جبهة المعارضة لن تلجأ إلى القضاء حالياً

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة bnyder2002, بتاريخ ‏22 أكتوبر 2007.

  1. bnyder2002

    bnyder2002 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 مايو 2003
    المشاركات:
    1,857
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    kuwait
    شركات غير مدرجة تتشاور مع مجموعة الـ 61 للانضمام اليها
    كتب جمال رمضان:

    كشفت مصادر مطلعة في مجموعة الـ 61 التي تشكل جبهة المعارضة لقرارات لجنة سوق الكويت للأوراق المالية وادارته عن تكتيك جديد في استراتيجيتها وتحركاتها التي تهدف الي كشف عيوب خارقة في القرارات التي صدرت أخيرا من قبل المسؤولين عن سوق الكويت للأوراق المالية .
    وقالت المصادر ذاتها لـ »الوطن« ان هذه الاستراتيجية تتمثل في السعي لتوسعة جبهة المعارضة لتشتمل على شركات غير مدرجة بادر بعض منها باجراء اتصالات للانضمام الى المجموعة في الاعلان على اعتراضها على قرارات لجنة وادارة السوق الأخيرة .
    وعلى صعيد متصل قالت المصادر انها لن تلجأ الى القضاء في الوقت الراهن مشيرة الى ان الدعوة باللجوء الى القضاء من قبل بعض أعضاء لجنة السوق أو ادارة سوق الكويت للأوراق المالية تهدف الي تكميم أفواه المجموعة و الدفع باتجاه صمتها بشكل مطبق حيث انه لا يجوز التعرض لأية أمور معروضة أمام القضاء .
    وأضافت ان هذا القرار تم اتخاذه بالاجماع من قبل كافة الشركات بعد ان تيقنت من الهدف من اللجوء للقضاء فسيقلص فرص ابداء وجهة نظرهم للاعتراض وتسجيل مواقفهم من قرارات ادارة البورصة ولجنة السوق .
    وأوضحت المصادر ان المجال الآن وقبل اللجوء للقضاء متاح أمامهم لعرض قضيتهم علي الرأي العام أما اللجوء للقضاء سيقلص فرصة هذا العرض وهو ما يتنافي مع هدفهم الرئيسي وهو كشف العيوب الناجمة عن قرارات خاطئة تم اتخاذها بعشوائية وتعنت من قبل ادارة ولجنة السوق.