بيت الاستثمار الخليجي ش.م.ك.مقفلة ( الخليجي ) ... 4

الحالة
موضوع مغلق

white soul

عضو نشط

شسالفه شفي السهم ليش هالتحذف؟؟

شنو دعم السهم؟؟

ابو كمال

عضو نشط

شسالفه شفي السهم ليش هالتحذف؟؟

شنو دعم السهم؟؟

السهم حالياً يتداول عند ترند قوي عند سعر 250 في حالة اغلاق السهم تحت السعر هذا واكسره كسر حقيقي علامة خروج

وانشالله انه يرتد من 250 الي اعلي

والله اعلم

امين الصندوق

عضو نشط
السهم حالياً يتداول عند ترند قوي عند سعر 250 في حالة اغلاق السهم تحت السعر هذا واكسره كسر حقيقي علامة خروج

وانشالله انه يرتد من 250 الي اعلي

والله اعلم

السلام عليكم اخي الحبيب ( ابو كمال )

اعتقد ان الي قاعد يحصل علي السهم لاترند ولا تربد ولا خرابيط ....!

قوانين بورصتنا داخيه والناس الى يلعبون فيها من كبار المتداولين اهم الى يصنعون السهم سواءً بالنازل او بالصاعد كل الاسهم ما لها تحليلات الافعال متعمده علي الاسهم وليس طبيعية الا ما رحمه الله .

ابو كمال

عضو نشط
السلام عليكم اخي الحبيب ( ابو كمال )

اعتقد ان الي قاعد يحصل علي السهم لاترند ولا تربد ولا خرابيط ....!

قوانين بورصتنا داخيه والناس الى يلعبون فيها من كبار المتداولين اهم الى يصنعون السهم سواءً بالنازل او بالصاعد كل الاسهم ما لها تحليلات الافعال متعمده علي الاسهم وليس طبيعية الا ما رحمه الله .

انا معاك ممكن صانع السهم يلعب بحركة السهم علي كيفة من صعود الي نزول بدون مقاومات وغيرها بس في مناطق سعرية مايقدر يتحكم فيها يخاف يفلت السهم من ايدة وترند 250 قديم وتاريخي وذا صانع السهم يفكر يرفع السهم ماراح يقدر يضغطة وينزلة تحت 250 للتجميع لنة الشراي كثير اما اذا صانع السوق ماعنده نية رفع وقاعد يبيع للخروج من السهم مع كميات تداول عالية الي تحت اهني اقول او اذا شفت قاب علي 250 ومبطل تحتها واستقر لمدة يومين اقدر اقولك العملية مو عملية ضغط العملية خروج من السهم وتبديل مراكز للصانع السهم للاسباب اخبار او تحاليل مالية للسهم غير مشجعة للاستثمار

وانشالله وضحتلك اكثر عن منطقة 250

بو سليمان

عضو مميز
نمت الأصول فما بالك بأقل من القيمة الدفترية 300 فلس للسهم " البوق الإداري "

300 يا اخي تاكد جزاك خير

القيمة الدفترية 164 من اين طلعتهم 300
لا تزعل علي بس هذه الحقيقة يرحم والدك انتقاداتك مو بمحلها الان وينك يوم السهم فوق 450كنت ما ترضي احد يتكلم او ينتقد السهم
يا اخي السهم الان زين

1. مجموع الأصول على لسان الخزام حوالى 117 مليون وبقسمة هذا المبلغ على رأس المال 40 مليون حوالى ثلاثة أضعاف رأس المال يعني ثلاثة أضعاف القيمة الأسمية للسهم 100 فلس × 3 = 300 فلس
  2. خدعنا تصريح وليد الرويح " تصريح النفاق " أن الشركة ستحقق نمو في قياسي ا لأرباح والأصول في سنة 2006م عن 2005م وتم تصريف أسهم عضويين من مجلس الإدارة أحدهما خرج من العضوية لأنه صفى محفظته وكذلك أحد الصناديق .

اخوي لا تحط ارقام من عندك شوف التقارير

http://www.kse.com.kw/PORTAL/HQ2007/GIH2007H.pdf

أخوي / بوسليمان فتح عيونك عدل وشوف اللي باللون الأحمر من تصريح الخزام للربع الثالث ولاتستعجل في الحكم على الأخرين

القيمة الدفترية يا اخي مستحيل تصبح 300
عموما انطر تقرير الربع الثالث
لا توهق الناس
عزيزي انا مقدر المرارة و الصدمة التي انت فيها لكن لا تستعجل دائما بالاحكام

هذا آخر رقم صدر من رئيس مجلس إدارة الشركة وصادر بعد التقرير يعني طازه وأنا لم أتي بأي رقم من عندي إذا كان رئيس الشركة يكذب مو ذنبي

من نظرة سريعة علي مجموع الاصول
القيمة الدفترية لا تتعدي 234
لكن كم مجموع المطلوبات

انت حر فسر الامور علي كيفك
القيمة الدفترية = صافي الحقوق / راس المال
صافي الحقوق = مجموع الاصول - مجموع المطلوبات

البدر يرحم والديك لا تحط ارقام او تخيلات من عندك كنت تقول القيمة الدفترية 300

اليوم ظهرت القيمة الدفنرية من موقع الجمان 174

http://www.aljoman.net/aljomanar/FreeZone/bookValuesList.aspx

al-hajri

عضو نشط
بارك الله فيك يابو سليمان
شعلومك يالغالي؟
موعدي وياك الاسبوع الجاي :)
تراني بزعجك
موفقين خير جميعا
وعسى الله يرزق الجميع

albadar

عضو نشط
البدر يرحم والديك لا تحط ارقام او تخيلات من عندك كنت تقول القيمة الدفترية 300

اليوم ظهرت القيمة الدفنرية من موقع الجمان 174

http://www.aljoman.net/aljomanar/FreeZone/bookValuesList.aspx

بوسليمان لاتأخذ وتعطي كثير في موضوع القيمة الدفترية أي أرقام قد تختلف من مصدر إلى آخر لكن مصدري تصريح رئيس مجلس الإدارة لكن لوإنك تعرف مفهوم كلمة الأصول بمفهومها الصحيح مارددت هذا الكلام أكثر من مرة وبينت لك إن الأرقام لم ىتي بها من عندي ولكن من التصريح وقلت في حينها إذا رئيس مجلس الإدارة يكذب مو ذنبي بهذا اللفظ أنلا أتحمل أي مسؤلية إذا كان هذا الرقم غير صحيح وأحب أضيف لك أن كل مركز إحصائيىت وآخر قد نجد الفرق بمافيها موقع البورصة ونجد أرقام لم تحدث ولكن أنا إعتمدت على تصريح الخزام الآخير حق الربع الثالث أرجو أن يكون كلامي واضح بعبارة صريحة أناوضحت كلام الخزام وهو اللي يتحمل مسؤلية صحت هذا الرقم من عدمه مو أنا

لن أتناقش معك في موضوع القيمة الدفترية مرة أخري لأني وضحت لك أكثر من مرة , لايحتم فتح الموضوع أكثر من مرة وتردده أنك على حق قديكون أنك لم تفهم الكلام والمفهموم الإقتصادي من التصريح وهذا مع الآسف الشئ اللي حاصل

gmail2020

عضو نشط
الله يعطيك العافية بوسليمان على المجهود الطيب و حرصك الدائم على إفادة إخوانك في المنتدى ..

اما الأخ البدر فالواضح انك فقط تسعى لتشويه صورة الشركة .. و دفع الكثير من الأعضاء لبيع أسهمهم .. فأرجوا افادتنا بالأسباب ؟؟

بس ودي أعرف "يا ذكي" شلون عرفت القيمة الدفترية من تصريح الخزام (ممكن نمشيلك إلي طاف بس هذه صعبة شوي) ..

و أعتقد ان بعد ما أحرجك بوسليمان قمت تقط خيط و خيط و تكتب كلام مومفهوم فأتمنى انك توضح و ترد ..

"و سلملي على المفهوم الاقتصادي للتصريح"

نص عليمي

عضو نشط
اما الأخ البدر فالواضح انك فقط تسعى لتشويه صورة الشركة .. "

من شوه صورة الشركة هم مجلس الإدارة ...ومن كشف " ثوالة " مجلس الإدارة هو سعر السهم ...

فلا تتحامل على البدر كثيرا..يا " ذكي ";)

gmail2020

عضو نشط
و من قال ان سعر السهم السوقي هو الذي يحدد أداء الشركة او قوة إدارتها .. و لك في قطاع العقار أكبر مثال ..

و لكن هذا حال معظم الجدد على السوق" نظرية أخضر اشتر و أحمر بيع" و كم كلمة مني و مناك ومن بواب البورصة .. و هذا حده و إن خسر جابل المنتدى.

و في الأخير ما تشوف شر

albadar

عضو نشط
و من قال ان سعر السهم السوقي هو الذي يحدد أداء الشركة او قوة إدارتها .. و لك في قطاع العقار أكبر مثال ..

و لكن هذا حال معظم الجدد على السوق" نظرية أخضر اشتر و أحمر بيع" و كم كلمة مني و مناك ومن بواب البورصة .. و هذا حده و إن خسر جابل المنتدى.

و في الأخير ما تشوف شر

اللي يحدد سعر السوق لكل سهم لأي شركة طال عمرك هو أنا إنتقاداتي الغير صحيحة وليست مبنية على أساس وكل الديرة يمشون على كلامي شف إش كثر أنا مؤثر ومهم بس إتصدق أنا أتوقع وقد كتبت ومن قريب وأثناء إنتقادي لإدارة الشركة أن سعر السهم للشركة وبناءآ على أرباح الشركات التي يمتلكها الخليجي وليس بمجهود الإدارة " إدارة البوق "سيصل ل 600 فلس العام القادم 2008 م

ibrahimi

عضو نشط
انشالله السنة القادمة سوف اكون من المستثمرين في هذة الشركة

FLOOD

عضو مميز
سهم بيت الاستثمار الخليجى سهم كد ومد كثر ما تطقه بال 248-250 تقطه 275-280 مايقولك بس السهم ماسك patren ولا اروع للمضاربه

استوب لوز اقفال 240

الملفات المرفقه:

الحجم: 61.8 KB   المشاهدات: 308

نص عليمي

عضو نشط

و في الأخير ما تشوف شر

يحق لك تستهزئ ببواب البورصة

نحن مساكين

لأننا لسنا كمجموعة الأوراق عندما إطلعت على " حرمنة " الثلاثي قامت وباعت السهم من الـ 500 إلى 295

وقالت لشلة حسب الله الخزام والرويح والعلي " طز " فيكم وبشركتكم

وستأتي اللحظة اللي كلنا سنعلنها لأعضاء مجلس الإدارة " طز فيكم يا حرامية"

وفي الأخير ما يجيك الشر;)

بالمناسبة

أحد أصحاب المحافظ بعد ما إستشرته بخصوص بيت الإستثمار الخليجي ومدى جدوى الأستثمار بالشركة

تدري شرد علي !!؟

قال لي في أحد يستثمر مع الأهبل ..هذا أهبل!!

من يقصد بالأهبل !!؟​

السعد محمد

عضو مميز
في رايي المتواضع

ان ادارة الشركة هي اهم عنصر لتقييم السهم

فمهما كانت المشاريع والارباح فان قيمة السهم السوقية والاقبال على الاستثمار في اي سهم يتوجب قبلها دراسة ادارة الشركة ومدى حرصها على تحقيق الارباح وتوزيع المنح والنقدي والتخطيط للمستقبل .

ولنا في العربية العقارية اسوة سئية على الادارة ...

الاخ البدر وبدون زعل من بقية الزملاء المحترمين جدا والذين احترمهم جميعا وعلى راسهم الاخ المحترم ابو سليمان ...... اذا الادارة سئية فعلى السهم السلام .

سحلب

عضو نشط
يا سلام عليك يا سحلب

تمام كما توقعت

قلت لكم سيتم حصر السهم فى نطاق معين للمضاربة
وقلت الوعد 2008

وعندى توقع اخر بقوله بعد يومين

al-hajri

عضو نشط
ناطرينك يا أخ سحلب
متى ان شاء الله الاثنين والا الثلاثاء :)
والله يعطيك العافية انت وباقي الأخوان
وصدقوني يا أخوان ماوضع هالمنتدى الا للاستفادة
ومهما اختلفتوا ان شاء الله كل هذا يصب في مصلحة الاعضاء
وفقكم الله لما يحب ويرضى
وعسى الله يرزقكم جميعا

NBK

عضو نشط
ناطرينك يا أخ سحلب
متى ان شاء الله الاثنين والا الثلاثاء :)
والله يعطيك العافية انت وباقي الأخوان
وصدقوني يا أخوان ماوضع هالمنتدى الا للاستفادة
ومهما اختلفتوا ان شاء الله كل هذا يصب في مصلحة الاعضاء
وفقكم الله لما يحب ويرضى
وعسى الله يرزقكم جميعا

يا عيني عليك يالهاجري

كلامك على الراس

al-hajri

عضو نشط
انت بعيوني

يا عيني عليك يالهاجري

كلامك على الراس