شركة الصناعات المتحدة ( ص متحدة ) ..... 3

الحالة
موضوع مغلق

سهمى خضر

عضو نشط
ميه بالميه

شلونك اخوى al7mly , :) انا نحشت من سهم صناعات , تعبت وانا اتابعه , ومليت من كثر صبر والحمدالله انى ماخسرت فيه نحشت قبل الخساره, بس فادنى بشى واحد تعلمت الصبر منه ,

al7mly

عضو نشط
الله يسلمك سهمي خضر... والله انا حتي الصبر مل مني .... وباجر بأذن الله زته بدون عوده ... واالله يصبر اخوانا ملاك السهم ...سهم مريض ومرضنا معاه... الحين الوضع الاقليمي زين والداخلي زين والارباح ممتازه والتجميع علي السهم من 3 شهور واكثر والنفط اسعاره فوق وجميع الظروف مهيأه وماكوا تجاوب من السهم ...انا بعرف لو كانت الظروف تعبانه جم بيصير ...خلها علي الله وتفهم لمن زتيته براس المال تعجبني ...بس الحمدلله علي كل حال

سهمى خضر

عضو نشط
انا طلبت المتجعات على 248 تونى دخلت امر انشاالله يعطونى بس

ketoo

عضو نشط
من الواضح ان اليأس بدأ يسيطر على الجميع و هذا شىء مايطمن!!!!!
فعلا الموضوع طول زياده بس هذا أمر الله
ومن متابيعتى للسهم هذه هى طريقته المعتاده يطلع يوم او يومين يبيع فيهم بالملايين و بعد يعاود رجوع لمده شهر او زياده وانا كنت دايما اول مابيطلع ابيع و ارد اخذه تانى من تحت و كسبت فيه الحمد لله بهذه الطريقه ولكن منذ شهرين شريته ب 410 بعد ما نزل من 440 و من يومها ما طلع غير مره واحده الى 415 و للأسف مابعت و قولت هيروح 440 تانى ولكن نزل الى الأسعار الحاليه و كلنا صرنا مدبسين فيه و لكن الحمد لله على كل حال
المشكله اللى محيرانى هى من يبيع بهذه الأسعار مع ان الكل شارى فوووووووووق ؟؟؟؟؟؟:((

سهمى خضر

عضو نشط
من الواضح ان اليأس بدأ يسيطر على الجميع و هذا شىء مايطمن!!!!!
فعلا الموضوع طول زياده بس هذا أمر الله
ومن متابيعتى للسهم هذه هى طريقته المعتاده يطلع يوم او يومين يبيع فيهم بالملايين و بعد يعاود رجوع لمده شهر او زياده وانا كنت دايما اول مابيطلع ابيع و ارد اخذه تانى من تحت و كسبت فيه الحمد لله بهذه الطريقه ولكن منذ شهرين شريته ب 410 بعد ما نزل من 440 و من يومها ما طلع غير مره واحده الى 415 و للأسف مابعت و قولت هيروح 440 تانى ولكن نزل الى الأسعار الحاليه و كلنا صرنا مدبسين فيه و لكن الحمد لله على كل حال
المشكله اللى محيرانى هى من يبيع بهذه الأسعار مع ان الكل شارى فوووووووووق ؟؟؟؟؟؟:((

والله ياخوى سهم ثقيل ومايصلح للمضاربه يضيع وقتك على الفاضى , تابع المنتجعات باجر

ketoo

عضو نشط
والله ياخوى سهم ثقيل ومايصلح للمضاربه يضيع وقتك على الفاضى , تابع المنتجعات باجر
ان شاء الله هاخد بنصيحتك و هتابع المنتجعات باكر مع انى قولت توبه البحر بعد اللى صار معاي فى جيزان
وربنا يعوض عليك و علينا و على كل الخسرانين

al7mly

عضو نشط
زين انتو انا مدبس فيه أجل

طالع على اب 433 فلس

وتنتهي مده الاجل 1-12-2007

الله يعينك ويعين كل الاجل ....بس والله ياخوك انا مثلك ماخذه ب325 وبكميه بالنسبه لي واجد ...والخساره وحده الاجل والكاش وماراح انطر بصراحه كافيييييي..زحتي قمت مااتابعه عرفت سعره واذا تبيني اعطيك سعره بعد شهر حاضر 390 فلس 395 فلس فقط لاغير

barbarian

عضو نشط
واللي باط جبدي بالسهم انه مع نزلت السوق نزل وياهم ...زين انت متي صعدت عشان تنزل

ذكرتني بالرابطه...ينطبق على الكلام اللي قلته

يعني في اسهم المفروض تستحي وما تنزل مع نزلة السوق خصوصاً اذا السهم ما استفاد من طلعة السوق نهائياً...بس شقول..

al-hajri

عضو نشط
الله كريم

السلام عليكم يا أخوان
الباين عليكم انكم وصلتو حدكم
فعلا السهم ممل ومريض ومثل ماقال أحد الاخوان يعلم الصبر هذا أحسن شي كسبناه منه :)
والله يا أخواني انا قلت ببيعه أمس من شفت أخبار الجرايد والوضع اللي مايطمن ... لكن من صارت السالفة نزول 5 فلوس هانت وقلت أصبر
بالنسبة للي بيضارب بأسهم ثانية ومتوقع يكون فيه شي ثاني حلو عسى الله يوفقه ويرزقه وكل واحد حر بحلاله ... لكن مادري ليش عندي احساس ان الملاك بيلوعون جبود صغار المستثمرين عشان ياكلون الكيكة بروحهم
أعتقد والله أعلم ان السهم فيه طلعه حلوه .. لكن متى الله أعلم .. هذا توقع شخصي وليس بناءا على تحليل أو شارت أو معلومة
ولو نرجع قبل فترة ونتذكر كان نايم على 375 و 380 و385 بعدين طلع طلعة وحدة لغاية 440
القرار بيد كل واحد منكم
وعسى الله يوفقكم ويرزقكم ويزيد الربحان ويعوض الخسران
وموفقين خير

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
انا مثلكم محبط والله :confused:

لكن البيع بهالسعر وهالوقت ما انصحكم فيه

لان السهم على المحك يافوق ياتحت

كسر الترند والاقفال دون 375

انصح بالبيع عندها

الفرصه الاخيره للسهم هالاسبوع

يا يبيضها

ولا الله يرحمنا برحمته

مالك الا الصبر​

bo_azoz

عضو نشط
مبروك التعديل ٣٩٥ نطلب تحليل من اعل الاختصاص اذا امكن

albostan

عضو نشط
الحمدالله على 395 ومنه للأعلى وإنشاءالله .......إنشاءالله نشفط على 405 ويتعداها غدا مبروك للملاك ومنها للأعلى الله يوفق ويرزق الجميع

easy*money

عضو نشط
والله سهم دايخ وحرام نضيع وقتنا ونحط فلوسنا فيه , انا بعته بال405 وكنت ناوي ارجعله بس صراحه ما يسوه خاصه بالوقت الحالى , وسهم اساسا استثماري مو حق مضاربه , قلنا ارباحه ارباح خياليه وراح يصعد لى 600 بنهايه سنه , بس ماتوقع يوصل حتى لى 450 بنهايه السنه , سهم كل يوم عن يوم يموت اكثر , والله يعين اللى انغشو فيه وخذو بال 410 و 420 , وحتى اللى يبى يستثمر فيه ماعنده سالفه , فيه اسهم استثماريه بحته واحسن منه وتقريبا نفس سعره , ومنها م الأوراق

شتقول بسهمنا اليوم;);););););););););););)

al7mly

عضو نشط
ممنوع التقحيص يالبستان ... أشوه اللي مابعت ... كنت ناوي ..بس ياعل في الامر خيره ...ابي راس المال بس ...انشاءالله يرجع لخانه 400 شكلها حلو من زمان موشايفينها

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
الاوامر مخيفه بصراحه على الطلب :>

والسعر جيد !

والتداول ضعيف

طيب ياصانع السوق ليش حاط هالاوامر :>

بالنبسة لتحليل فني مافي شي جديد لما يعدي 405 نجدد التحليل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى