أهلا بفرسان التحرير..الأمراء سلطان وسلمان

سايق الخير74

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2007
المشاركات
1,667
أهلا برجال المواقف وأهلا برجال التحرير وأهلا بالرجال اللي أكرمونا واحتضنونا لما غدرو فينا كلاب البعث وغزو بلدنا وقتلو واغتصبو وسرقو وعاثو في الكويت الغاليه فسادا..أهلا بأمراء العروبه أهلا برجال النخوه والشهامه أهلا يا من يندر بالزمان رجال مثلكم أهلا بكم ضيوف كرام أعزاء في بلدنا وعند أخوكم أميرنا المفدى أهلا يا من جعلتم بلدكم كويتا ثانية لنا اهلا يامن لم تجعلو أهل الكويت يشعرون بالخوف والغربه وهم ضيوف في بلدكم العزيزه لكم مواقف لاتنسى مهما طال الزمان فليس موقف أصعب وأعسر من الغزو والحرب فكانت المملكه مضيافة كريمة لنا واحتضنت قواتنا والقوات التي ساعدتنا في تحرير بلدنا ولاعجب من ذلك فأنتم أبناء أطهر بقاع الأرض مهبط الرسالات وأرض الأنبياء ومنها خرج فرسان الإسلام الى مشارق الأرض ومغاربها ورفعوا رايات التوحيد من إسبانيا الى الصين فلا عجب ان تنجب هذه الأرض هذه الصفوه من الرجال أهلا يا أصحاب السمو الملكي سلطان وسلمان أهلا يا أبناء موحد الجزيره وفارسها.
 

قطاع الارماس

عضو نشط
التسجيل
27 أغسطس 2007
المشاركات
246
اهلاً وسهلاً فى بلدكم الثانى الكويت بين اهلكم ومحبينكم وان يعجز الكلام عن الشكر ولاكن فى القلب حب لهذا الرجل الشجاع الكريم صاحب السمو الملكى الامير سلطان بن عبد العزيز ال سعود ولى عهد ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة .
 

المهم500

عضو نشط
التسجيل
14 يونيو 2007
المشاركات
36
كل التمنيات لأصحاب السمو الملكي بطيب الاقامه في بلدهم الثاني الكويت


ووطئتم سهلا وحللتم اهلا
 

سهم مرتاح

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2006
المشاركات
1,244
الإقامة
kuwait
مرحبا مليووووون

prince_sultan_wonderweb.jpg



dsc_6878.jpg



24710578.gif
 

ابو غانم

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2003
المشاركات
1,288
يستاهلون أخوان نورة كل الترحيب والاحترام والتقدير .. فهم في عيون كل الكويتيين .. مرحبا بهم في بلدهم الكويت بين أبنائهم وأخوانهم .
 
أعلى