المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....13

الحالة
موضوع مغلق

الصافي@

عضو نشط
الله يسلمك اخوي بورش توني جاي من بعد الصلاة وداش على النت وياريت ما شفت اللي شفته ...!!!!!!!

بالفعل اكو حرامي سر وحرامي جهر ........​

أما الحرامي السر فهو يسرق خلسة ويسرق بكل حرفة وهو تفنن في مهنته حتى يستمر عطاؤه اكثر فأكثر من غير أن يكتشف أمره !!!!!!!!
أما الحرامي الجهر فهو يسرق علانية ومن غير رقيب وعتيد وكانه يقول أمنت العقوبة ... وأست أدبي !!!!!!! فعرفوا بي الناس ام لم يعرفوا بي فكلاهما سواء !!!!!!!!!

فأترك الاختيار المناسب للأخوة الزملاء الأعضاء ؟؟؟؟!!!!!!!!

صح لسانك والله كلامك حكم

بورش

عضو مميز
الله يسلمك اخوي بورش توني جاي من بعد الصلاة وداش على النت وياريت ما شفت اللي شفته ...!!!!!!!

بالفعل اكو حرامي سر وحرامي جهر ........​

أما الحرامي السر فهو يسرق خلسة ويسرق بكل حرفة وهو تفنن في مهنته حتى يستمر عطاؤه اكثر فأكثر من غير أن يكتشف أمره !!!!!!!!
أما الحرامي الجهر فهو يسرق علانية ومن غير رقيب وعتيد وكانه يقول أمنت العقوبة ... وأست أدبي !!!!!!! فعرفوا بي الناس ام لم يعرفوا بي فكلاهما سواء !!!!!!!!!

فأترك الاختيار المناسب للأخوة الزملاء الأعضاء ؟؟؟؟!!!!!!!!

صح لسانك .. الي يمد ايده على اللقمه الأولى من غير استأذان .. أكل العزيمة كلها ولا رد على أحد
لأنه مبدأ الاحترام عنده مو موجود

هذا اذا احترامه لذاته موجوده!

بورش

عضو مميز
بعد عمري ( بورش ) علي سؤالك .

لاوين ايران ماطلعنا من الجون رحنا الحيشان وعند البويه الصفرا والحمد الله الصيد وفير ( نويبي ) تستاهل بوئك يالغالي

احسلك من مجابل اسهم البدر .... الي ما وراه فايده
.

حبيب والله بالعافيه .. يلا الحمدالله على سلامتك .. والله لو شاريلي طراريد وأخلي عمال يحدقون لي
جان مطلع فلوس أكثر من هالمجموعه الدايخه

العكش

عضو نشط
صح لسانك .. الي يمد ايده على اللقمه الأولى من غير استأذان .. أكل العزيمة كلها ولا رد على أحد
لأنه مبدأ الاحترام عنده مو موجود

هذا اذا احترامه لذاته موجوده!

صحّ الله لسانك انت بعد اخوي بورش

امين الصندوق

عضو نشط
الله يسلمك من كل شر ....!

انا ذاهب العمره الساعه الرابعة عصرا وسوف اعود يوم السبت القادم مع الجمعيه والي يبي شي من مكه انا حاضر يالغاليين .

العكش

عضو نشط

انا ذاهب العمره الساعه الرابعة عصرا وسوف اعود يوم السبت القادم مع الجمعيه والي يبي شي من مكه انا حاضر يالغاليين .

دربك اخضر واستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه ، ولاتنسانا من صالح دعائكم الكريم وتقبل الله طاعتكم مقدما

بورش

عضو مميز

لاتنساني بالدعاء يا بوعبدالله .. أخوك بغربه لاتنساه
ولاتنسى أخوانك الي معاك اهني
ونبيك سالم .. تروح وترد بالسلامه يالغالي .. وتقبل الله أعمالك ان شاء الله

امين الصندوق

عضو نشط
دربك اخضر واستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه ، ولاتنسانا من صالح دعائكم الكريم وتقبل الله طاعتكم مقدما

منا ومنكم صالح الاعمال ( استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه )

امين الصندوق

عضو نشط
لاتنساني بالدعاء يا بوعبدالله .. أخوك بغربه لاتنساه
ولاتنسى أخوانك الي معاك اهني
ونبيك سالم .. تروح وترد بالسلامه يالغالي .. وتقبل الله أعمالك ان شاء الله

ابشر يالغالي مطلبت شي .

اللهم فرج هم المهمومين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين واقضي الدين عن المدينين وارجع كل غائب عن بلده واهله سالما معافى يارب العالمين
.

بورش

عضو مميز
لااااا جداً متعاون الريال !!
منزل المجموعه 10 بس!

المشكله طايح حظي بجراند بعد! لا مترقع مني ولا مناك!

العكش

عضو نشط
كما قيل ليس بعد الكفر ذنب ...!!!!! واضيف عبارة أخرى مرادفة مع فارق التشبيه بالشطر الثاني من العبارة الأولى ... وهو ليس بعد الكذب ذنب ... !!!!! عندما يأتي الدعو / سامي البدر القناعي ويسأله أحد الأخوة المساهمين عن اسباب تدني المنحة والأرباح مع وجود ارباح قياسية للمجموعة فإذ به يكذب ويدعي " أنا ما اقدر اعطيكم منحة عالية وارباح عالية فسيصبح تضخم في السهم وابشروا بالصيف راح تقر اعينكم؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! فهذا ليس كذب فحسب بل سرقة وخداع وتضليل للمساهمين !!!!!!!! لذا يجب أن يفضح وتعرى حقيقته على الملأ وخاصة في المكان المفضل له الجرايد الرسمية!!!!!! فهذه المرة ليس مدح بل إدانة الجاني!!!!!!!!!!
وسجل ياتاريخ

امين الصندوق

عضو نشط
مع السلامه يالغالين .​

بورش

عضو مميز

بورش

عضو مميز
كما قيل ليس بعد الكفر ذنب ...!!!!! واضيف عبارة أخرى مرادفة مع فارق التشبيه بالشطر الثاني من العبارة الأولى ... وهو ليس بعد الكذب ذنب ... !!!!! عندما يأتي الدعو / سامي البدر القناعي ويسأله أحد الأخوة المساهمين عن اسباب تدني المنحة والأرباح مع وجود ارباح قياسية للمجموعة فإذ به يكذب ويدعي " أنا ما اقدر اعطيكم منحة عالية وارباح عالية فسيصبح تضخم في السهم وابشروا بالصيف راح تقر اعينكم؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! فهذا ليس كذب فحسب بل سرقة وخداع وتضليل للمساهمين !!!!!!!! لذا يجب أن يفضح وتعرى حقيقته على الملأ وخاصة في المكان المفضل له الجرايد الرسمية!!!!!! فهذه المرة ليس مدح بل إدانة الجاني!!!!!!!!!!
وسجل ياتاريخ

والله اني لو بالكويت جان الجرايد أدفع آلاف بس أبين حقيقته
وانا راجع الديره السنه اليايه شهر 7 .. وصدقني اذا حلالي نفس ماهو الحين .. لأخلي كل جرايد الكويت تكتب ( وعد ) !!

ولا أرفع عليه قضيه .. والكل شاهد عليها !! يقول الي باع راح يتحسف وسهمي مايوصل 345 و الصيف الساخن و و و و
وكل الي سواه مزيد من الضحايا .. بس اجمع كم متضرر من كلمته الي ضيعتنا وأعرف المحامي الي يرد حقوقنا

بورش

عضو مميز
ياجماعه أستودعكم الله
وان شاء الله باجر الملتقى .. بروح انام الساعه 5 الفجر الحين
حرق النومه .. اذا كان قاصد الي يسويه عسى الله ياخذ حقي
واذا كان مو قاصد عسى الله يهديه بس

محمد البدر

عضو نشط
احدث افلام سامي الفقر لسنة (2007):

1- صيف ساخن

2- الي يبيع سهمي راح يتحسف

3-المجموعة النارية

4-المؤامرات والمغامرات

5-انا مسؤول عن كلامي

وترقبوا المزيد الاسبوع القادم في المؤتمر الصحفي من كذب ودجل واثارة وشعارات ودعايات وترويج

العكش

عضو نشط
احدث افلام سامي الفقر لسنة (2007):

1- صيف ساخن

2- الي يبيع سهمي راح يتحسف

3-المجموعة النارية

4-المؤامرات والمغامرات

5-انا مسؤول عن كلامي

وترقبوا المزيد الاسبوع القادم في المؤتمر الصحفي من كذب ودجل واثارة وشعارات ودعايات وترويج

حسبي الله على إبليسك اخ محمد ، مع احترامي وتقديري لآل البدر الكرام من وين يايبينا هذا ;)

أبو فلسين

عضو نشط
الأخوين العزيزين بو فلسين وباكة كلنا أولاد آدم وآدم من تراب ..... وطوبى لمن حسنت سيرته وسريرته ;)

جزاك الله خير اخوى العكش :)
بس انا اتشاقى وياه :p

buffan75

عضو نشط
هالسهم مسرع ما ينزل... و الادهى و الامر ان تصير في عروض كبيرة بالنزول.. مو نفس باقي الاسهم اللي تقل العروض وقت نزولها و يصير احجام عن البيع من المساهمين... لا و اكو قط على الطلب بالاسعار النازلة... بديت امل من هالسهم و انا العادة صبري قوي..!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى