movi واخبار الافلاس؟

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الجديد دائما, بتاريخ ‏19 أكتوبر 2007.

  1. الجديد دائما

    الجديد دائما عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    554
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت
    البيان الصحفى المصدر : الفيلم غاليري ، شركة


    الفيلم غاليري يعلن فكان الحذف الأشعار
    الخميس 18 تشرين الاول / اكتوبر ، 5:00 مساء الكائن الفضائي


    Dothan ، علاء ، 18 تشرين الأول / أكتوبر / prnewswire - firstcall / -- الفيلم غاليري ، شركة (ناسداك : movi - الانباء) اعلنت في 16 تشرين الاول ، 2007 انها تلقت اخطارا من ناسداك سوق الاسهم مشيرا الى ان مخزون مشترك سيتم حذفها فكان من الواجب على سوق الاسهم في الشركة لتقديم الحمايه بموجب الفصل 11 من قانون الافلاس الاميركي والمخاوف من قدرة الشركة على المحافظة على الامتثال لجميع من ناسداك للشروط التسجيل. التجارى فى الشركة المشتركة الاوراق المالية سيتم تعليقها في افتتاح الاعمال التجارية على 25 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. الشركة لا تنوي استئناف ناسداك للقرار الحذف وتتوقع ان المخزون المشتركة ستواصل التجارة على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب او في "الوردي الواح" بعد 25 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007.
    الاعلان


    عن الفيلم غاليري

    الشركة هي ثاني اكبر امريكا الشمالية وشركة لتأجير الفيديو مشتركا مع ما يقرب من المخازن الموجودة في جميع الدول و 50 في الولايات المتحدة وكندا التي تعمل تحت النوعيات الفيلم غاليري ، هوليوود لعبة فيديو ومجنونة. لعبة مجنونة يمثل العلامه التجارية - 595 متجر في 14 ادارات وقائمة بذاتها مخازن التي تخدم اللعبة الى الاسواق في المواقع الحضريه في جميع انحاء الولايات المتحدة. منذ فيلم غاليري الاولى للعرض العام في اب / اغسطس 1994 ، كانت الشركة قد نمت من 97 الى مخازن بحجمها الحالي من خلال المقتنيات ومتجرا جديدا فتحات. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة موقعنا : www.moviegallery.com

    تطلعي البيانات

    هذا البيان الصحفى ، فضلا عن غيرها من التصريحات التي ادلى بها الفيلم غاليري قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل "المنطقة الامنه المرفأ" الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ، التي تعكس ، عندما تقدم ، الشركة الحالية مع احترام آراء الى الاحداث الراهنة والأداء المالي. هذه تطلعيه البيانات وسيتم ، حسب مقتضي الحال ، خاضعه لكثير من المخاطر ، وعوامل عدم اليقين المتعلقة بعمليات الشركة وبيئة الاعمال التجارية ، والتي قد تسبب النتائج الفعليه للشركة الى ان تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، صراحة أو ضمنا ، عن طريق مثل هذه التصريحات التطلعيه. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ولكنها لا تقتصر على ، ما يلي : (ط) من قدرة الشركة على مواصلة ما كشركه عاملة ؛ (ثانيا) قدرة الشركة على للحصول على موافقة المحكمه ، وتعمل على هذا الموضوع من حيث الانخفاض مرفق التمويل ؛ (ثالثا) الشركة القدرة على الحصول على موافقة المحكمه فيما يتعلق الطلبات في الفصل 11 دعوى مقاضاة بها من وقت لآخر ؛ (رابعا) قدرة الشركة على تطوير وملاحقه ، وتأكيد consummate واحد او اكثر خطط اعادة التنظيم فيما يتعلق الفصل 11 من الحالات بما في ذلك خطة يتفق مع الشروط المحددة فى اعادة هيكلة صحيفة المدى ؛ '5' المخاطر المرتبطه انهاء عقد اتفاق وتوافر التمويل ؛ (سادسا) من المخاطر المرتبطه اطراف ثالثة والتي تسعى الى الحصول على موافقة المحكمه انهاء او تقصير الفترة الحصريه لشركة لتأكيد اقتراح واحد او اكثر خطط اعادة التنظيم ، لتعيين 11 فصلا او وصيا لتحويل الحالات الى الفصل 7 من الحالات ؛ (سابعا) من قدرة الشركة على الحصول والمحافظة على الشروط العاديه مع الباعه ومقدمي الخدمات ؛ (ثامنا) الشركة القدرة على المحافظة على عقود وعقود الايجار التي تعتبر بالغة الاهميه لعملياتها ؛ (التاسع) الأثر الضار المحتمل للحالات الفصل 11 على الشركة السيوله او نتائج العمليات ؛ (خ) في قدرة الشركة على تنفيذ خطط اعماله والاستراتيجيه ، بما فيها اعادة الهيكله التشغيليه في البداية اعلنت في عام 2007 ، وذلك في التوقيت المناسب ؛ (الحادي عشر) من قدرة الشركة على جذب وتحفيز و / أو الاحتفاظ بها كبار المسؤولين التنفيذيين وشركاء ؛ '12' العام الاقتصادية او التجارية الظروف التي تؤثر على لعبة الفيديو وتأجير وبيع والصناعة) التي تعتمد على الانفاق الاستهلاكي) ، سواء على الصعيد الوطني او على الصعيد الاقليمي ، يجري مناسب اقل مما كان متوقعا ؛ و'13' زيادة المنافسة في لعبة الفيديو وتأجير وبيع والصناعة. عوامل الخطر الاخرى ترد من وقت لاخر في الشركة في الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه التقارير ، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على التقرير السنوي عن شكل 10 - ك للسنة المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006. الفيلم غاليري ينكر اي نية او التزام لتحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، ومستقبل الأحداث و / أو خلاف ذلك.

    وبالمثل ، فإن هذه العوامل وغيرها ، بما في شروط اي خطة لاعادة التنظيم واكد في نهاية المطاف ، يمكن ان تؤثر على قيمة الشركة المختلفة قبل الالتماس الخصوم ، ورصيد مشترك و / او غيرها من الاوراق المالية والانصاف. وبالاضافة الى ذلك ، لا يمكن اعطاء ضمانات بالنسبة لما القيم ، ان وجدت ، وسوف أرجع في دعاوى الافلاس على كل من هذه الدوائر. خطة او خطط اعادة التنظيم قد يؤدي الى اصحاب الفيلم معرض للسهم عادي او غيرها من المصالح الانصاف والمطالبات المتعلقة قبل الالتماس لم تتلق اي توزيع المسؤوليات على حساب اهتمامهم والغاء مصالحها ومطالبها والغاء مطالباتهم . في ظل ظروف معينة محددة في قانون الافلاس ، خطة لاعادة التنظيم قد اكدت على الرغم من رفضها وجود اعاقة من جانب فئة من الدائنين أو أصحاب الاسهم وبغض النظر عن حقيقة ان بعض الدائنين او اصحاب الاسهم لا يحصلون عليها او الاحتفاظ بها على حساب الممتلكات مطالباتهم او الانصاف المصالح في اطار هذه الخطة. في ضوء ما سبق ، ترى الشركة قيمة المخزون المشترك والمطالبات الى حد بعيد المضاربه وتحذر من ان اصحاب الاسهم والاوراق المالية ان مطالبات الدائنين قد عقدت العزم على ان تكون في نهاية المطاف ليس لها قيمة. وتبعا لذلك ، أن الشركة تحث المناسبه ان يمارس الحذر فيما يخص الاستثمارات الحالية والمقبلة في الفيلم غاليري المشتركة او غيرها من الاوراق المالية من اسهم او اي مطالبات تتعلق الالتماس قبل الخصوم.

    اتصالات

    المحللون والمستثمرون : توماس جونسون ، الفيلم غاليري ، شركة ، 334-702-2400

    وسائل الاعلام : اندرو سيجل ، joele صريح ، ويلكنسون brimmer katcher ، 212-355-4449
     
  2. الجديد دائما

    الجديد دائما عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    554
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت
    وخبر الان نزل؟؟؟؟؟؟

    فكأن التأثيرات فان سد العجز على الفيلم غاليري
    الخميس 18 تشرين الاول / اكتوبر ، 6:17 مساء الكائن الفضائي


    الفيلم غاليري اسهم شركة 's المشتركة سيكف عن المخزون التجاري على سوق الاسهم نزولا عند بدء الاعمال في 25 تشرين الاول / اكتوبر.
    الفيلم غاليري (ناسداك : movi - الانباء) : قالت انها تلقت اشعارا من العمل في انتظار الخميس.

    الاعلان


    تبادل سبق ان اخطرت dothan ، علاء شركة مقرها سيكون الشطب بسبب انخفاض قيمة الاسهم وقيمة الشركة كانت من اصل الامتثال لمتطلبات الشركة للتداول العام. وفي وقت سابق من هذا الاسبوع ، قدم الفيلم معرض للحمايه بموجب الفصل 11 من قانون الافلاس الاميركي في المنطقة الشمالية من فرجينيا.

    الفيلم غاليري ، والامة وهي ثاني اكبر سلسلة من فيلم استئجار مخازن منذ عام 2005 اقتناء wilsonville القائم على هوليوود والتسليه ، وقال انه لن يستأنف قرار. وقالت مسؤولياته المشتركة ستواصل المخزون التجاري على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب او في "الوردي الواح" بعد 25 تشرين الاول / اكتوبر.

    قبل اكثر من 1 بليون دولار بحلول اقتناء الفيلم غاليري ، هوليوود الترفيه كانت واحدة من أهم دور اوريغون النجاحات التجارية. انها واحدة من مجرد حفنة من الشركات القائمة على ولاية اوريغون للظهور على ثروه المجله lsit من الامة 1،000 اكبر الشركات المتداوله. بيع مجهولة الى حد بعيد الى سلسلة من فيلم استئجار مخازن القائم في الاباما يتبع مكثف وجدت من المنافسة ومحاولة فاشله في الاستدانه ترك الخدمة مقابل عوض.

    الفيلم غاليري تسعى لموافقة المحكمه على خطة إعادة التنظيم التي ستعطى الرئيسية الداءنه للخطر في حين ان حصة في رأس المال والغاء القائمة سهم من الأسهم المشتركة. وهي تخطط ايضا لخفض الاثر عن طريق مخازن 520 ، مع ترك حوالى 4،000 مواقع فى امريكا الشمالية.

    وتشارك حاليا التجاري بنحو 22 سنتا للسهم الواحد. وفي اعقاب صفقة مع هوليوود والتسليه والفيلم غاليري الاسهم المتداوله بايجاز في اكثر من 32 الف دولار للسهم.

    نشرت في 18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 من قبل مجلة الاعمال بورتلاند
     
  3. الجديد دائما

    الجديد دائما عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    554
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت
    تغير اسم الشركة

    'MOVI' is no longer valid. It has changed to MOVIQ.PK