سؤال علي السريع

bmw735i

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
423
الإقامة
الكويت

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,498
انجليزى هذا اخوى مو مترجم ؟؟
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,498
يمكن يقصد أليه التداول اخوى فلود والية التداول تشمل جميع الاسواق الخليجيه فى أن واحد يعنى 6 فى أن واحد :)
 

bmw735i

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
423
الإقامة
الكويت
نشكر تعاونكم با اخوان
 

نوط بو ربع

عضو نشط
التسجيل
24 يناير 2006
المشاركات
488
الإقامة
الكويت ما قبل 1978
السلام عليكم
أنا أجيبك أخي الكريم عن خبرة حيث قمت بعمل اشتراك شهري لمرة واحدة ,,, بإمكانك الإستفادة من الموقع بدون إشتراك إذا أحببت والفرق بين المشترك والغير مشترك هو قوة التوصية , فالمشترك والغير مشترك بإمكانهم الإستفادة من التوصيات من ناحية التأكيد في البيع والتأكيد في الشراء والإستفادة , ولكن الفرق بين المشترك من الغير مشترك يكمن في إتاحة المشترك بالموقع مشاهدة عدد النجوم ((*****)) أمام سهم الشركة التي تم التوصية عليها من قبل الموقع المذكور وهذه النجوم ماهي إلا تعزيز للتوصية وعددها خمسة وتتفاوت من وقت لوقت بعددها فتزيد في حالة التأكيد وتتضائل في حالة عدم قوة التوصية .
على سبيل المثال :
سهم (.......) * نجمة واحدة ((التوصية قوية-سواء بيع أوشراء-ولكن التوصية نجمة واحدة))
سهم (......)** نجمتين ((التوصية أقوى))
سهم (......) *** 3 نجوم ((التوصية أقوى من سابقتها))
وهكذا حتى (.......) ***** خمس نجوم ((التوصيه هنا قوية جدا))
فالفرق هنا بين المشترك والغير مشترك هو التمكن من مشاهدة النجوم التي تعزز التوصية .
بالنسبة لي عندما اشتركت في الموقع بحثت عن سهم كان قد وصاني عليه أحد الأخوة وكانت توصيته من مصادر شبه موثوقة وعندما لجأت الى موقع التوصيات((middle east bulls)) وبحثت عن السهم أعطاني إشارة عدم الدخول بالسهم فتوقفت عن الشراء ولكن الذي حصل كان عكس ذلك تماما فالسهم في ظرف 4 أيام وصل للحد الأعلى وتم تعليقه !!! وفاتت على فرصة للشراء والربح .
الموقع بشكل عام يعتمد على الشموع اليابانية في تحليلاته وتوصياته وفي رأيي أن من لديه الخبرة في قراءة الشموع ليس بحاجة للدخول للموقع ,,, لذلك أرى الإكتفاء بالدخول لمن يحب ولا أنصح بالاشتراك ... هذا رأيي الشخصي وعن تجربة .
أرجو أن أكون أجبت على تساؤلاتك يا أخي الكريم وعذرا على الإطالة .
 
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
163
نظامهم حاطين لهم قواعد معينه ويمشون عليها... مثلا كل المعلومات مخزنه فيه..اذا تكونت الشموع الفلانيه يعني اشتر ..معلومات مخزنه لا تهتم بالكميات ولا مسار السهم ولا اي شي...مجرد شمعات خزنوها في الكمبيوتر واذا تكونت يعطيك توصيه...دخل الاسعار و اعلى و اقل سعر و الاقفال والتوصيه تجيك من الكمبيوتر... من غير اي تحليل..

ولا تغرك نجاح توصياتهم..لانها في الاصل صعبة التنفيذ على الواقع.. يقولك مثلا توصية تأكدت للشراء...و شريت اليوم الثاني...و طلع السهم اربعين فلس...بعد ما سكر السوق قالك بيع تأكد...فتح السوق اليوم الثالث السهم نازل اربعين فلس...انت طبعا ما كسبت شي...بس هو يسجلها لنفسه كسبان اربعين فلس لأنه بعد اليوم الثاني قالك بيع تأكد وسجلها لنفسه بيع,,وجا اليوم الثالث السهم نازل ولا طلع...... وهكذا... واذا السهم متذبذب هو يجلس يسجل لنفسه شوي شوي...ولو تجمعها توصل لخمسين بالميه مكسب... لكن اذا انت تبي تسويها صعبه عليك ان لم تكن مستحيله...

هذا الموقع مثله مثل اي مؤشر فني في نظري... وضعت لكي تدخل الحيره لدينا.... فهي تتبع السعر ولا يتنبأ بالسعر...مثله مثل المؤشرات الفنيه... اعتمد فقط على السعر بعد التوكل على الله..وخذ المؤشرات الفنيه و الموقع هذا جماله تدعم رأيك في السعر...
 
أعلى