ملاحظه هامه للإعضاء والمشرفين

الحالة
موضوع مغلق

Xmedia

موقوف
السلام عليكم ...

اخواني الكرام احب اقولكم شي محد ممكن فيكم منتبه عليه نهائي لكن احب اقولكم في ناس ماتخاف ربها وله هي رجال واقولها مره اخرى ماهي رجال ....

لماذا ؟؟ تبي تعرف السبب انا راح اقولكم حبه حبه
اولأ انا راح اسئلك وانا اجاوب عنك لاني عارف جوابك
1- في مره حطيت موضوع وكسرو بضاعتك ؟ نعم
2- في مره وصلت بضاعتك لسعر وحبيت تبيع واختفى السوام؟ نعم
3- في مره تحب تواعد شخص يبيع لك ثاني يوم يهون ؟ نعم
طبعاً الخ الخ بس انا هذيله الثلاث اهم شي بالبيع !!

انا اقولك شنو يصير فيك طبعاً

بالنسبة للسؤال رقم 1 :
بعض السوامه واعتقد الاكثر بين المنتديات يكون لا يعرفون شي بالبيع والشراء والبعض يكون متعاونين مع البعض في تحطيم البضاعه يا اخواني ارجو الانتباه الله سبحانه وتعالي عرفنا بالعقل يعني (الشي القيمته 100 دينار ماتفتح باب عليه 5 او 20 دينار لانه انت بنفسك يا السوام تدري ماراح يبيع لك بالسعر هذا ليش الكسر والحقد ؟؟ )

اما بالنسبة للسؤال رقم 2 :
تعرض بضاعتك والسوام ماتحصله نهائي تكلم مايرد تتصل خلاص مافي انسى تدري ليش؟ انا اقولك لانه في بعض الناس الي ماتخاف ربها
شنو يسون ما يعرضون بضاعتهم تشوف شنو المعروض ومين يرفع السعر ويقوم ويطلب رقمه او يرسل له رساله خاصه يقوله انا عندي احسن من الكمبيوتر المعروض وبنفس السعر شرايك؟
(هنا اكيد حتى لو انا بنفسي يجيني العرض اروح) فا تخيل انت شنو تصير ببضاعتك ؟ تموت .......

واخيرا السؤال رقم 3 :
يهون بسبب شي وهو نفس مشكله سؤال رقم اثنين لكن هنا تبدا اللعبه ضرب في ضرب كيف يقوله علشان تتأكد روح شوف بضاعته وشوف جم يقولك اخر شي وتعالي وانا ارضيك اهوا النصاب عارف هذا المسكين راح يرجع له بالنهايه وينصب عليه

فا جذيه انت خسرت وصارت لك مشاكل وعوار راس على شي حرام تتعب عليه

هذا الكلام كله للعضو اما الان للمشرفين والمسؤلين عن هذا المنتدى

اذا كنت تريدون المساعده للاعضاء وتكسبون اجر في هذا يرجى منكم التالي :

1- عدم عرض البريد الاكتروني في الموضوع
2- عدم وضع رقم التلفون في الموضوع
3- قانون عن عدم تكسير البضاعه ويخالف بقانون المنتدى
4- من الرساله الخاصه واذا كان السوام يريد شراء البضاع يضع سعره على البضاعه ويقوم صاحب البضاعه بطلب ارسال رقم هاتفه الى السوام (الشاري) لكي نبتعد عن الاتصالات الخارجيه
5- مراقبه الاعضاء والتشديد عليهم

واسف على اي تجريح او كلمه غلط مني
لكن كل الي قلته انا شفته وسمعته من الناس

**** ارجو تثبيت موضوع يخص هذا الكلام ****

تحياتي لكم ومشكورين

bof10

عضو نشط
انا والله وياك يا اخوي في منتدى ثاني مسوي طريقه احسن

البائع فقط يحط موضوع عن بضاعته ورقم تلفونه ولا يمكن الرد على الموضوع او ارسال رساله على خاص ويكون السوم على التلفون الى حاطه
البائع فقط جذي يكون احسن عشان محد يعرض على شخص بالخاص نفس
الموضوع اللي قلته يكون في احد ثاني عنده نفس البضاعة ويقوله على الخاص ان عنده نفسه ارخص

وبنسبه للمواضيع الطلب مثلا مطلوب كذا وكذا .....الخ يكون له فرع في نفس القسم

وشكراا​

S500

عضو مميز
انا والله وياك يا اخوي في منتدى ثاني مسوي طريقه احسن

البائع فقط يحط موضوع عن بضاعته ورقم تلفونه ولا يمكن الرد على الموضوع او ارسال رساله على خاص ويكون السوم على التلفون الى حاطه
البائع فقط جذي يكون احسن عشان محد يعرض على شخص بالخاص نفس
الموضوع اللي قلته يكون في احد ثاني عنده نفس البضاعة ويقوله على الخاص ان عنده نفسه ارخص

وبنسبه للمواضيع الطلب مثلا مطلوب كذا وكذا .....الخ يكون له فرع في نفس القسم

وشكراا​

ممكن اسم المنتدى على الخاص

أحمد ظاهر

عضو نشط
انا بس اقول:

ربي يكسر ايد كل واحد تسبب بالازعاج او تكسير سوق اي عضو او قام بالاعمال اللي ذكرها اخونا صاحب الموضوع .. انا لو اتكلم من الحين لسنة قدام ما رح انتهي .. لكن الشكوى لغير الله مذلة

آخر شي اقول .. حسبي الله ونعم الوكيل

figoel

عضو نشط
كلام صحيح ..
لاحول ولا قوى الا بالله ,,

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
بالنسبة للسؤال رقم 1 :
بعض السوامه واعتقد الاكثر بين المنتديات يكون لا يعرفون شي بالبيع والشراء والبعض يكون متعاونين مع البعض في تحطيم البضاعه يا اخواني ارجو الانتباه الله سبحانه وتعالي عرفنا بالعقل يعني (الشي القيمته 100 دينار ماتفتح باب عليه 5 او 20 دينار لانه انت بنفسك يا السوام تدري ماراح يبيع لك بالسعر هذا ليش الكسر والحقد ؟؟ )

:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=84645

الملفات المرفقه:

الحجم: 33.1 KB   المشاهدات: 187

السوق توافيق

عضو نشط
السلام عليكم
اولا الكمال لله
ثانيا: لازم نحسن الظن بالناس كل واحد وظروفه يمكن اللي يختفي يكون عنده ظروف
او اللي يسوم يكون موعارف السعر الاصلي للمعروض وبعدين يتراجع مع العلم ان هالشي لم يتكرر مرتين من نفس العضو (هذا اللي انا لاحظته) ،،،
ثالثا : بصراحه احلى شي بالمنتدى هو التفاعل بين الاعضاء والمزاوده ، حتى انك تقدر تعرف كم اخر حد وصل له المزاد ،،

رابعا : انا عندي اقتراح للاخوة المشرفين وارجو ان يكون في محله ألاوهو :
وضع زاويه في المنتدى تكون خاصة لرأي الاعضاء بكل شخص تعاملت معه في المنتدى ،،، مثال:
عندما اريد ان اشتري او ابيع لعضو من الاعضاء ادخل الى هذه الزاويه وانظر الى راي الاعضاء في هذا العضو هل هو ثقه ،، هل سبق التعامل معه ،، ما راي الذي باعوا له او اشتروا منه ،،، الخ
وبهذه الطريقه يطمئن البائع او المشتري للذين يتعامل معهم.
ودمتم سالمين ،،

أحمد ظاهر

عضو نشط
يا جماعة الخير انا عندي اقتراح أتمنى والله أن يؤخذ بعين الاعتبار

يا جماعة ترى هذا المنتدى سوق بمعنى الكلمة، يعني فيه بيع وشراء وتجارة حقيقية 100% .. حتى بالنسبة لأقسام الاسهم والعملات

لذلك انا اقترح على ادارة المنتدى الموقرة ان تطلب من كل مشترك جديد كافة بياناته الحقيقية بم فيها صورة بطاقته المدنية او أي اثبات شخصية .. بهذه الطريقة نضمن عدم التلاعب وعدم الغش في البيع والتجارة .. وكذلك بالنسبة لأقسام الاسهم والعملات ما حد يقدر يفكر يطلع اشاعة او خبر من غير ما يتأكد منه .. لأنه مثلكم عارفين ايش اثر الاشاعات على اسعار الاسهم والعملات!!

وأنا أبدأ بنفسي اذا قررت الادارة اخذ هذا الاقتراح، رح اكون اول واحد يعطيهم بطاقتي المدنية وصورة الجواز بعد

والله يا اخوان هذا احسن شي حتى ما حد يتلاعب او يضايق حد من الاعضاء او حتى يفكر انه يغش .. والشغلة شغلة أرزاق وشغل وتجارة، ما فيها مزح او لعب .. واقتراحي ما فيه تشدد ولا شي، ترى اسهل ما يمكن عمل سكان للبطاقة المدنية

وإذا كان هذا صعب او في مشقة بالنسبة للادارة، انا مستعد اساعدهم واسوي لهم برنامج لقاعدة البيانات مجانا ولوجه الله اولا .. ثم لحفظ حقوق الاعضاء وللتأكد من جدية الاعضاء في البيع والشراء والسوم .. لأنه انتم عارفين ممكن اي واحد يسجل بمليون اسم وبمليون ايميل!!

أما بالنسبة لأخواتنا العضوات، ممكن تسوي سكان لبطاقتها مع اخفاء الصورة الشخصية او الوجه ..

اعتذر للاطالة واتمنى من كل قلبي ان يأخذ هذا الاقتراح محمل الجد .. ودمتم سالمين

ahaji

عضو نشط
السلام عليكم
اولا الكمال لله
ثانيا: لازم نحسن الظن بالناس كل واحد وظروفه يمكن اللي يختفي يكون عنده ظروف
او اللي يسوم يكون موعارف السعر الاصلي للمعروض وبعدين يتراجع مع العلم ان هالشي لم يتكرر مرتين من نفس العضو (هذا اللي انا لاحظته) ،،،
ثالثا : بصراحه احلى شي بالمنتدى هو التفاعل بين الاعضاء والمزاوده ، حتى انك تقدر تعرف كم اخر حد وصل له المزاد ،،

رابعا : انا عندي اقتراح للاخوة المشرفين وارجو ان يكون في محله ألاوهو :
وضع زاويه في المنتدى تكون خاصة لرأي الاعضاء بكل شخص تعاملت معه في المنتدى ،،، مثال:
عندما اريد ان اشتري او ابيع لعضو من الاعضاء ادخل الى هذه الزاويه وانظر الى راي الاعضاء في هذا العضو هل هو ثقه ،، هل سبق التعامل معه ،، ما راي الذي باعوا له او اشتروا منه ،،، الخ
وبهذه الطريقه يطمئن البائع او المشتري للذين يتعامل معهم.
ودمتم سالمين ،،

السلام عليكم

انا مع اقتراح الاخ الكريم

وشكرا :)

NMB

عضو نشط
الحمد لله كلهم رجال وقد كلتهم
لكن للظروف احكام ( لا تظن السوء )
انت شخصباً من غير زعل يا ( Xmedia ) تكسر بحلال العالم ( وتشتكي )
شوف المشاركه رقم ( 7 ) للمشرف ( Q8 Stock ) تثبت صحه كلامي
واتمنى من الاخوان عدم الزعل من كلامي

finaltouch

عضو نشط
للاسف ....ان كلامك عدل 100 %....وانا احد الاشخاص الى اكلتها من احد الاعضاء المشاركين فى هذا المنتدى....وان بالذات اتكلم عن النقطه رقم ( 3- في مره تحب تواعد شخص يبيع لك ثاني يوم يهون ؟ نعم ).....كله حجى فاضى....ومشكور اخوى على اثارة هذه النقطه الهامه...والشريطيه فى المنتدى ...حدث ولا حرج

mind

عضو نشط
السلام عليكم جميعا
انا اقترح ان المشرفين افعلون دورهم اكبر بالتعاون طبعا مع المشتركين بالابلاغ عن الاشخاص مع الاثبات بالتهرب او بعدم الجديه بالموضوع ليتم استبعاده من المنتدي بس الموضوع يحتاج تعاون مابين المشتركين والمشرفين لا اكثر ولا اقل يعنى مثلا انا عرضت بضاعه وجاني سوام واتصل عليه ما يرد على او ينحاش منى ابلغ عنه ووقفونه عن المنتدي وخلاص
وجزاكم الله خير

سليمان

عضو نشط
انا مع الاخ ولكن في جزء من كلامك وليس كل كلامك ....

يا جماعة لنفترض العكس ...

يعني هناك يا اخوان من يضع بضاعته على اساس السوم ويصل السوم الى اغلى من قيمتها الحقيقية ... الا يعتبر هذا تلاعب ايضا ؟؟؟

بالنسبة الى النحشه من السوم ... اهي مو نحشه في بعض الاحيان ... مثلا انا سمت من فترة مسابيح كان احد الاخوان عارضهم وحاط صورتهم .. المهم واعدته وشفت المسابيح والا على الطبيعة اصغر من الصور بكثير ... هل في هذه الحالة يجب ان اشتريهم على اساس الصورة ... يا جماعة الصور ما تكون واضحة جدا في كثير من الاحيان ... المهم قلت للشخص انا اسف ما اقدر اشتريهم لانهم صغار ... وطبعا هو جزاه الله الف خير تقبل الموضوع بصدر رحب

ولكن بالتالي هي ليست نحشه من السوم ... لو انا شايف البضاعه بعيني وسمتها وبعدين هونت .. نعم هناك راح تعتبر نحشه

واخيرا من يطالب المشرفين بدور في الموضوع ....

يا جماعة ترا في المقام الاول هذا الموقع لما احنا تعرفنا عليه كان متخصص للاسهم الامريكية ... وبعدها تم فتح باقي الاقسام الاقتصادية ..
وبالنسبة الى هذا القسم هو خدمة من الموقع فوق البيعه لا اكثر ولا اقل .. ولكن يظل الاهتمام الاول للموقع هو الاسهم وتداولاتها وما يخصها ... وبما ان الموقع ليس شركة او موقع ربحي .... فلا نستطيع ان نطالبهم باكثر من المستطاع لان الكل يستطيع ان يسجل ويشارك

في الختام ....

نحن يجب ان ندعو بعض الى عدم استغلال هذه الخدمة في الامور السلبية وان شاء الله الكل فيهم الخير والبركة ... وان نستفيد منها في الامور الايجابية ولا يخفى عليكم انني اصبحت من الناس المدمنين على هذا القسم واني شريت منه اغراض تتعدى قيمتها ال 800 دينار

وسامحونا على القصور

نقول اتقوا اللة بانفسكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى