للبيع اسهم شركة المسار

@@فتح عيونك@@

عضو نشط
التسجيل
28 أغسطس 2007
المشاركات
163
للبيع عدد 500000 سهم شركة المسار للاجارة والتمويل.

مع تقديم كافة الضمانات المطلوبه.


لاعلى سعر حسب السوم.
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
نا اخذ منهم 150 الف على 120 فلس

راسلني على الخاص
 

التكانة

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2004
المشاركات
588
الإقامة
الكويت
السلام عليكم...

للبيع أسهم شركة المسار عدد 300 ألف سهم على السوم .....

الاتصال على بومشاري9782826


لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
 

نيشاان61

عضو نشط
التسجيل
21 يوليو 2006
المشاركات
142
ماسمعنا عنها

المسار هل هى شركه جديده ام قديمه وهل لها علاقه بشركة المسار لتنظيم المعارض؟
 

التكانة

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2004
المشاركات
588
الإقامة
الكويت
رأسمالها 15 مليون دينار و«الكويتية للاستثمار» و«الصفاة» أبرز مؤسسيها

«المسار للإجارة» تتوقع 1.3 مليون دينار أرباح في 2006 وتستعد لإدراج أسهمها بعد استيفاء الشروط اللازمة


كتب سامي وادي:
توقع رئيس مجلس الادارة لشركة المسار للاجارة والاستثمار جمال السليم ان ارباح الشركة وفقا للمؤشرات الاولية عن 2006 الخطة الموضوعة عند الاكتتاب لتسويق الشركة للمستثمرين الى الضعف، حيث كان مخطط تحقيق ارباح على رأس المال بنسبة تتراوح من %4.5 الى %5 بينما تشير البيانات الاولية الى ان الارباح المحققة تصل الى %10 بما يعادل 1.3 مليون دينار.
واشار السليم لـ «الوطن» الى ان الشركة لديها رغبة قوية للادراج في سوق الاوراق المالية فور استبعاد الشروط الخاصة بالادراج ولم يمض سنتين على تأسيس الشركة.
وقال السليم ان شركة الاولوية تعتبر الذراع الايمن لشركة المسار للاجارة والاستثمار وقامت صباح امس بتوقيع اكبر صفقة على مستوى الشرق الاوسط للتأجير التشغيلي لعدد 360 سيارة جديدة من أودي بكلفة 4.7 مليون دينار خلال العام الجاري.
وذكر ان لدى الشركة العديد من المشاريع الضخمة، بعضها تحت التنفيذ والاخر قيد الدراسة والمفاوضات وفي اطار عقود الشركة لفت الى ان لدى «المسار» تعاقدات مع الجيش الامريكي في العراق.
وكانت «المسار» قد شاركت في تأسيس شركة ماري تايم للناقلات البحرية والشحن المتخصصة في العمل في المجال النفطي حيث ستطرح عددا من الناقلات البحرية في السوق للتأجير، علما بان رأسمال «تايم» يبلغ 5.3 ملايين دينار كويتي، حيث تمتلك فيها نسبة تصل الى %56 فيما يتملك بيت الاستثمار الخليجي %17 والشركة الكويتية للاستثمار %9.
يذكر ان رأسمال شركة المسار للاجارة والاستثمار 15 مليون دينار تملك فيها «الكويتية للاستثمار» %17.5 والصفاة للاستثمار %10 والعقارية %10.


.خبر ثاني....20/2/2007



أكد مدير أول إدارة الاستثمارات المباشرة في الشركة الكويتية للاستثمار بدر ناصر السديراوي ان الاكتتاب في شركة المسار للإجارة والاستثمار قد وفر قنوات تناسب تطلعات المستثمرين نحو توظيف أموالهم في مجالات الإجارة والاستثمار بما يتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية وبرأس مال 15 مليون دينار مما يحقق أفضل مستويات الربحية بأقل نسبة مخاطر، وذلك بتوفير الإدارة الجيدة والرؤية الواضحة لمجالات ونطاق العمل للخدمات والمنتجات المزمع تقديمها.

أشار السديراوي الى توفر الفرصة الحقيقية للمساهمين في شركة المسار للإجارة والاستثمار «كشركة مقفلة» في جميع مجالات الإجارة محليا واقليميا ضمن أسس ودراسات لمتابعة تطورات الأسواق وأفضل الفرص الاستثمارية المتاحة، مؤكدا ان الشركة ستقدم كل أنواع الخدمات الاستثمارية الاسلامية مع التركيز على منتج الإجارة وفق أحكام الشريعة الإسلامية في السوق الكويتي وأسواق دول مجلس التعاون الخليجي، لا سيما ان الشركة تعمل على تطوير سوق الإجارة والتمويل.

أوضح السديراوي ان الشركة تمتلك اسماء وخبرات متميزة في مجال الإجارة والاستثمار، الذي يتسم بالوعي والحرفية في التعاطي مع المواطنين واستيعابهم لمجريات الأسواق وفق استراتيجيات وخطط متعددة ودراسات للمنتجات الحالية والمتوافرة في الأسواق ومدى نقص هذه المنتجات خلال الفترات المقبلة.

وأشار الى ان الشركة الكويتية للاستثمار دأبت على الانتقاء في تأسيس وتسويق الشركات، وتسعى ان تكون هذه الشركات ذات تميز وقيمة مضافة للمساهمين.

وأفاد رئيس لجنة تأسيس شركة المسار للإجارة والاستثمار أحمد عيسى اللوغاني انه قد تم طرح 150 مليون سهم من الشركة بقيمة للسهم الواحد 100 فلس و5 فلوس رسوم الاكتتاب.

واشار اللوغاني الى ان الشركة ستعمل لتحقيق معدلات ربحية مجزية خلال السنوات الخمس الأولى لتصل وبشكل متحفظ الى ما يقارب 15%، وذلك بناء على الدراسات والخطط الموضوعة، مع الأخذ في الاعتبار احتمالات تقلب السوق، موضحا ان إدارة الشركة لديها مجموعة من المنتجات والخدمات المتميزة، التي ستكون باكورة أعمال ومنتجات الشركة.

خبر ثالث ....14/4/2007
'المسار': مدينة صناعية في السعودية بتكلفة 50 مليون دينار.. وشركة للنقل البحري
علمت 'القبس' من مصادر مطلعة ان شركة المسار للاستثمار بصدد اقامة مدينة صناعية في السعودية ستتخصص في صناعات البتروكيماويات بالتعاون مع شركاء سعوديين.
واشارت المصادر الى ان التكلفة المبدئية المقدرة لهذا المشروع لن تقل بأي حال عن 50 مليون دينار، حيث ستوزع المساهمات بالتساوي بين الشركة والشركاء السعوديين.
وذكرت المصادر انه يجري حاليا تأسيس شركات لإدارة هذا المشروع ومشاريع اخرى شبيهة ستقام في السعودية في ضوء توسع السعودية في صناعات البتروكيماويات والتسهيلات التي يتلقاها المستثمرون الاجانب، لا سيما في قطاع الطاقة وصناعات البتروكيماويات.
على صعيد متصل اشارت المصادر الى ان الشركة تعتزم الدخول في مجال النقل البحري عبر تأسيس شركة متخصصة في مجال النقل البحري تكون مكملة للمشاريع الصناعية برأسمال ضخم يتواكب مع طبيعة وتكلفة هذا النشاط.


وهذا الرابط يفيدك http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=25630

مع تحيات بومشاري لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة 9782826
 

نيشاان61

عضو نشط
التسجيل
21 يوليو 2006
المشاركات
142
شكر

شكرا اخى العزيز على هالمعلومات القيمه وعسى الله يوفقك
 
أعلى