توصيتي قائمة.....للمنتجعات

الحالة
موضوع مغلق

السيل

عضو نشط
يا اخوان...مانبي تطول السالفه..سبب عدم تحقيق السهم..في الموعد المذكور لأننا نعلم..بأن السبب الرئيسي الخبر ..السيئ لقروب البحر .. وقرار السوق بدمج جيزان.

على العموم..

اللي شرووو يوم توصيتي.. السهم والله العظيم وان شاء الله..بيخترق 500 فلس..

ولكن للأمان اخترت 460 فلس الهدف...ومن يرى بأنه اكتفى بالربح فهذا شأنه..

ولازلت محتفظ بالتوصية وانا مسؤول بما قلت....

وشكراا
ياخي خف ربك الدولية م ا ماوصلت سعر 500 فلس ولا جيزان المنتجعات 500 فلس هذا من المستحيل يعني تكلم بعقل 300فلس ممكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟منا الي المراقبين للتصرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شراره

موقوف
يا اخوان...مانبي تطول السالفه..سبب عدم تحقيق السهم..في الموعد المذكور لأننا نعلم..بأن السبب الرئيسي الخبر ..السيئ لقروب البحر .. وقرار السوق بدمج جيزان.

على العموم..

اللي شرووو يوم توصيتي.. السهم والله العظيم وان شاء الله..بيخترق 500 فلس..

ولكن للأمان اخترت 460 فلس الهدف...ومن يرى بأنه اكتفى بالربح فهذا شأنه..

ولازلت محتفظ بالتوصية وانا مسؤول بما قلت....

وشكراا

لي حجت البقر على أقرونه :(

مركز7

عضو نشط
أخوي العزيز فلس ثق تماما إني أتقبل كلامك بكل رحابة صدر :) وانا ذاكر مشاركاتي وحده وحده وراح اذكرك شنو قلت ومتى بالضبط وشنو اللي صار منها واستغرب من كلامك لما قلت ماشفت إلا الحجي!!! واتمنى انك انت اللي تقراها مره ثانيه وتنصفني بالرد:) الغبقه اللي قلت عنها كانت يوم اثنين خامس رمضان المبارك وكتبت عقبها صفحه اسمها اخبار الخير من سايق الخير وقلت إن بالغبقه ناس يشتغلون بشركات ومحافظ وانهم يقولون ان بمشيئة الله السوق قوي ومتين وماكو شي يخرع وارباح الشركات ممتازه وراح تقود السوق للإرتفاع وبفضل الله السوق كسر 1300نقطه وتقول ماشفنا شي!!ياسبحان الله.. وفعلا صار هالشي بعد إذن الله عز وجل وسالني واحد من الاعضاء الاخوان بالمنتدى قالي دامك قعدت مع هالناس ماوصوك على سهم معين وانا مع اني كنت بطمن الاخوه الاعضاء انه ماكو شي يخرع وماكان هدفي أوصي إلا اني ذكرت انهم وصوني على بوبيان بتروكيماويات وكان سعرها ذاك اليوم الاثنين 17/9 دينار و40 فلس وسعرها الحين 1180فلس يعني صعود 140 فلس في 3 اسابيع ونص يعني لو واحد شاري على توصيتي ذاك اليوم 50ألف سهم بالآجل وبايع الخميس اللي طاف جان ربحان 6000 دينار خلال 3 اسابيع ونص وتقول ماشفنا شي!!! ياسبحان الله...وانا تعمدت اكتب هالشي لانه قبلها بجم يوم في ناس قالت انه بكون نزول بالسوق برمضان وخرعوا العالم فحبيت اطمن الاخوان فقط لاغير..ولما انهارت اسهم البحر عقبها بجم يوم كتبت انه الارتداد قريب وقبل الارتداد بيوم وتحديدا عقب صلاة التراويح وأقسم بالله العظيم والله يشهد على ما أقول دقوا علي هالناس وقالو زهب نفسك ترى باجر الارتداد وأول السوق بكون نزول وعقبها على طول ارتداد وحرصوني على جيزان لأنه فيها 50 فلس صعود من الحد الادني270 الى الاعلى320 وارجع حق مشاركتي بصفحة جيزان فجر الاثنين ذكرت وبالحرف الواحد انه الارتداد قريب جدا جدا اكثر من ماتتصورون وفعلا ارتدت بنفس اليوم وتقول ماشفت غير الحجي!!!ياسبحان الله...وفي اول مشاركاتي بالمنتدى بأول أيام رمضان كتبت بصفحة اخوي سنايبر توصيته للمنتجعات انه مسألة وصول المنتجعات 460فلس قبل العيد من احلام اليقظه واتمنى انك ترجع حق هالصفحه وكل كلامي هذا موجود بالصفحات وارجو من الاخوان مراجعتها لأنك طعنت وشككت بكلامي..أرجو انك انت ياخوي فلس اللي تدقق على مشاركاتي ومشاركاتك قبل لاتظلمني الله يسامحك وعلى فكره سالفة منع اندماج جيزان مالها علاقه بعدم حدوث توصية المنتجعات ولما بدأ الانهيار يوم الاحد23/9 كان سعر إقفال الخميس اللي قبله 250 فلس يعني باجي على وقت التوصيه 3 اسابيع بالضبط يعني 15 يوم تداول وعشان توصل حق سعر التوصيه 460فلس تحتاج 8 تعليقات+يوم 10 فلوس صعود يعني يبقى 6 أيام على العيد!!! لاتعليق...واتمنى انك تذكرني بمشاركه انا قلتها وماشفت منها إلا الحجي يمكن خانتني الذاكره!! وأرجو من اخوي سنايبر يوسع صدره على هالرد وانا واثق جدا من ان نيته صافيه ولكن اطلب منه التأكد من المصدر ولكم جزيل الشكر.

الله يعطيك العافيه

مافي توصيات جديده

Sniper Stock

موقوف
السلام عليكم...

اشكر كل من رد ..والحمدالله ردكم كان في مستوى الذوق والاخلاق وهذا الشئ المميز واللي يشرف ان الانسان ياخذ ويعطي مع العقلية الكاملة والواعيه.

اما الاخوة اللي مستغربين من الهدف وهو خيالي...سؤال لهم واتمنى الرد.

اذا اعلنووو منتجعات ببيع عقارين بقيمة 80 مليون دينار <------<< مثال ؟ راح يحوش كل سهم اقل شئ 300 فلس ربح الشاهد هذا سوق ولاتستغربون... ويمكن يكون العكس وتصير ضربه لأيران كل شئ جايز بس انا اشوفها تستحق المجازفه اذا انت تؤمن بأن هذا سوق

واسهم المنتجعات 154,482,100 سهم

وتم التسريب ويتوقعون بلغ ربحية السهم 25 فلس..وان شاء الله تكون اكثر ..

انا اتوقع الخبر رااح يصدمكم وجيزان ليس ببعيد عندما كان بسعر 190 فلس وكانت احد الردود بتوصيتي على سهم جيزان تذكرني برد احد الاخوة الان.. وكان يقول على سهم جيزان اذا وصل 250 فلس انا راح انتحر...وسبحان الله تشابه كبير.

كلن وقناعته وفلووسك عندك محد راح يغصبك تشتري او تبيع.

ملاحظه...عموما الشركات اذا ريح السهم شغل مضاربه للتبريد وتقليل تكلفة السهم

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
السلام عليكم...

اشكر كل من رد ..والحمدالله ردكم كان في مستوى الذوق والاخلاق وهذا الشئ المميز واللي يشرف ان الانسان ياخذ ويعطي مع العقلية الكاملة والواعيه.

اذا اعلنووو منتجعات ببيع عقارين بقيمة 80 مليون دينار <------<< مثال ؟ راح يحوش كل سهم اقل شئ 300 فلس ربح الشاهد هذا سوق ولاتستغربون... ويمكن يكون العكس وتصير ضربه لأيران كل شئ جايز بس انا اشوفها تستحق المجازفه اذا انت تؤمن بأن هذا سوق

انا اتوقع الخبر رااح يصدمكم وجيزان ليس ببعيد عندما كان بسعر 190 فلس وكانت احد الردود بتوصيتي على سهم جيزان تذكرني برد احد الاخوة الان.. وكان يقول على سهم جيزان اذا وصل 250 فلس انا راح انتحر...وسبحان الله تشابه كبير.

ما خذينا منك الزبده

اذا في خبر عليها قول

مو تقول مثال !

عطنا توصيتك مدعومه بخبر او تحليل

والمده لوسمحت

trust.no1

موقوف
السلام عليكم...

هلا أخوي سنايبر
أنا أشوف الشباب مشتغلين عليك نقد ومدح ، عادي ماكو إلا العافية ولا تهتم يمكن كل واحد عنده وجهة نظر حاب يعبر عنها (ماكو شغل) وبالنسبة لهدف المنتجعات إن تروح فوق 500 فلس عادي وما ذلك على الله بعزيز ، ونفس الحال صار بتوصيتك على جيزان .

متى بيعلنون على بيعة العقارين ؟

وتعجبنى بإصرارك طال عمرك والله كريم ويوفق الجميع .

المؤشراتي2

عضو نشط
قبل سبوع حاطين ميثم الشخص على cnbc

تكلم على جيزان والمنتجعات وقال رايحين الى 500 فلس بس ؟ ميثم شخص وين يشتغل في بيت الزكاه او جمعيه خيريه .الله يوفقه على النصيحه الغاليه ؟؟؟:D

ksr911

عضو نشط
قبل سبوع حاطين ميثم الشخص على cnbc

تكلم على جيزان والمنتجعات وقال رايحين الى 500 فلس بس ؟ ميثم شخص وين يشتغل في بيت الزكاه او جمعيه خيريه .الله يوفقه على النصيحه الغاليه ؟؟؟:D

ميثم الشخص
مسئول الرباعية للوساطه في الضجيج
خريج جامعي تخصص علوم رياضيات
اشتغل بالبورصه من 15 سنه و له خبره و يمارس التحليل المالي و الفني

زميل جامعي و صديق و الرجل حبيب

trust.no1

موقوف
ميثم الشخص
مسئول الرباعية للوساطه في الضجيج
خريج جامعي تخصص علوم رياضيات
اشتغل بالبورصه من 15 سنه و له خبره و يمارس التحليل المالي و الفني

زميل جامعي و صديق و الرجل حبيب

يا عيني على هذا الأسلوووووب الراقي ، الله يجزيك الخير
الشباب شغالين ذم بالناس .

شراره

موقوف
هلا أخوي سنايبر
أنا أشوف الشباب مشتغلين عليك نقد ومدح ، عادي ماكو إلا العافية ولا تهتم يمكن كل واحد عنده وجهة نظر حاب يعبر عنها (ماكو شغل) وبالنسبة لهدف المنتجعات إن تروح فوق 500 فلس عادي وما ذلك على الله بعزيز ، ونفس الحال صار بتوصيتك على جيزان .

أخوي سنايبر التمني مايوكل عيش ،، نبي علوم كامله الدسم :p

سايق الخير74

عضو نشط
الله يعطيك العافية أخوي سايق الخير .. وعساك دايم بالخير موجود

بس هم أرد وأقولك راجع مشاركاتك وشوف جم توصية انتي موصي

على أكثر من شركة ومحدد السعر بعد والوقت .... بدون طبعا اي تحليل

أخوي سايق الخير بصراحة عجبتني بردك وأسلوبك على مشاركتي

وهذا بحد ذاتة يدل على انك انساان راقي ....بس بنفس الوقت انت

ماقنعتني وذلك لكثرة توصيااتك بأكثر من 6 شركات
هلا بأخوي فلس اشكرك عالمديح وهذا يدل على انك ايضا انسان راقي واتمنى انك تذكر لي 6 شركات اللي انا وصيت عليها وفي فرق لما انا اقول توصيه ولما اقول توقع وانا دايما اذا ذكرت سهم احط عقبه جملة (مو راي شخصي) يعني توصيه...بس ياليت تذكر لي الشركات وثانيا التوصيه ممكن تكون عن طريق تحليل او خبر معين يعني موشرط تحليل واذا انت ماقتنعت هذا شي راجع لك المهم اني شرحت وبالارقام كل اللي انا قلته وكلامي كان واضح والله يوفقك ويرزقك.

Blue_Z_zz

عضو نشط
500 فلس :eek::eek: يمكن في 2030 ياخوي انت اظاهر تحلم وايد كلم العاقل بما يعقل

Sniper Stock

موقوف
هلا أخوي سنايبر

اهلا فيك يالحبيب...

عادي وانا اخووك وعشان شخص عزيز علي واخذ مني العهد اني ما ارد على الشباب اللي يحاولون بكل شجاعه انهم..يتعالون على اخوانهم..وهذه مو من شيم المسلمين...

نبي الاخبار..اللي تهم الشركة..واحب اقولكم ترقبووووووا الانتفاضه...ونصيحه اللي عنده اكثر من وحده يضارب بجزء من الاسهم..

واللي يسأل عن ميثم الشخص..اهوا حاليا مسؤول (بشركة الرباعيه للوساطه وخبرته اكثر من 13 سنه في مجال الاقتصاد..ويعتبر اكثر وسيط تتم من خلاله الصفقات)

قنوع ؟

عضو مميز
اخوي بو مسفر
الله يوفقك وان شاءالله نشوف اللي يسر الجميع
وبالتوفيق لك وللجميع

بوحمد 2007

عضو نشط
يعطيك مليون الف عافية على التوصية اخوى
Sniper Stock

بس ودنا نعرف ليش بيوصل هالسعر
او بمعنى آخر شنو الخبر اللى راح يوصله هالسعر

الارباح
بيعة
-
-
-
-- يعنى اى شى

ومشكووووووور مقدما

ابو سالم

عضو نشط
اهلا فيك يالحبيب...

عادي وانا اخووك وعشان شخص عزيز علي واخذ مني العهد اني ما ارد على الشباب اللي يحاولون بكل شجاعه انهم..يتعالون على اخوانهم..وهذه مو من شيم المسلمين...

نبي الاخبار..اللي تهم الشركة..واحب اقولكم ترقبووووووا الانتفاضه...ونصيحه اللي عنده اكثر من وحده يضارب بجزء من الاسهم..

واللي يسأل عن ميثم الشخص..اهوا حاليا مسؤول (بشركة الرباعيه للوساطه وخبرته اكثر من 13 سنه في مجال الاقتصاد..ويعتبر اكثر وسيط تتم من خلاله الصفقات)
ميثم الشخص الي يطلع على مارينا FM
الواسطة تلعب دور بعدين الرباعية منو يتداول فيها علشان يحطون فيها مسؤل
اخ سنايبر انا الي اعرفة الي يوصي على شغلة خلاص يتركها للناس تقيمها ما يقعد يلح عليهم ويصير لحوووووووووووووووووووووح ترى صاير حدك لحوووووووووووووح دع الخلق للخالق ترى كلامي مافية شي لاتزعل وتقول في شي شخصي بينى وبينك ترى مابيني وبينك الا كل خير :D

سايق الخير74

عضو نشط
هذي خمس شركات طقه وحده :) طبعا بدون تحليل أو خبر

مادري شنو مشكلتك فلس..انا كاتب انه هالاسهم هذي توصيه وانت تقول بدون خبر او تحليل؟ والتوصيه شنو؟حلم؟ولا تأليف؟ولا تنجيم؟ هالتوصيات من نفس المصادر اللي كتبت لك شنو اللي قالوه وصار ولا ماصار بالأرقام والتواريخ....وبعدين انا هدفي من ردي السابق مو اني اقنعك بس هدفي اني اثبت لك انه كل كلامك اللي قلته غلط ومجرد حجي على قولتك والدليل انك مارديت على سؤالي واعيده لك مره ثانيه...شنو الست شركات اللي انا وصيت عليها بالأهداف والمده وماصارت؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى