دنيا وآخره

    والشكر لك اخي علي التنبيه اكثر الله من امثاااااااااااااالك


    سلالالالالالالالالالالالالام
     
  12. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    لم ادرس السهم الي تاريخه وماداااااااام وضحت لنا اخي الكريم عن نشاط الشركه --- اذن ننساها وندعوا لك والله يجزاااااااااااااك مليون خير دنيا وآخره

    والشكر لك اخي علي التنبيه اكثر الله من امثاااااااااااااالك


    سلالالالالالالالالالالالالام
     
  13. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    لم ادرس السهم الي تاريخه وماداااااااام وضحت لنا اخي الكريم عن نشاط الشركه --- اذن ننساها وندعوا لك والله يجزاااااااااااااك مليون خير دنيا وآخره

    والشكر لك اخي علي التنبيه اكثر الله من امثاااااااااااااالك


    سلالالالالالالالالالالالالام
     
  14. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    لم ادرس السهم الي تاريخه وماداااااااام وضحت لنا اخي الكريم عن نشاط الشركه --- اذن ننساها وندعوا لك والله يجزاااااااااااااك مليون خير دنيا وآخره

    والشكر لك اخي علي التنبيه اكثر الله من امثاااااااااااااالك


    سلالالالالالالالالالالالالام
     
  15. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    لم ادرس السهم الي تاريخه وماداااااااام وضحت لنا اخي الكريم عن نشاط الشركه --- اذن ننساها وندعوا لك والله يجزاااااااااااااك مليون خير دنيا وآخره

    والشكر لك اخي علي التنبيه اكثر الله من امثاااااااااااااالك


    سلالالالالالالالالالالالالام
     
  16. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    لم ادرس السهم الي تاريخه وماداااااااام وضحت لنا اخي الكريم عن نشاط الشركه --- اذن ننساها وندعوا لك والله يجزاااااااااااااك مليون خير دنيا وآخره

    والشكر لك اخي علي التنبيه اكثر الله من امثاااااااااااااالك


    سلالالالالالالالالالالالالام
     
  17. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    اعذرونا مسائل الإتصال ادت لمثل هذا التكرار ويستاهل من نبهنا جزاه الله خيرا كثيرا