@@@ مبروكين خدمـة الأنترنت بسـرعة 7.2 ميجا على بداية السنه الجديده @@@

الحالة
موضوع مغلق

Abdulazeez

عضو نشط
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروكين وعلى كلام أحد موظفين الشركة

كنت قبل يومين بأحد المجمعات و شفت كورنر لشركة الإتصالات ( زين )

وسـألتهم عن أي خدمات جديده أو عروض

الرجال ما قصر وخلاني أشوف قطعة e-GO الجديده مع أنها بالعلبه مسكره

بس حسب الصوره اللون أسود وعليها شعار شركة زين

المهم ســألته عن السرعة ومتى راح نصير مثل موبايلي السعوديه

قال لي على بداية الســنه الجديده راح تكون سرعة الشبك 7.2 ميجا لمشتركي زين

طبعا يقول ما يحتاج تغير إشتراكك وأي مشترك راح تشتغل معاه خدمة الـ 7.2دايركت بدون ما يراجع أفرع الشركه

وسرعة 3.6 راح تنلغي تدريجيا طبعا بعد التشغيل للشبكه بالكامل

السرعه راح تشتغل على طول للأبراج الجديده وبعد كم شهر ممكن تكون الشبكه كامله بالكويت

--------------------------------------------------------

يعني نصيحه مني لمشتركي زين - أحسب حساب القطعه قبل ما تشتريها
==========================================

badboy_dashti

عضو نشط
الله يبارك بحياتك اخوي ... جذي بالقطعه 875sierra aircard اقدر اشبك بس بقيت اسألك تطويرها وين احصله اذا ماعليك امر الرابط

Abdulazeez

عضو نشط

nxman

عضو نشط
اخوي انا شابك 7.2 وعلى فكره Hsdpa بالكويت اسرع بكثير من السعوديه والامارات والبحرين وباقي دول الخليج اخوي المهم مو سرعة الشبكه 1.8 او 3.6 او 7.2 هذا تقدر تعمله بتطوير بسيط لجهازك ماياخذ 5 دقايق المهم سرعة الانترنت والوطنيه حاليا الاسرع بالخليج والشرق الاوسط

Abdulazeez

عضو نشط
اخوي انا شابك 7.2 وعلى فكره Hsdpa بالكويت اسرع بكثير من السعوديه والامارات والبحرين وباقي دول الخليج اخوي المهم مو سرعة الشبكه 1.8 او 3.6 او 7.2 هذا تقدر تعمله بتطوير بسيط لجهازك ماياخذ 5 دقايق المهم سرعة الانترنت والوطنيه حاليا الاسرع بالخليج والشرق الاوسط

السلام عليكم ورحمة الله

أنت مو شابك أخوي على سرعة 7.2 ميجا

قطعتك هي سرعتها 7.2 ميجا فقط لا أكثر

يعني لو شبكت على قطعه Sierra 875 المطوره أو Option GT Max Express 7.2 أو حتى BandRich BandLuxe C100

فكل الي يبين معااك مجرد سرعة الكرت ... الشركة ما نزلت الخدمه عشان تشتغل فعليا معاك ... وإذا تبي تتأكد غير كرت الداتا حط لك حتى ابطأ واحد وهو الوطنية بو 14 دينار وهم راح يبين معاك 7.2 ميجــا

وإذا كنت تقصد أن تحت بالشبك ( Connection Status ) يين معاك 7.2 فهاذي سرعة القطعة القصوى مو الشبك للعلم

أمــا بالنسبه للسرعه .. السعوديه أسرع منا بشيء كبير وكلامي من تجربه وليس مجرد رأي ... ولكن عيب السعوديه أن سرعة 7.2 ما تشتغل بأي مكان .. لازم يكون البرج مهيأ لهل السرعه ... يعني عادي بشارع تكون التغطيه 7.2 ميجا ... وبعد كم شارع تشوف التغطيه 1.8 ميجا .

القصد أن الخدمه راح تنزل هو أنك راح تتصفح النت بهل السرعه والدوان لود اكيد راح يكون أسرع .. وهذا حال النت ... كل سنه بتطور .. وأنا بدأت معاهم لما كانت سرعتهم مجرد 9 كيلو فقط من سنين .
مشكور لمرورك

Abdulazeez

عضو نشط
اخواني ولاعليكم امر انا اشتراكي بو 14 بس احسه بطئ شلون اقدر ازيد سرعته هل في طريقه بالجهاز او الموضوع عند الشركه الوطنيه :)

القطعه ممكن تزيد السرعه إلى 35% تقريبا

أمـا إذا تبي أسرع وايد فأكيد أهم شيء الإشتراك

CENTRALBANK

عضو نشط
اشتراكي 28 الوطنية .. السرعة بالدوام طيارة(الديرة) توصل فوق ال 1 ميغا ... والداون لود لا يقل عن 120-140 بالسالمية شي يلوع الجبد الداون لود ينزل تحت العشرة

Abdulazeez

عضو نشط
اشتراكي 28 الوطنية .. السرعة بالدوام طيارة(الديرة) توصل فوق ال 1 ميغا ... والداون لود لا يقل عن 120-140 بالسالمية شي يلوع الجبد الداون لود ينزل تحت العشرة

هذا الحال أخوي

حسب الأبراج .. في أبراج جديده وفي أبراج قديمه

يعني عندي هني يوصل الداون لود من 40 إلى 150

بيت الوالد ما بين الـ 500 إلى 1.5 ميجا

Abdulazeez

عضو نشط
تتصدر قائمة الشركات التي توفر خدمة الإنترنت فائق السرعة
«زين» تصل بسرعة شبكتها إلى 7.2 ميغابايت في الثانية

كتب أحمد النوبي:

علمت «الوطن» ان شركة زين الكويت نجحت في تطوير تطبيقات منظومة HSDPA على شبكة زين بسرعة تصل الى 7.2 ميغابايت في الثانية (7.2 Mbps) بامكانية قصوى وهو ما يضعها في الريادة بين الشركات التي توفر خدمة الانترنت فائقة السرعة في الكويت، كما تخدم تحديث بيانات العملاء والمشتركين في خدمة (Eـgo) والخدمات المشابهة للتمتع بهذه الخدمة.
وكانت اقصى سرعة متوفرة عن طريق منظومة HSDPA في السابق تبلغ 3.6 ميغابايت في الثانية (3.6 Mbps) وكانت مقدمة من قبل زين ايضا.
وكانت «زين» قد طرحت في وقت سابق بطاقة eـGO للاتصال النقال بشبكة الانترنت،التي تتميز بأنها صغيرة الحجم وسهلة الاستخدام، بحيث يوصلها العميل بجهاز الكمبيوتر المكتبي او المتنقل من دون الحاجة الى اي برامج او توصيلات اضافية ليتمكن من الانطلاق في فضاء الشبكة المعلوماتية خلال ثوان , كما ان الخدمة الجديدة تمكن مستخدميها من التنقل بسهولة والاتصال بالشبكة في اي وقت وفي أي مكان وبسرعة عالية
كما لن بطاقة eـGO تتناسب واحتياجات كل العملاء سواء كانوا من شريحة الطلبة او رجال الاعمال ومستخدمي الانترنت بشكل عام بحيث يتوافق الجهاز مع نظام «ويندوز 2000» وXP وايضا نظام mac، وكل ما يحتاج إليه العميل ببساطة هو توصيل البطاقة بجهاز الكمبيوتر ليتم آليا تحميل كل البرامج المشغلة لها ليباشر العميل فورا اتصاله بشبكة الانترنت من خلال واجهة استخدام باللغتين العربية والانكليزية تدعم ارسال الرسائل القصيرة ايضا.
علما ان شركة زين بطرحها لبطاقة eـGO قدمت لعملائها امكان استخدام السرعة العالية لنقل البيانات التي قامت الشركة بتطويرها أخيرا من خلال تطبيق احدث التقنيات المتوافرة عالميا.

تاريخ النشر: السبت 27/10/2007

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=559926&pageId=39

جيدة الوطن

CENTRALBANK

عضو نشط
اشتراكي الوطنية.. القطعة 850 بغيت اسال هل لها تطوير؟

Abdulazeez

عضو نشط
اشتراكي الوطنية.. القطعة 850 بغيت اسال هل لها تطوير؟

وعليكم السلام ورحمة الله

قطعة sierra 850 ما لها تطوير حسب ما أعرف

وهي تشتغل على سرعة 1.8 ميجا

أغلبية الكروت الي تشتغل على 1.8 ما تتطور لسرعات أعلى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى