شركة الصناعات المتحدة ( ص متحدة ) ..... 3

الحالة
موضوع مغلق

al7mly

عضو نشط
حميد الشيبه دخل على السهم !!!!!!
الله يستر لانه كل ما يدخل على سهم يعفس الاداره ويخليهم يكرهونه فى السهم ويطفشونه ويخسرون الشركه متعمدين مثل ما صار مع سهم الدار العقاريه
والحين الله يعين والله يستر من تصرف مجلس الاداره من دخول الشيبه وكانه فيروس ينتشر فى الجسد للدمار السهم .

بالعكس انا اشوف من صالح ملاك السهم هالشي هذا ......زين يسوي الشيبه فيهم مخلين سهمهم بدون دعم وكل طالعين بخبر حققنا ارباح وعقدنا صفقات ونجحنا في استثماراتنا وسهمهم تاركينه بدون دعم ..انا اقول خله يعفسهم عفس ويارب يزيد كميته بعد ويدخل مجلس الاداره خلهم يحسون شوي خل تصير فيه حركه وكله من صالحنا ولا يصير التحكم بيدهم ويحسبون حساب سعر السهم مره ثانيه

bo_azoz

عضو نشط
سلام

ادا شريت بالسهم باجر يحق لي الارباح والا لا

اختكم ام فواز

السلام عليكم اختي العزيزه . يحق لك التوزيعه ما دام لم تعقد الجمعيه العموميه .:D

ولد البورصه

عضو نشط
عينكم عليها

ترى فيها خير

bo_azoz

عضو نشط
ممكن نعرف ليش الشركه كل مالها وتزبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

al7mly

عضو نشط
اللي شراء السهم بعد الاعلان مبروك عليه ... اما نحن المساكين واللي مدبسين فيه من شهر 9 علي 405 و410 و415 فلس مالنا الا النحشه متي ما صعد شوي لانه ماراح نستفيد من الارباج لو حسبناها التوزيعه مع سعر السهم بعد التفصيح راح نطلع خسرانين ... اللي راح يربح فقط اللي شراه بعد الاعلان علي الاسعار الحاليه ..والله يرزقهم ويرزقنا ويعوض علينا في سهم ثاني لانه مالنا نصيب فيه ...
اعتقد فيه سيناريوهين ...
السيناريو الاول :تضل الاسعار الحاليه وترتفع قبل انعقاد الجمعيه حتي 395 فلس فقط او 400 فلس بعدها يتفسخ السهم وينزل بعد التفسيخه بحد ادني
السيناريو الثاني :يضل السعر علي ماهو عليه حتي قبل الجمعيه العموميه..ويتفسخ السهم علي السعر الحالي ويصل الي 320 فلس وبعدها يصعد حد اعلي
اذا صار السيناريو الاول اللي شاري فوق 400 فلس من صالحه يبيع
واذا صار السيناريو الثاني من صالح الجميع ..
باعتقادي ان السيناريو الاول قريب للواقع بنسبه 90% ..
اذا احد عنده اي وجهة نظر مخالفه ياريت يدلي بدلوه ...

بواللود

موقوف
ذكرت في السابق واحب اذكر مره ثانيه ترى ممكن يعدل التوزيعة في يوم اقرار التوزيعات وهذا حصل عندما كان يملك الاسماك سابقا" إذا كنتو اتذكرون من 30 فلس نقدا" الى 50 فلس او 60 فلس اذى ماني غلطان . وخلو الامل موجود . والله يوفق الجميع . وترى انا لا املك في هذا السهم .

سهمى خضر

عضو نشط
ذكرت في السابق واحب اذكر مره ثانيه ترى ممكن يعدل التوزيعة في يوم اقرار التوزيعات وهذا حصل عندما كان يملك الاسماك سابقا" إذا كنتو اتذكرون من 30 فلس نقدا" الى 50 فلس او 60 فلس اذى ماني غلطان . وخلو الامل موجود . والله يوفق الجميع . وترى انا لا املك في هذا السهم .

يعطيك العافيه شلووووونك

بواللوووووووووورد صراحه احب السهم ولي ثار وياه

بس ما خذيتة وسعره جويد;)

بواللود

موقوف
يعطيك العافيه شلووووونك

بواللوووووووووورد صراحه احب السهم ولي ثار وياه

بس ما خذيتة وسعره جويد;)

كلامك عين الصح وترى السهم ينشرى قبل الاجتماع لاقرار التوزيعه والعين عليه .وسعره مثل ما قلت حلوووووووووووو.
ويعطيك العافيه والثار راح تاخذه انشالله وبالتوفيق .

al7mly

عضو نشط

يعطيك العافيه بواللود .. علي المشاركه
بس ودي اعرف متي غير التوزيعه مالته السهم .... انا اللي اعرفه انه الاسماك هي اللي غيرت توزيعتها
العام وزع 30 فلس نقدي فقط لاغير ..
ممكن توضح متي اي شنه غير توزيعته ؟؟ ولا عليك امر ومشكور علي المشاركه مع انك ماتملك بالسهم

al7mly

عضو نشط
الفرج قريب:d

ملينا طولت المسأله ...اذا عند ك خبر شي ماشي فيدنا
انا من المحاربين القدامي مابقي منهم احد الا انا والظاهر شكلي بياع بس خل يتنفس شوي لا أشوتنه شوته ...ركز أشوتنه ..غير أشوته هذي اقوي

نوخذه 777

عضو نشط
انا من المحاربين القدامي مابقي منهم احد الا انا والظاهر شكلي بياع بس خل يتنفس شوي لا أشوتنه شوته ...ركز أشوتنه ..غير أشوته هذي اقوي

الحملي لا يبه هم انا من الصامدون و محارب اقشر و قديم وحدي مغبر

بو سليمان

عضو مميز

عطه فرصة بس اسبوعين و حدد هدفك 395

al7mly

عضو نشط
ياجماعه الصناعات وينكم لاحس لاخبر ...لاتقاطعون تكفون خبر شي ..المهم شاركوا علي الاقل ما احس اني بروهي ...
والله مجلس الاداره اذا بيسوي حركه العام يعلن عن صفقه قبل التوزيعه ...ايييببببا اويلاه راح نشوفه فوق وانا متوفع انه عندهم شي وخاشينه للسنه الجديده ..الشركه عندها سيوله قويه جدا جدا ...وعندها شركه غاز ومشتقات بتروليه راح تدرج هالسنه بالبورصه ...وهناك اخبار وهمز لمز عن نيه الشركه بيع سدافكو ....فيه حاجه حتحصل بالسهم الوقت مايندري بس اتوقع الربع الاول ليش ؟؟\لانها حققت خساير في الربع الاخير بقيمه 4 فلوس ولازم تعلن عن ربحيه في الربغ الاول عشان للمحافظه علي سعر السهم بعد التفسيخ ...هذا رايي؟

al7mly

عضو نشط
عطه فرصة بس اسبوعين و حدد هدفك 395

الله كريم يابوسليمان الشركه لعبت في فلوسنا وعطتنا اشكل ... ياريت 395 يوصل ...علي الاقل تقل الخساره شوي ونبيع ونترزق من الشركات اللي سفحت بالسوق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى