ابي خبيييير الشهادات؟؟؟؟

Bokandar79

عضو نشط
تسلم اخوي بس بلبل إنجليش:eek: خير انشاءالله راجعني عند دوار الجمعيه:D يامعود راحت علينا انا بعرف مثل ماهيه كليه خاصه يعني يزحلقون الدفعات ولا شادين حيلهم اكثر من الكليات الحكوميه

انا مادري ليش شايل همك... :p

انزين شوف اي كليه بالاردن,,,, انت ماتبي تزحلق,,, روح الاردن,,
اسمع هالسالفه وانت تحكم عالجامعه,,,
عندي واحد من الشباب يدرس بالاردن,,, طبعا هالشخص ينزل الاردن علشان ياخذ الشهاده فقط,,, وآخر كورس له بالكليه ... :) شي يضحك,,, قاعد ويانا بالدوانيه وياله اتصال,, شوي ولا يتناجر مع شخص اللي داق عليه,,,
المهم ,,, ما اطولها عليك,,
شفيك يافلان ليش معصب..
يقول:- @@ شوف الرد.. :)
هذا عميد الكليه الغبي قتله يحطلي امتياز بالشهاده حاطلي جيد جدا مرتفع,,, :)

تخيل شنو هالجامعه ولا معتمد بالكويت,,,
جهز مخباتك وانت تزحلق... اذا تبي تزحلق بهالطريقه,,,
بس هااا,,, فلوسك بعد الوظيفه تكون (حرام) لان شهاده يايه من طريق الحرام,,, عاد تخيل توكل عيالك بعدها بالحرام,,,

موفق

FOREVER

عضو نشط
يابوسيف مصر كل شي فيها يصير لو تبي شهادة بروفسور بس المشكله وين اللي تعترف فيها الكويت تكفى طلبتك ساعدني

روح حق التعليم العالي واسئل عن المعاهد المعترف فيها راح يعطونك ورقه فيها كل المعاهد والكليات الخاصه والحكوميه واذا ما سجلوك انا اسجلك شتبي بعد :)

واي استفسار ثاني دزلي رقمك علي الخاص وانا حاضر

ابو حضين

موقوف
روح حق التعليم العالي واسئل عن المعاهد المعترف فيها راح يعطونك ورقه فيها كل المعاهد والكليات الخاصه والحكوميه واذا ما سجلوك انا اسجلك شتبي بعد :)

واي استفسار ثاني دزلي رقمك علي الخاص وانا حاضر

اخوي ابوسيف تسلم وماتقصر انا رحت من قبل لتعليم العالي وقلتلهم ابي المهاهد المعترف فيها بالكويت قالولي احنى ما لنا شغل بالمعاهد الدبلوم
احنى بس للجامعات والبعثات العليا:((

أعلى