الكويتية الإماراتية القابضة (الإماراتية)

fahad2000

عضو مميز
صدرت البيانات المالية لشركة " السورية " وتبينَ أن ليس عليها قروض كما في 2015/3/31

fahad2000

عضو مميز
تبلغ القيمة الدفترية لسهم " السورية " 100 فلس في 2015/3/31 كما يبلغ مضاعف سعر السوق إلى القيمة الدفترية 0.3 مرة وفقا للسعر الحالي 33 فلس

مليون دينار

عضو مميز

بوفيصل q8

عضو نشط
يعني ربحانه او خسرانه ؟
القيمه ١٠٠ فلس
وهو ٣٢
سهم مريض وقروب دايخ

الخفجي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أعرف صديق يشتغل بأمريكانا يقول الخرافي جنن حتى الموظفين يوم يقول نفاوض صافولا ويوم يقول شركة أمريكية وأخر فلم يقول أن الخرافي كان فقط تقييم لامريكانا فقط تقييم كل الفلم لي صار تقييم امريكانا ( وين نعيش معاهم حوووووووروورت الخرافي )

الخفجي

عضو نشط
بعد هذي الإشاعات ان شاء الله تتم صفقة امريكانا ونغرد فوووووق ( لان ليس لديهم مصداقية انا أقول بإذن الله تامه الصفقة تامة ، تجميع واضح على السورية الله يخلف صبرنا خير ، والأيااااااام حبى بالمفاجأت

بوسعود

عضو مميز
شركات الخرافى عملاقه سوى امريكانا او زين او المعدات الثقيله كاتبلر اذا ماخانى المعنى بتسميتها المهم الكل يغازلهم لكونهم وكلات حصريين على الخليج او على الشرق الاوسط يعنى مااعتقد واحد يبيع باب له رزق وانا ادرى الكل من ملاك السهم صغار المستثمرين اللى غاصين فيه او خسرانيين فيه ويبون يعوضون او يردون راس مالهم ان تتم الصفقه ولكن .. نقول تمت السهم بيعلق جلستين او ثلاث او اربع او خمس وعقب ؟ الخرافى وانتهى بهالشركه او المجموعه كون الامريكانا او زين هم القياده انا اقول الخرافيه يجتهدون ويخافون الله فينا ويشتغلون عدل ويرفعون اسهمهم بلا تقيمات بلا صفقات !!

بوسعود

عضو مميز
السهم مو ميت ابد
السهم يسوى ضغط يبى يطلع الناس بالقطاره ملاك السهم يبونه بروحهم
السهم لاشفته مايطلب بالكثير وعرضه بالكثير لاسبوع او اسبوعين اعرف ان له صعود قوى من خبر قادم او صانع سوق يرده لاسعاره الدفتريه والسوقيه الخ
ترى ماهى دعوه للشراء ولا البيع ولكن نصيحه اقضب سهمك وخل بالك طويل والله يكون بالعون
انا اشوف السهم فيه خير وماله الا الصبر وان شاء الله يفرح ملاكه من صغار المساهمين والمضاربين وشكراَ
ملاحظه : انا من ملاك السهم بكميه كبيره

احمدحميد

عضو نشط
السهم مو ميت ابد
السهم يسوى ضغط يبى يطلع الناس بالقطاره ملاك السهم يبونه بروحهم
السهم لاشفته مايطلب بالكثير وعرضه بالكثير لاسبوع او اسبوعين اعرف ان له صعود قوى من خبر قادم او صانع سوق يرده لاسعاره الدفتريه والسوقيه الخ
ترى ماهى دعوه للشراء ولا البيع ولكن نصيحه اقضب سهمك وخل بالك طويل والله يكون بالعون
انا اشوف السهم فيه خير وماله الا الصبر وان شاء الله يفرح ملاكه من صغار المساهمين والمضاربين وشكراَ
ملاحظه : انا من ملاك السهم بكميه كبيره
السلام عليكم ... تعطيني ع 31.5 اخذ منك الكميه :D

بوسعود

عضو مميز
السلام عليكم ... تعطيني ع 31.5 اخذ منك الكميه :D

انت من ردك تفاعلت مع ردى ورايى بهالشي ومشكور يعنى اتمنى الكل يمسك سهمه ويبرد عليه بالاسعار ليش من قيمته الدفتريه والسوقيه مو هذا سعره كلش وارد واقول قروب الخرافى هدوء يسبق العاصفه يعنى بأى لحظه يرد سرايات قبل والله اعلم ...

مليون دينار

عضو مميز
انت من ردك تفاعلت مع ردى ورايى بهالشي ومشكور يعنى اتمنى الكل يمسك سهمه ويبرد عليه بالاسعار ليش من قيمته الدفتريه والسوقيه مو هذا سعره كلش وارد واقول قروب الخرافى هدوء يسبق العاصفه يعنى بأى لحظه يرد سرايات قبل والله اعلم ...

صحيح الشركة تعتبر سعرها مناسب ومغري وخصوصا الشركة حاليا نظيفة وخاليه من الخساير وخاليه من الديون والقيمة الدفترية 100 فلس واعلن عن بيانات الربع الاول وهذا يخفف الضغط على مالك السهم

ولكن حركة السهم ممله حاله حال وضع السوق الممل ووضع قروب الخرافي

الخفجي

عضو نشط
ننطر إلى أن يأتي الله بالفرج .

مليون دينار

عضو مميز

بوسعود

عضو مميز
ورد لمسامعى ان السوريه راح يغيرون اسمها ... يعنى شنو اسم راح يسمونها ؟
ياترى الخرافيه ولا الاستثماريه ؟

مليون دينار

عضو مميز
السلام عليكم .. لاوالله مادشيت اليوم ع السهم بس صاحبنه لو قايلي اقط ع 31.5 كان دشيت ع السهم o_O

لا تستعجل بالدخول يمكن تحصله ارخص واذا ارتفع قول الله يبارك لهم

أعلى