shcm ثروة

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الأرستقراطي, بتاريخ ‏23 أكتوبر 2007.

  1. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    أكثر من 400%
     
  2. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **
    -

    عودة الى الاضواء من خلال الاندماج مع شركة Revenge Designs, LLC

    ==============

    عدد الاسهم ( المتاح للتداول 50 مليون سهم )

    ==============

    توقعات مدير الشركة لمداخيل عام 2008 ( كبيرة شوي )

    ==============

    الشركة لها وعود سابقة ( لم تنفذ ) اهمها وعدها بعودتها للتداول

    من خلال سوق الــ OB >> و ان تقوم بتعبيئة التقارير الربع سنوية

    ==============

    ينصح بالمراقبة و عدم الاستعجال ... و انتظار اعلانات اخرى

    من الشركة و توضيحات اكثر تفصيل بخصوص

    الــ 140 مليون سهم المقيدة من التداول

    ايضا هناك خطوات قادمة للشركة قد تستغرق بعض الوقت

    منها تغيير مسمى الشركة الجديد بعد الاندماج

    و استحداث رمز جديد للتداول ... و تسجيل التقارير

    لدى هيئة السوق و ربما تخطيط العودة لسوق الــ OB


    السهم يستحق لمراقبة


    -
     
  3. majed76

    majed76 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,343
    عدد الإعجابات:
    0
    خبربتاريخ 12.13

    صدر بيان صحفي: Southern Cosmetics، المحدودة.


    تُفاوضُ تصاميمُ الإنتقامِ إتفاقيةَ خاصّةَ بآليةِ وأيقونةِ رياضة سباقات سياراتِ، هندسة أداءِ Harrop
    ديسمبر/كانون الأول الخميسِ 13, 6:00 صباحاً ET


    Decatur، Ind. -- (سلك عملِ) -- إنتقام يُصمّمُ، يَشتغلُ في الوقت الحاضر ضمن Southern Cosmetics اسم الشركة العامةَ، المحدودة. (شراشف وردية: SHCM - أخبار) , a أعلنتْ خاصيّةَ سيارةِ مصممِ ومنتجِ تعجيلَ نمو أكثرِ اليوم بإتفاقيةِ موزّعِ خاصّةِ في الولايات المتّحدةِ. تصاميم إنتقامِ سَتُوزّعُ كُلّ Harrop يُهندسُ تقنيةَ آليةَ الآن بشكل خاص ومُنتَجاتَ ضمن الولايات المتّحدةِ. الشركة سَتُزوّدُ دعمَ تسويقيَ أيضاً وخبرةَ تقنيةَ إلى الزبائنِ وباعةِ مُنتَجاتِ هندسة Harrop. تصاميم هندسة Harrop وتَصْنعُ مُنتَجاتَ آليةَ بعد التّسويق عالية الأداءَ جداً بضمن ذلك Harrop وَسمَ شاحناتَ ممتازةَ إستعملتْ في نوعِ ناسكار racecars ومتوفرة لسيارتِكِ.
    الإعلان


    “ النوعية وثقة Harrop يُهندسانِ تقنيةَ ومُنتَجاتَ آليةَ مثبتة وأسطورية. هذا التحالفِ خطوةُ مهمةُ أخرى في مسعانا المستمرِ لمُوَازَنَة منتجات وخدماتِ الأداءِ المثاليةِ التي سَتُميّزُ تصاميمَ الإنتقامِ في السوقِ ,” قالَ مدير تصاميمِ إنتقامِ التنفيذي، بيتر Collorafi.

    Harrop المسؤولُ بعد التّسويق منتجُ وموزّعُ الإزاحةِ الإيجابيةِ الأكثر شيوعاً تقنياتَ supercharger متوفر في العالمِ اليوم. هذه الجذورَ تَطْبعُ متطورةً مِن قِبل Eaton في الولايات المتحدة الأمريكية وأسلوب البرغي التوأميِ صمّمَ مِن قِبل Lysholm في السويد. تُصدّرُ هندسة Harrop خاصيّتها سباق أجزاءِ إلى أوروبا، المملكة المتّحدة وأمريكا، يُزوّدُ سباق درجة أولى ومصممي racecar بالنوعيةِ وثقةِ وخبرةِ. القسم الممتاز الآخر كابحُ أداءِ هندسة Harrop يُجهّزُ الذي يُزوّدُ القيمةَ الأعلى للمالِ. تصنيع هندسة Harrop لجمعياتِ كابحِ الأجهزةِ الأصليةِ، سوية بثلاثون سَنَواتِ مِنْ الخدمةِ في صناعةِ رياضة سباقات السياراتَ، تَتوّجَ في a أداء حقيقي وجّهَ حَلَّ طريقِ. إستعمال أحدث، أجهزة إلكترونية ومكائن CNC، Harrop يُجاهدُ لتَحسين الدقةِ وإتساقِ عملياتِ تصنيعه. تُنتجُ أدواتُ المحاكاةِ الحديثةِ مُنتَجاتِ إفتراضيةِ قبل تصديقِ النموذجِ وبنياتِ الإنتاجِ، يُحسّنُ سلامةَ المنتج النهائي.

    “ تصاميم إنتقامِ الأكثر الشريكِ المشروطِ والقادرِ عِنْدَنا في الولايات المتّحدةِ ,” قالَ رون Harrop، مدير إدارة هندسة Harrop. “ بيتر يَبْني ويُصمّمُ السياراتَ التي تَدْمجُ تقنيتَنا ومُنتَجاتَنا لأكثر من عشرون سنة. بالإنتقامِ نحن مُتَأَكِّدُون بأن مُنتَجاتِنا في أيدي الناسِ التي تَفْهمُ آلي عظيم وتُسرعُ أداءاً. ”

    يَحتوي هذا البيان الصحفي بَعْض البياناتِ "التقدميةِ"، كما عُرّفَ في فعلِ إصلاحِ مقاضاةِ السندات المالية الخاصِّ الأمريكيِ مِنْ 1995 الذي يَتضمّنُ عدد مِنْ الأخطارِ والحيرةِ. البيانات، التي لَيستْ حقائقَ تأريخيةَ، بياناتَ تقدميةَ. الشركة، خلال إدارتِه، يَنْشرُ تقدمية البياناتُ التي تَتعلّقُ بعملياتِها المستقبليةِ المتوقّعةِ، أداء وتَطَوّرات أخرى. مثل هذه البياناتِ التقدميةِ بالضرورة تخميناتَ تَعْكسُ حكمَ الشركةَ الأفضلَ مستند على المعلوماتِ الحاليةِ وتَتضمّنُ عدد مِنْ الأخطارِ والحيرةِ، ولا يُمْكِنُ أَنْ يكون هناك تأمينِ الذي عواملِ أخرى سوف لَنْ تُؤثّرَ على دقةِ مثل هذه البياناتِ التقدميةِ. هو مستحيلُ لتَمييز كُلّ مثل هذه العواملِ، العوامل التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبَ نَتائِجَ فعليةَ لإختِلاف مادياً مِنْ أولئك خَمّنَ من قبل الشركة. يَتضمّنونَ، لكن لَمْ يُحدّدْ إلى، قدرة الشركةَ لتَطوير العملياتِ، قدرة الشركةَ لإكْمال وإكْمال إستملاكاً، وصول الشركةَ إلى الرأسمالِ المستقبليِ، التكامل الناجح للشركاتِ المُكتَسَبةِ، تعليمة حكومية وإدارة وإبْقاء نمو، تأثير الدعاية والإعلانِ المضادّةِ، مقاضاة، منافسة، مبيعات وعوامل أخرى الذي قَدْ يُميّزانِ من وَقتٍ لآخَرَ في إعلاناتِ الشركةَ العامّةَ.

    هذا البيان الصحفي مجهّزُ لأغراضِ المعلوماتِ فقط ولَمْ يُنْوَ تَشكيل عرضَ لبَيْع أَو a نداء عرضِ لشِراء السندات المالية.

    يُصمّمُ إنتقامُ زيارةِ اليوم في: http://www.revengedesignsllc.com..

    حول تصاميمِ الإنتقامِ: تصاميم إنتقامِ a شركة عامّة التي تجارة “ على العدّادِ ” على “ شراشف وردية ” تحت الرمزِ: SHCM. السّيد بيتر Collorafi a مصمم سيارةِ مِنْ Queensland، أستراليا. بيتر يُصمّمُ ويُركّبُ التعديلاتَ للمصنعِ أنتجتْ العرباتَ منذ 1980. للسَنَوات الستّ الماضية، بيتر وإبنه جوستن عَملا مَع GM هولدين على Monaro، يَخْلقانِ أداءاً وجائزةَ معتدلةً يَرْبحانِ تَصميم رُزَمِ التعديلِ لMonaro. في يوليو/تموزِ 2005، إجتمعَ بيتر بالسّيدِ توم Cress، المالك الجديد لهندسة أداءِ Lingenfelter (LPE). جمعية توم مَع السّيدِ الراحلِ جون E Lingenfelter يَتجاوزُ على مدى 20 سنةً. فَقدَ جون Lingenfelter حياته مؤخراً بسبب a سباق حادثِ وتوم Cress أرادا شيءاً أَنْ يُشدّدَ تراثَ سباق Lingenfelter، الذي مشهور بتحسيناتِه إلى المُنتج المحوّر وراثياً الآخرِ، السفينة الحربية، سيارة عضلةِ archetypical الأمريكية. مِنْ توم والمُناقشات وتعاون بيتر، يُصمّمُ الإنتقامُ تحسيناً كَانَ ولدَ.

    حول هندسة Harrop: هندسة Harrop، مقرّها في أستراليا، a قضية ناجحة حقيقية. بفلسفتِه المثبتةِ لدَمْج التنويعِ بمبادئِ الهندسة الصحيحةِ، الشركة تُصلّحُ صناعةَ رياضة سباقات السياراتِ المحليّةِ والدوليةِ لأكثر مِنْ 50 سنة. إندمجتْ التصاميمُ الإبداعية مع نجاحِ رون Harrop في رياضة سباقات السياراتِ أَسّستْ a فلسفة شركةِ وسمعةِ الذي يَريانِ هندسة Harrop اليوم إحترما إحتراماً كبيراً بصناعةِ رياضة سباق السياراتَ، بضمن ذلك العديد مِنْ أيقوناتِ سباقها.