شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

Jareer

عضو نشط
يا اخوان وسعو صدركم علي اكلتوني بقشوري ، يبا انا قاعد اتغشمر ويا سنايبر تعليقا على كلام الشباب لما قالوله اخف يشطبونك مثل ما يجامل .

بعدين سنايبر قال التالي :

جيزان...جيزان,,جيزان ارتداد للأعلى وعنيف اللهم بلغت اللهم فأشهد .

طيب انا ما قلت شي ، قلت ان السهم اليوم صعوده 10 فلوس ما يعتبر ارتداد عنيف ، بس . انا توقعت قصده بعنيف حد اعلى يعني .

وانا املك بجيزان ، عاد انتوا اي واحد يبدي برايه تتهجمون عليه ، تره هم ما يصير ، وانا شخصيا اعترض على هل النوع من المداخلات الي تتكلم عن صعود قوي وما إلى ذلك دون دليل او خبر او تحليل ولا لو كل واحد يقول هذا السهم يصعد وذاك في ارتداد عنيف دون ان يذكر دليل راح نصير كأنه بسوق الخضره مو بمنتدى محترفين وأهل خبرة ودليل ، ولنا عبرة بمن صدق وصية ما يجامل وقت نزول جيزان النزول الحاد ، يعني لو اليوم مو صاعد جان سويتوا بسنايبر مثل ما سويتوا بمايجامل . الله يسامحكم بس .

عموما انا ابديت رايي ان صعود السهم اليوم ما يعتبر ارتداد عنيف ، واذا انا غلطان خل احد المشرفين او الاخ ليو يقول هل صعود اليوم يطلق عليه اتداد عنيف او لا .

وعموما اذا انا غلطان او غشمرتي مو بمحلها او ازعجت بعض الأخوة أو اخونا سنايبر فتقبلوا اعتذاري ، بس لا تلومونا الي انلسع من الشوربه ينفخ بالزبادي :)

ولكم اجمل تحية ونشكركم على اعتابكم :eek:

يبا خل السهم يصعد اهم شي والكل يربح وكلامكم مثل العسل على قلوبنا ;)
أنا مثلك أخوي كويتي فهمت عبارة إرتداد عنيف أن السهم اليوم راح يروح فوق الحد الأعلي (يعني يوصل 400 فلس بيوم واحد). لكن للأسف ما تم. مع هذا نشكر أخونا sniper وهو يمكن يقصد خلال فترة أسبوع أو أكثر

doctorkuwaiti

موقوف
أنا مثلك أخوي كويتي فهمت عبارة إرتداد عنيف أن السهم اليوم راح يروح فوق الحد الأعلي (يعني يوصل 400 فلس بيوم واحد). لكن للأسف ما تم. مع هذا نشكر أخونا sniper وهو يمكن يقصد خلال فترة أسبوع أو أكثر

إسمحلي أخوي على المداخلة شلون يوصل 400 فلس بيوم واحد؟!!!

إذا السهم مسكر من آخر يوم تداول 345 فلس؟!!!

شسالفة ؟ على قولة المصريين أي حاجه

Jareer

عضو نشط
إسمحلي أخوي على المداخلة شلون يوصل 400 فلس بيوم واحد؟!!!

إذا السهم مسكر من آخر يوم تداول 345 فلس؟!!!

شسالفة ؟ على قولة المصريين أي حاجه
ليش ؟ مايصير !!!

أخوي أنا كنت أعلق علي كلمة ارتداد عنيف .
طبعا الحد العلي هو 370 فلس

garmin

عضو محترف
نعتبرها أشاعه

السهم سيعلن عن 61 فلس أرباح للتسعة شهور

أغلبها محقق حسب ما وصل لي

أخوكم
بوفواز

ما أملك في السهم وليست دعوه للشراء ولكن نقل معلومه قد تهم ملاك هذا السهم

فلس

عضو نشط
نعتبرها أشاعه

أخوكم
بوفواز

الله يجزاك خير :)

ali hussain

عضو نشط
يا كثر الاشاعات شالسالفة يا اخوان
خلونا انشوف اجتماع الجمعية العمومية
وبعدين لكل حادث حديث
ودمتم سالمين

كويتي2006

عضو نشط
مادام الكل قال ارباحه 61 فلس فالظاهر صج مو اشاعة لان اكثر اشاعات الارباح تصدق ، يعني الظاهر مافي صعود ما دام ما عنده ارباح قويه . مثل ماكتبوا باحدى الصحف ان جيزان محقق ربح في الربع الثالث فلس واحد ، مع ال 60 الي قبل فيصير 61 فلس

اهلا وسهلا

كويتي2006

عضو نشط
بس هم عندنه امل بالخبر القوي الي ناطرينه من احد الاخوة بالمنتدى امواعدنا بخبر قوي خل نشوف شنو يطلع :rolleyes:

sayer

عضو نشط
نعتبرها أشاعه

أخوكم
بوفواز

انا أأكدلك الاشاعة باذن الله ومسؤول عن كلامي ربحية السهم ان شاء الله وعلى الاكيد من 65 الى 70 فلس ان شاء الله

كويتي2006

عضو نشط
يعني هل الربحيه تعتبر قويه ولا لا

شباب اشفي السهم اليوم نازل

كويتي2006

عضو نشط
:mad:

لا حول ولا قوة الا بالله

Mr. Eng.

عضو مميز
نعتبرها أشاعه

أخوكم
بوفواز

بارك الله فيك يا بوفواز
الحين المعلن في النصف الأول 26.5 و بيعة مكتب الوساطة 38 يعني 64.5 و أغلبها محقق بسبب نزول ملكية جيزان في إيفا عن 5% لمن كان السهم مابين 1050 - 1200 و ردوا جمعوه على 920-1050
يعني المفروض على الأقل 70 فلس
و الله أعلم

أبو فلسين

عضو نشط
التجارة تقترب من إلغاء قرارات لجنة السوق
سعد المزعل

علمت «النهار» من مصادر مقربة من السوق المالية ان وزير التجارة والصناعة فلاح الهاجري قد يصدر قرارا في الأيام القليلة القادمة يلغي قرارات لجنة سوق الكويت للأوراق المالية الأخيرة والتي أثارت أزمة كبيرة بين الشركات المدرجة في البورصة. وقالت المصادر ان من اهم الاسباب التي قد تدفع الوزير الى اتخاذ مثل هذه القرار حجم الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها من اكثر من جانب سياسي واقتصادي. هذا وكانت مصادر قد ذكرت ان وزير التجارة والصناعة قد شكل لجنة لدراسة هذه القوانين وامكانية الغائها وآثارها السلبية على الشركات المدرجة في السوق المالية
ان شاء الله يلغى القرار ويفرح اخوانه ملاك جيزان

كويتي2006

عضو نشط
الله يستر اليوم

Mr. Eng.

عضو مميز
التجارة تقترب من إلغاء قرارات لجنة السوق
سعد المزعل

علمت «النهار» من مصادر مقربة من السوق المالية ان وزير التجارة والصناعة فلاح الهاجري قد يصدر قرارا في الأيام القليلة القادمة يلغي قرارات لجنة سوق الكويت للأوراق المالية الأخيرة والتي أثارت أزمة كبيرة بين الشركات المدرجة في البورصة. وقالت المصادر ان من اهم الاسباب التي قد تدفع الوزير الى اتخاذ مثل هذه القرار حجم الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها من اكثر من جانب سياسي واقتصادي. هذا وكانت مصادر قد ذكرت ان وزير التجارة والصناعة قد شكل لجنة لدراسة هذه القوانين وامكانية الغائها وآثارها السلبية على الشركات المدرجة في السوق المالية
ان شاء الله يلغى القرار ويفرح اخوانه ملاك جيزان
الملاك إن شاء الله بيفرحون لكن هل الخبر راح يفرح السلمي ولا بيطلع بسالفه جديده
الله يستر

Mr. Eng.

عضو مميز
وضح مافهمنا شي ........ بس من غير بدليات أتغشمر معاك :):):)

:D ما كو بدليات طال عمرك
سالفة الدمج كانت مسرحيه علشان ينزلون السهم حق إقفال الربع الثالث إلى 295 لأن الوقت كان جدا قصير و السوق متفاعل مع السهم بصوره ما كانوا يتصورنها فكانت الطريقه الوحيده لتنزيل السهم إفتعال أزمه
حاليا إذا إنتها تجميع السهم بالنسبه للشركات التابعه لإيفا راح يبتدي الضرب على السهم إذا كان التفاعل جيد كان بها و إلا راح يسرعون بإعلان أرباح الربع الثالث و إذا ما وصلوا للي يبونه راح تسمع إشاعه حلوه تطير السهم فوق
و الله أعلم و فوق كل ذي علم عليم :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى