بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) ...4

الحالة
موضوع مغلق

المتحذر

عضو نشط
يا اخوان كم تتوقعون سعر السهم من اقفال اليوم 690 الى يوم الاعلان عن ارباح الربع الثالث ( نفرض الارباح اللي توقعوها بعض الاعضاء 100 فلس تقريبا )؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا شخصيا اتوقع صعود السهم بقيمة 50 فلس ( والله اعلم) ؟ .....اشرايكم فيني متفائل او منطقي او متحفظ

كانت مشاركتي بتاريخ 17/10/2007 (الحمد لله القحت)

NBK

عضو نشط
الف الف مبروك على الارتفاع والف الحمد لله
السلام عليكم

شباب لاحظت شئ بالشارت وحبيت تشوفونه معاى وآخذ رايكم

هل التاريخ راح يعيد نفسه ؟

أولاً: نزول بمقدار 40 فلس تقريباً (610 - 570 فلس)
ثانياً: ثبات واستقرار عند 590 - 600 فلس
ثالثاً: صعود بمقدار 90 - 100 فلس (590 - 690 فلس)

والوضع الحالي:-

أولاً: نزول بمقدار 40 فلس (680 - 640 فلس)
ثانياً: ثبات واستقرار عند 650 - 660 فلس
ثالثاً: صعود بمقدار 90 - 100 فلس (750 - 760 فلس)

والسعر الحالي: 690 فلس أي ان السهم صعد بمقدار 30 فلس من سعر الثبات وباقي 70 فلس من 100 فلس عشان نوصل الى 760 فلس

وبعد ذلك راح يكون فيه نزول بسيط واستقرار عند 720 - 730 فلس استعدادً للانطلاقه الى اسعار اعلى...

عرفتوا وين راح يروح السهم ؟ لا تقولون معرفنشي...تعالوا معانا نشوف الشارت :d

ممكن تعطينا تصوراتك طال عمرك

NBK

عضو نشط

محترف الاسهم

عضو نشط
الف مبروك لملاك السهم

السهم ارباحه طيبه وتوزيعاته حلوه وان شاء الله تشوفون ال 830 فلس فى المستقبل القريب .

barbarian

عضو نشط
أخواني الأعزاء السوق الكويتي و Nbk

بالنسبه لتوقعاتي للسهم غداً...

أتوقع راح يصير جني أرباح عند الـ 760 فلس وأنا أعلنها جداكم كلكم أنا باجر بعرض على 760 فلس واذا صعد أكثر تستاهلون لكني اكتفيت الصراحه وصبرت بما فيه الكفايه تقريباً السهم عندي منذ أكثر من شهرين ولو مستثمر فلوسي بسهم آخر كنت طلعت أرباح أكثر لكن الواحد يقول الحمدلله...

على العموم مثل ما قلت جنى أرباح عند الـ 760 فلس ويمكن يستقر السهم عند الـ 730 فلس ويتم التجميع على السهم فتره وجيزه وبعدين ينطلق السهم الى أسعار اعلى...

هذه كلها توقعات قابله للصواب أو الخطأ وقد يصل السهم غداً الى 760 فلس أو بعد غد...

وأرجع وأقول انا غير مسؤول عن اللي يبيع السهم على 760 فلس وبعدين يكمل السهم صعود على طول...كل واحد وقناعته في الربح

واللي فيه شده للصبر...السهم فيه خير وصعود أكثر وبالتوفيق للجميع

سوق خضرة

عضو نشط
هلا والله اخوي سوق الخضرة

والله يا اخوك انا عمري ما جربت الاجل ودايما اخذ الجانب الي في نسبة امان اكبر

عموما شخصيا ما اتصور هالسهم فيه خسارة ان شاء الله حتى توزيعات العام القادم

والامر متروك لقناعتك يالحبيب

موفقين ان شاء الله

ابوعبدالله هذي المشاركة بتاريخ 17\10\2007 :p:p

سوق خضرة

عضو نشط
اكثر من ممتاز اذا هذه الربحية

سواء نزل السهم ولا صعد مو مهم عندي

انشالله التوزيعة عسل

وانت عسل على هالبشارة

سهم يستحق يكون بالتوقيع وإختيارك موفق :)

السهم مو هذا سعره ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن .

قبل اكثر من اسبوعين ذكرت ان الارباح 90 فلس وقلت لا تاخذونها مني ؟

والحين اوقولكم ان الارباح شاملة نسبة بسيطة من الربح اللي تحقق من بيعة 30% من المصرف التجاري

وهذا يحق للشركة انها توزع ارباح التخارج على اي ربع يعني بالعربي مخلين جم فلس للربع الاخير

بس لا تسألوني شلون والقرار لكم

دربيل

عضو نشط
احساسي (والله العالم) تمويل الخليج تعليقة اليوم

بأذن الله

الحمد لله توقعي كان في محله:)

ان شاء الله يستمر باكر بالصعود
يعني بعد 50 فلس ان شاء الله:d

الاديب

عضو نشط
مبروكين ياجماعه هذي الأخبار الحلوه والربحيه الممتازه،،،مو الشركات الورقيه

خبير النفط

عضو نشط
[quيقال ان السهم ممكن ينزل الى 670 او 680 بعدين ممكن يرد يصعد الى نطاق سعرى بين 740 الى 780 فى المرحله الاولى والله اعلمote][/quote]
طالما كل واحد يقول انا قلت عيل انا قلت الحجى الى فوق يوم عشرين الشهر وفعلا نزل السهم الى 680 - 670 وارتد الى بدايه النطاق 740 لاكن هل راح يوصل الى 780 يعتمد على وضع السوق غدا !!!!

***بومحمد***

عضو نشط
[quيقال ان السهم ممكن ينزل الى 670 او 680 بعدين ممكن يرد يصعد الى نطاق سعرى بين 740 الى 780 فى المرحله الاولى والله اعلم
طالما كل واحد يقول انا قلت عيل انا قلت الحجى الى فوق يوم عشرين الشهر وفعلا نزل السهم الى 680 - 670 وارتد الى بدايه النطاق 740 لاكن هل راح يوصل الى 780 يعتمد على وضع السوق غدا !!!!

الله كريم يالعريس :) :) :)

***بومحمد***

عضو نشط

إلى 85 مليون دولار.. و11.86 سنتا للسهم

بيت التمويل الخليجي: ارتفاع أرباح الربع الثالث

24/10/2007

أعلن بيت التمويل الخليجي انه حقق نتائج مالية قياسية خلال الربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر، مع ارباح صافية بلغت 85 مليون دولار، بزيادة 44% عن ارباح الفترة المقابلة من 2006 التي بلغت 59 مليون دولار.
وقال ان العائد على السهم خلال الربع الثالث بلغ 11.86 سنتا اميركيا مقارنة مع 8.26 سنتات في نهاية سبتمبر 2006، اما ارباح الاشهر التسعة الاولى من 2007 فبلغت 231 مليون دولار مع عائد على حقوق المساهمين بلغ 43% وعائد على الاصول 16%. واضاف: ارتفع اجمالي الدخل بنسبة 39% مقارنة بالعام الماضي، الامر الذي يعكس اداء قويا من الخدمات الاستشارية وتوظيف الاستثمار. ارتفع اجمالي اصول البنك بنسبة 53% في الاشهر التسعة الاولى من 2007 وبلغ 2.3 مليار دولار مقارنة مع 1.5 مليار دولار في نهاية ديسمبر 2006. ويعود هذا النمو في الدخل خلال الربع الثالث الى اطلاق اول صكوك للبنك بقيمة 200 مليون دولار، والى نجاحه في استقطاب اكثر من 630 مليون دولار من المستثمرين مقارنة بالمبلغ المستهدف 395 مليون دولار، من خلال توظيف الاستثمار لتطوير البنية التحتية لمشروع مدينة الطاقة الهند، محققا بذلك انجح اكتتاب في الاسهم الخاصة في تاريخ البنك الاستثماري، ومما ساهم ايضا في تحقيق مثل هذه النتائج المتميزة البيع الاستراتيجي بنسبة 59.19% من الاسهم التي يمتلكها بيت التمويل الخليجي في المصرف الخليجي التجاري.
جناحي
وقال عصام جناحي رئيس مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي 'شكلت الاشهر الستة الاخيرة واحدة من اصعب المراحل التي شهدتها اسواق المال في العالم بسبب عدة عوامل مختلفة مثل ازمة الرهن العقاري في اميركا ومشاكل السيولة في العديد من الاسواق الاخرى. لقد تغلبت نتائج الربع الثالث على جميع التوقعات وهي الاعلى في تاريخنا. هذا الاداء على الرغم من اوضاع السوق الحالية، هو دليل واضح على نجاح استراتيجيتنا كما يعكس ثقة المستثمرين الاقليميين والدوليين في منهجنا بالاضافة الى ثقة جميع شركائنا الآخرين'. اضاف 'ومن التطورات الاخرى المهمة، تمكن اسهم بيت التمويل الخليجي من ترسيخ مكانتها في اسواق المال العالمية، حيث تعود حاليا ملكية 20% من اسهم البنك الى العديد من كبار المستثمرين العالميين'.
بنايوتو
وقال بيتر بنايوتو القائم باعمال الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي 'تأتي توقعاتنا للنمو خلال الربع الاخير من 2007 متماشية مع توقعاتنا السنوية للميزانية وخطة السنوات الخمس الاستراتيجية. ولدينا العديد من مشاريع البنية التحتية الاقتصادية التي نعد لاطلاقها في دول مجلس التعاون الخليجي والهند والصين وشمال افريقيا. بالاضافة الى ذلك سيشهد عملاؤنا العديد من العروض المقدمة من فريق الادارة الذي يمتلك خبرة عالية ومن فريق الاستثمار الذي يتمتع بالخبرة'.وذكر ان بيت التمويل الخليجي بدأ الربع الثالث من العام الحالي بالادراج الناجح لشهادات الايداع الدولية في سوق لندن للاوراق المالية بقيمة 275 مليون دولار اميركي، مما جعل من بيت التمويل الخليجي اول مصرف اسلامي في منطقة الخليج يتم ادراجه في سوق لندن للاوراق المالية والمؤسسة الوحيدة من الخليج التي يتم ادراجها في لندن في النصف الاول من 2007.
وقام بيت التمويل الخليجي خلال النصف الاول من 2007، برفع رأسمال المصرف الخليجي التجاري الذي يمتلكه بالكامل الى 265 مليون دولار اميركي. وتبع ذلك البيع الاستراتيجي لحوالى 40.817% من اسهم المصرف الخليجي التجاري الى مجموعة من المؤسسات المالية الاقليمية.

قيصر كويتي

عضو نشط
وما تفسير النزول الى 710 فلس لتداول هذا اليوم بعد أن توقع الأخوة الصعود أمس ؟!!!

Dr.Abo----omar

موقوف
التأسيس مهم...

وأســـاس أسعـــار بيت التمويل الخليجي لا بد أن تكون قوية جدا لبناء شــــاهق وأسعـــــار ناطحة للسحاب.

NBK

عضو نشط
امس شفت الشارت rsi + slow stochasti
واصلين لل 80 وتوقعت راح ينزل بس المشكله اني موخبير بالتحليل

ولا شراي اخواني اللي يعرفون بالتحليل

NBK

عضو نشط
مؤشر ستوكاستك البطيء Stochastic Slow indicator : -
يبين هذا المؤشر حالات السوق التي يكون فيها مستوى الشراء قد زاد عن الحد المعقول “Over Bought” و بدأ احتمال كثرة البائعين يزداد و من ثم احتمال هبوط السعر ، أو العكس الحالات التي يكون فيها مستوى البيع قد زاد عن الحد المعقول و بدأ احتمال كثرة المشترين يزداد و من ثم احتمال ارتفاع السعر .
- عادة ينصح الشراء عندما يهبط مستوى المؤشر تحت مستوى (20) ثم يعاود و يصعد فوق هذا المستوى. وينصح البيع عندما يرتفع فوق مستوى (80) ثم ينخفض تحت ذلك المستوى . - ينصح بالشراء عندما يرتفع خط .
- مؤشر القوة النسبية RSI

المؤشر RSI يشير إلى مدى المبالغة في الشراء أو البيع ، ويكون صاعداً عندما السوق قوي ونازلاعندما يكون السوق ضعيفاً .

مجال تذبذب المؤشر هو بين مستوى الصفر ومستوى 100 . عادة اذا صعد المؤشر أعلى من مستوى 30 ، يعتبر وضع السهم تفاؤلياً (أي يميل إلى الصعود) . وبالعكس ، اذا هبط المؤشر تحت مستوى 70 ، يعتبر وضع السهم تشاؤمياً (أي يميل للهبوط) . منتصف المسافة للمؤشر هي عند مستوى 50 ووجوده فوق هذا المستوى يعكس تفاؤل . أما وجوده تحت هذا المستوى يعكس تشاؤم .

قد يبقى السهم في حيز المبالغة للشراء أو المبالغة في البيع لفترات طويلة . لذلك لا ننصح بالتداول اذا خترق السهم مستوى 70 أو 30 إلى أن يعود ويخترق هذا المستوى في الاتجاه المضاد . أي مثلاً ، في حال هبوط المؤشر تحت مستوى 30 ، لا ينصح بالشراء إلى أن يعود ويرتد لأعلى ويخترث مستوى 30 صعوداً .

يا جماعة انا ودي استثمر بهل السهم لان صراحه مالي خبره بالمضاربه واشوف الاستثمار اسلم بس هل الوقت مناسب للدخول على السهم
او الانتظار افضل؟؟

بو مازن

عضو نشط
يا جماعة انا ودي استثمر بهل السهم لان صراحه مالي خبره بالمضاربه واشوف الاستثمار اسلم بس هل الوقت مناسب للدخول على السهم
او الانتظار افضل؟؟

انتظر قليلا حتى تتبين المستوى السعري الذي سيستقر عنده السهم ثم توكل على الله
الله يوفقك​

مشكور بو مازن على تفاعلك السريع
وجزاك الله خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى