إزالة الاوسط برو

TaKeOvEr2

موقوف
السلام عليكم

حبيت اعلمكم طريقه الصحيحه للازالة الاوسط برو من اجهزتكم وتحميل الاصدار الجديد من الاوسط برو
ويعطيكم العافيه ..

الملفات المرفقه:

• Remove install Al Awsat Pro Guide.zip
    الحجم: 438.2 KB   المشاهدات: 246

بوعلوه

عضو نشط
يعطيك العافية أخوي

هل نزلوا إصدار جديد؟ لأن الأصدار رقم 5 عندي من زمان

جزاك الله خير

TaKeOvEr2

موقوف
الله ياعافيك يارب ... اي اخوي نزلنا النسخه اليديده بالموقع www.alawsat.com والنسخه افضل من السابقه بعدة اشياء واذا صادفتك اي مشكله ياريت تقولي وانشالله نحليها ..

بوبرجس

عضو نشط
توهنا طال عمرك

شلنا القديم والجديد مو راضي ينزل من موقع الأوسط
شوفولنا طريقه ولا عطونا القديم نرد ننزله أبرك جزاكم الله خير

TaKeOvEr2

موقوف
مو مشكله ياطويل العمر .. طريقة تحميل البرنامج الجديد موجوده بالمرفق الي بالمشاركه .. واذا سويتها ماصارت معاك تقدر تتصل على بدالتنا ونساعدك بهلموضوع 2245000

بوعلوه

عضو نشط
أخوي TaKeOvEr أنا عندي كم ملاحظة كلمت الأخوان في بنك الشرق الأوسط من حوالي سنتين أو أكثر بس ما سوو شي. إلي أذكرهم :

1- إذا أخترت أخبار الشركات من قائمة الأسعار ودخلت على التفاصيل تظهر شاشة فيها الخبر بسطر واحد مع HTML tags مع أن لو تدخل على الأخبار من القائمة الرئيسية يظهر الخبر عدل ومنسق.

2- إذا أدخلت أمر شراء أو بيع ليش ما يكون يم خانة الكمية الكمية المتوفرة أو المبلغ المتاح بدل ما يظهر خطأ في شاشة المعلومات عند مراجعة الأمر وهذا الخطأ وايد يحصل وياي.

وجزاك الله خير

TaKeOvEr2

موقوف
هلا اخوي بو علوه بخصوص اول نقطه .. اذا حطيت على شركه معينه كلك يمين تعطيك الاخبار الخاصه بالشركه نفسها .. واذا مافي اخبار ماراح يعطيك شي .. اما اذا اخترت الاخبار من القائمه الي فوق راح يعطيك الاخبار بشكل عام .. اما بخصوص النقطه الثانيه اهيا فكره حلوه ومو حلوه بنفس الوقت الحلو فيها انها توفر عليك الوقت والمو حلو فيها انه غيرك يمكن مو عارف انه اذا حط الامر راح تاخذله الكميه بالمبلغ الكامل المتوفر عنده زز عموما راح اكلم فيها الاشخاص المختصين
وشاكرلك مشاركتك بالموضوع ..

أعلى