██▓▒░░ مهم بخصوص العضو سهمى طاير (*بيعان*) ░░▒▓██

الحالة
موضوع مغلق

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
عزيزي المشرف ..

بدون ماتقدم لنا الدليل الدامغ تكون عليك علامة إستفهام كبيرة جدااا ؟

الحين صرت أخاف أزايد على سومة شخص قبلي توزعون الإتهمات و تروحون توقفون عضويتي !!

قدم الدليل أو إرجع للصواب

حاليا ماراح أزايد على العام وراح أكتفي بالخاص إلى ان ترجع الأمور لنصابها

بعض الإخوان يفرح لما يتم إيقاف عضوية لإنه يعتقد إن المنافسة قلت :)

الله الله بالأدله والبراهين

نسى موضوع الايبي الظاهر

مشرفنا العزيز ...

في المثال المذكور اعلاه ... القلب الابيض كسر السعر في اخر مشاركة وعرض 15 دينار ولم يقم بالزيادة
وبين المشاركتين فقط دقيقة واحدة ...

للامانة انا لا اعرف الاشخاص ... وايضا لا اعرف فقد يكون عندك الدليل الدامغ .. بس حبيت انبهك الى هالشغلات ...

اعتقد نحن نستحمل ان يظلمنا البعض بجشعه .. ولكن لن نستحمل ان نظلم احد

هذا موضوع سابق احد الاخوان كشفهم
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=83450

وتم التأكد من رقم الاي بي وطلع كلامه صحيح 100%

ونفس الشي للاعضاء السابقين
رقم الاي بي واحد لهم

سهمى خضر

عضو نشط
اخونا المشرف العزيز , مشكور على جهودك , ممكن التأكد من سهمى طاير وبيعان من رقم الاى بى , وذا كانو شخص واحد تأكد انى انا اول واحد اقولك بارك الله وجزاك الله على اللى سويته , والله العظيم سهمى طاير مايعرف يسوى اميل حق نفسه اقسم بالله انا اللى مسويله الأميل , الرجل على نيه ابيض , حرام التشهير فيه , خافو ربكم . ولو تلاحظ اسمه مشابه لأسمى , وانا اللى مسجله بالمنتدى هذا ومختارله الأسم , والله مايعرف شى حرام عليكم ظلمتوا ,

سهمى خضر

عضو نشط
والله ماحد راح يلومك , لو تقول انك غلطت , والله ندرى بجهودكم وضغط عليكم , وادرى انك قمت بحذفه , حرصا على الأعضاء بالمنتدى , وادرى انك مابينك وبينه خلاف او موضوع شخصى , احنا ما نشكك بأى مشرف موجود , بس بنهايه احنا بشر ومعرضين للغلط , ولا تلومنى اذا الدافع عن كلمت الحق , وحرام انى اسكت وانا متأكد انه صاحب اسم واحد , يعنى ليش انقلبت الموازين المسكين وطيب , صار نصاب وقمتو تشهرون فيه لا حلوه ولا قوه الأ بالله , الله المستعان

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
تم ايقاف العضو بسبب انه الشخصين لاي بي واحد

اخوي سهمى اخضر

لك كامل الحق في مراسلة الاداره
وتخبرها بالامر
وهم راح يتأكدون اذا انا متبلي على العضو ومشهر فيه من غير حق
ام ما قمت به هو الصح لانه استخدم اكثر من اسم في البيع ...!!!

مصمم مواقع

عضو نشط
Q8 Stock
الله يعطيك الف العافيه وعلى الجهووود الطيبه

وزين تسوي فيهم

سهمى خضر

عضو نشط
اخوى العزيز , اذا تأكد من رقم الاي بي سهمى طاير , وبيعان , وانهم برقم واحد انا اقولك بارك الله فيك وجزاك الله خير , وقواك الله , مع العلم ان سهمى طاير مايعرف يسوى اميل حق نفسه , وانا ما شكك فيك , او اقول انك متبلى عليه , انا قلت يمكن انت ستعجلت بالحكم عليه , بس دام تأ كد من رقم ال الا يبى , خلاص انتهى الموضوع وقواك الله

سهمى خضر

عضو نشط
جزاك الله خير وبارك الله فيك , الظاهر انا اللى كنت على نيتى , وكنت محترق ادافع, قواك الله , يمكن استعان بشخص يسويله الأميل عشان يزايد حق نفسه , واذا هذه فعلته , هذا جزاه واقل من جزاه

سهمى خضر

عضو نشط
اتمنى منك حذف موضوعى بارك الله فيك , اللى اقسمت فيه ان مظلوم

ابو عيسى

عضو نشط
الله يجزاك خير والله يكفينا من هالشريطيه ذبحونا

لو حاطين اعلان منع الشركات والمؤسسات والشريطيه عرض بضاعتهم كان ارتحنا

وعندكم اياهم يا مشرفين صج نصب

عضو

موقوف
مشرفنا العزيز ...

في المثال المذكور اعلاه ... القلب الابيض كسر السعر في اخر مشاركة وعرض 15 دينار ولم يقم بالزيادة
وبين المشاركتين فقط دقيقة واحدة ...

للامانة انا لا اعرف الاشخاص ... وايضا لا اعرف فقد يكون عندك الدليل الدامغ .. بس حبيت انبهك الى هالشغلات ...

اعتقد نحن نستحمل ان يظلمنا البعض بجشعه .. ولكن لن نستحمل ان نظلم احد

هناك طرقة سهله بستطاعة المشرف معرفة النصابين من خلال تتبع الايبي ادرس حتى لو دخل بأسم جديد ..

وقضية المزايدة والمبالغة في رفع السلع واضحه ومكشوفه

كنترول بورصة

عضو نشط
المشرف العزيز Q8 Stock بارك الله فيك على مجهودك ولكن حبيت احط ملاحظة يمكن المشرف في بعض الاحيان يغفل عنها وانا بتكلم عن شركة الوطنيه اللى يشبك عن طريق الوطنيه ترى ايبياتهم محدوده بعطيك مثال يعني عشر ايبيات يوزعونها على 100 شخص مثلا او 200 لانه اتذكر انا كنت ادش برنامج الايرسي وكانت الايبيات واضحه وتبين عندنا وانا اوبر في سيرفر من السيرفرات فكانوا اللى عندنا بالشبكه ويشبكون على الوطنيه ايبياتهم متشابه يعني نطرد شخص ينطردون اشخاص وينظلمون بسبب هالحركه ،، وشكرا لك :)

Lover

عضو نشط
عدل كلام اخوي كنترول ..

وحتى الmtc (زين) نفس الكلام بالنسبة للايبي

ومشكورين ع الجهود ..

نابليون

عضو نشط
السلام عليكم

يعطيك العافية مشرفنا العزيز على هذا المجهود الجيد والله لا يبلانا بالتناجش

واتمنى اي عضو يديد تكتشفونة بس تحطون اسمه لان اذا باجر دشوا باسامي غير واتفقت معاهم وتواعدنا مكان وشفتة نفس الشخص القبل اللي شاري منة واللي تم ايقافة راح اكنسل البيعة بوقتها، ممكن الاسم يتغير بس الشكل ما راح يتغير، ولو عندكم صور فوتوغرافية عنهم تحطونة بالمنتدى يكون افضل:d

الله المستعان

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
المشرف العزيز Q8 Stock بارك الله فيك على مجهودك ولكن حبيت احط ملاحظة يمكن المشرف في بعض الاحيان يغفل عنها وانا بتكلم عن شركة الوطنيه اللى يشبك عن طريق الوطنيه ترى ايبياتهم محدوده بعطيك مثال يعني عشر ايبيات يوزعونها على 100 شخص مثلا او 200 لانه اتذكر انا كنت ادش برنامج الايرسي وكانت الايبيات واضحه وتبين عندنا وانا اوبر في سيرفر من السيرفرات فكانوا اللى عندنا بالشبكه ويشبكون على الوطنيه ايبياتهم متشابه يعني نطرد شخص ينطردون اشخاص وينظلمون بسبب هالحركه ،، وشكرا لك :)

عدل كلام اخوي كنترول ..

وحتى الmtc (زين) نفس الكلام بالنسبة للايبي

ومشكورين ع الجهود ..

يجزاكم خير على المعلومه

وان شاء الله
ما نظلم احد
لانه في شغلات تكون مكرره
وتشباه الايبيات تتحملها الشركه نفسها
لانه بعض الامور القانونيه تتطلب رقم الاي بي
في حال التشباه بينهم شنو راح يسوون ؟؟؟
وشلون يطبقون القانون اذا كان متشابه....!!!
لانه رقم الاي بي مثل الهويه او الاثبات بالانترنت
كان الله في عوننا

والله المستعان

Nagooshy

عضو نشط
والله انك ذيب يابو علي

الأرستقراطي

عضو نشط
والله ماحد راح يلومك , لو تقول انك غلطت , والله ندرى بجهودكم وضغط عليكم , وادرى انك قمت بحذفه , حرصا على الأعضاء بالمنتدى , وادرى انك مابينك وبينه خلاف او موضوع شخصى , احنا ما نشكك بأى مشرف موجود , بس بنهايه احنا بشر ومعرضين للغلط , ولا تلومنى اذا الدافع عن كلمت الحق , وحرام انى اسكت وانا متأكد انه صاحب اسم واحد , يعنى ليش انقلبت الموازين المسكين وطيب , صار نصاب وقمتو تشهرون فيه لا حلوه ولا قوه الأ بالله , الله المستعان

أخوي سهمي أخضر والله آنا اتعاطفت معاك بس بعد ما شفت الرابط اللي حاطينه المشرفين ابصراحة طحت من عيني لانك حلفت و واضح من كلام الاخ سهمي طاير بطريقة السوم انه مايعرفك ترا يا خوك الحلال مافي أحلى منه و أطالبك بالاعتذار من الاعضاء و المشرفين اللي ليلحين ما ألغو عضويتك
وهذا الرابط للتأكد من كلامي وروايتك آنا ما اقتنعت فيها
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=80826&page=2

الحالة
موضوع مغلق
أعلى