efcr @@

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
للمتابعه​




تداوله تلشششش

نشوفه بعد ال 30 شراح يصير فيه @@
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8

اعلى سعر

0.0037

146%

الاغلاق

0.0032

113%​
 

al-karrar

موقوف
التسجيل
7 ديسمبر 2005
المشاركات
674
الإقامة
الكويت
يعطيك العافيه طويل العمر

حبيت استفسر منك بخصوص شرعيه السهم

وهل تنصح بالدخول على 0.0028
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
يعطيك العافيه طويل العمر

حبيت استفسر منك بخصوص شرعيه السهم

وهل تنصح بالدخول على 0.0028

الله يعافيك ياخوي,,
بالنسبه لنشاط الشركه شرعيه اما الفلتر الله اعلم,,
التداول ضعيف جدا,, والارتفاع يوم امس بسبب الخبر,,,,
وإليك جزء من نص الخبر,,,

واخبار اليوووووووووووووووم,,,,
ولك القرار,,,,​

اعلن اليوم ان شركة عملياتها الميدانيه عن احراز تقدم في الانتهاء من المرحلة 1 fant مزرعه اعادة التأهيل / برنامج تحسين. اول اثنين من آبار النفط الاضافيه الملتفه على الانترنت هو الآن المنتجة للنفط ، والثانية هي آبار النفط وافادت الناشطه على الانترنت.

الاعلان
وكما ذكر سابقا ، وتعتزم الشركة العمل على تنفيذ عدة برامج تهدف الى تحسين انتاج النفط الحالية من عكا وحصلت مؤخرا على 520 2 fant مزرعه حقول النفط الواقعة فى مقاطعة نوكس بالقرب من بنيامين ، تكساس.

اضافة fant مزرعه آبار النفط ليس وحده. 7-1 و 1-4 احلال الشامله النشطه آبار النفط في العد fant الميدانيه الى 19 مزرعه. الشركة fant مزرعه المشغل ، نجاح النفط ، وسوف تقيم الآن في الآونة الاخيرة بالاضافة الى 1-4 وبالاضافة فضلا عن الاعمال المنجزه والتى تشمل بالاضافة الى 7-1 فحص انتاجها النفطي المركز ، وقطع المياه والنفط ، وبرنامجها الشامل للتأثير على مجموع جيد نظام الاداء. الابار كلها مرتبطة بشكل منتظم مما يسمح عموما الضغط على النظام ليتعزز من خلال ادخال تحسينات معينة على الفرد الآبار.

خبر اليوم,,,
شركة اعلنت اليوم انها وقعت مذكرة تفاهم للحصول على 75 ٪ مصلحة العمل النفط في نجاح المشارك للياء باء - توب / اموكو crawar الممتلكات ، الشمال 40 فدانا. وهذا يشمل اولية بالاضافة الى اثنين من برنامج اعادة الدخول للنفط والغاز.

الاعلان
باء - ياء - فان توب / اموكو crawar النفط والغاز الممتلكات الواقعة فى حوض العصر البرمي ، crawar الميدانيه وارد في مقاطعة غرب تكساس (12 ميلا الى الغرب من monahans & 30 ميلا الى الغرب من أوديسا).

المقترح اقتناء وما يقابلها من برنامج عمل يشمل اعادة الدخول الى قسمين الآبار في اعالي clearfork تشكيل (من 4200-4400 القدمين) ، وانخفاض clearfork تشكيل (من 4550-4750 والقدمين) لانتاج النفط والغاز.

يقع هذا العقار في ويشكل جزءا من crawar الميدان ، وبالفعل تعتبر من أكثر الميادين انتشار في الولايات المتحدة. العديد من الشركات النفطية الكبرى لديها بالفعل مشاريع في هذا المجال كبيرة. المجموع crawar هذا المجال وتظهر الاحصاءات الاجماليه للانتاج 500،000 برميل من النفط والغاز من 4.6 عامل في الشهر على التوالي.

Egpi / firecreek ، شركة ونجاح شركة النفط ، شركة هي المضي قدما مع الأحكام المنصوص عليها في مذكرة التفاهم ونتوقع ان تغلق في غضون 30 الى 60 يوما.

دينيس الكسندر ، رئيس الشركة وcfo ، ذكر ، "نحن متحمس عن امكانيات اقتناء الاصول للياء باء - توب المصالح وبرامج العمل المقابلة في crawar الميدانيه مع نجاح كل من شركة النفط باعتبارها جزءا المالك والمشغل. ونحن نعتقد ان المقترح اقتناء يعرض فرصة قوية للتصدي لجهودنا المستمرة لبناء على تراكم الأصول ، وعوائد النفط والغاز والتدفق النقدي. "

وبالاضافة الى ذلك ، نجاح شركة النفط حاليا باستعراض أ غرب تكساس على أساس النفط والغاز الممتلكات التي تنتج حاليا 106 دولار صافي التدفق النقدي شهريا ولقد اضافي مواقع لحفر 46 بئرا جديدة ليحتمل ان تكون حصلت عليها egpi firecreek ، شركة

Egpi firecreek ، تواصل شركة لاستعراض امكانات الايجارات ، والمصالح والفرص التى تقع فى جميع انحاء الولايات المتحدة والمناطق المحيطة بها. وتعمل الشركة على مختلف الفرص المالية لتمويل المشاريع المحتملة والمقتنيات كل احتياجات الانفاق الرأسمالي للكل.

عن egpi firecreek ، شركة

Egpi / firecreek شركة من خلال وحدة firecreek يتركز على انتاج النفط مع التركيز على اكتساب الحقول النفطية القائمة مع الاحتياطيات المثبتة ، واعادة تأهيل حقول النفط المرتفعه المحتملة التي مرت ، وجرد الممتلكات الموارد على اساس دولي. شركات اخرى في قطاع النفط تشمل ، pantina شركة النفط والغاز (pog) ، وشركة النفط الحدود (إرهابية) وكابوت شركة النفط والغاز (ترس).

امنه المرفأ

ويتضمن هذا الاصدار البيانات التي تشكل تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. ان هذه التصريحات تظهر في عدد من الاماكن في هذا الاصدار وتشمل جميع البيانات التي ليست من الحقيقة التاريخية التصريحات بشأن نية ، او المعتقد التوقعات الحالية للegpi firecreek ، شركة ، مديريها او موظفيها فيما يتعلق ، في جملة أمور : (ط) لتمويل خطط ؛ (ثانيا) الاتجاهات التي تؤثر على الوضع المالي او نتائج العمليات ؛ (ثالثا) استراتيجية للنمو والتشغيل الاستراتيجيه. عبارة "قد" و "سوف" و "سوف" و "نتوقع" ، "التقدير" ، و "ما يمكن" ، و "أعتقد" و "المحتملة" وتعبيرات مماثلة والاختلافات يقصد منه التعرف على تطلعي البيانات. المستثمرون وحذر من ان مثل هذه التصريحات التطلعيه ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتشمل المخاطر والشكوك ، العديد منها خارج نطاق epgi firecreek شركة 's القدرة على السيطرة ، وان النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المتوقعة في الأمام المتطلعه الى البيانات وكنتيجه لعوامل مختلفة. مزيد من المعلومات عن العوامل المحتملة التي يمكن ان تؤثر على الاعمال والنتائج المالية هو وستدرج في egpi firecreek ، شركة 's التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات.​
 
أعلى