المالية تبدأ بصرف المكرمة الملكية بداية الأسبوع

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة راعي الطويله, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2007.

  1. راعي الطويله

    راعي الطويله موقوف

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    272
    عدد الإعجابات:
    0
    برقيتا شكر وعرفان الى الملك من الصرايرة والذهبي والعيطان * المالية تبدأ بصرف المكرمة الملكية بداية الأسبوع


    * الفعاليات الشعبية والاقتصادية تشيد بحرص جلالته على اسعاد شعبه


    عمان - الدستور ، بترا
    تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني امس برقيات شكر وعرفان من رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة ومدير المخابرات العامة الفريق محمد الذهبي ومدير الامن العام الفريق الركن محمد ماجد العيطان ، على المكرمة الملكية السامية بمناسبة شهر رمضان والتي تتمثل بتقديم مائة دينار دعما لمنتسبي القوات المسلحة والاجهزة الامنية والمتقاعدين العسكريين والمدنيين وموظفي القطاع العام .
    واعرب رئيس هيئة الاركان المشتركة باسمه وباسم جميع منتسبي القوات المسلحة «الجيش العربي» عن اسمى آيات الشكر والعرفان لجلالة الملك على مكارمه السامية ورعايته لمأدبة الافطار التي اقامها الجيش العربي على شرف جلالته امس الاول. وقال مدير المخابرات العامة في برقيته ان مكرمتكم السامية في هذا الشهر المبارك تعكس بعمق المبادىء الانسانية العظيمة للمدرسة الهاشمية. واعرب الفريق الركن العيطان باسمه وباسم جميع منتسبي جهاز الامن العام عن اسمى آيات الشكر والعرفان وعظيم الامتنان لجلالته على المكرمة الملكية السامية ، وقال .."إن مكارم جلالتكم الهاشمية التي تهل علينا هي خير دليل على تحسس أوجاع المواطنين لتأمين الحياة الكريمة لهم".
    وقال وزير المالية الدكتور حمد الكساسبة أن أجهزة وزارة المالية بدأت على الفور بإتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ المكرمة الملكية السامية. واضاف د. الكساسبة في تصريح صحفي أن وزارة المالية ستقوم بتحويل قيمة المكرمة الملكية السامية للوزارات والدوائر الحكومية والأجهزة العسكرية والبنوك للتمكن من صرفها إعتباراً من مطلع الأسبوع المقبل.
    وذكر أن القيمة الإجمالية لمكرمة جلالة الملك عبدالله الثاني سيتم استيعابها من خلال المخصصات المرصودة لشبكة الأمان الإجتماعي ضمن قانون الموازنة العامة لهذا العام. وثمنت فعاليات رسمية وشعبية المكرمة الملكية السامية ، وقالوا ان هذه المكرمة تؤكد حرص القائد على بث روح الفرح و السعادة بين المواطنين خلال الشهر الفضيل وعطلة عيد الفطر السعيد. « التفاصيل ص4 ، 5 ، 8»

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  2. تويجر

    تويجر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2004
    المشاركات:
    748
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وحنا شكو فيهم
     
  3. أبو فلسين

    أبو فلسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2007
    المشاركات:
    4,113
    عدد الإعجابات:
    535
    يعنى هذا كله بعد ما انتهى من زيارته :)