نجحات هذة التوصيات خلال 3 اسابيع

غازى

عضو نشط
رجل اعمال
اعتقد الشباب ما شهروا باحد ولكنهم جزاهم الله خير وضحوا للتنبيه
لانه كان فيه نوع من الأستغفال(شئ يحز بالنفس)

بالنسبة للصفة التي تكتب تحت الاسم (عضو جديد-نشط-محترف-.....)
هل يستطيع العضو اختيارها ام تعتمد على عدد المشاركات ؟؟؟

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الأخ غازي

الصفه التي تحت إسم المشترك عادة يحددها عدد مشاركاته وهناك بعض الأعضاء إستطاع وضع صفه خاصه به ...... إذا كان لديكم رغبه بإلغاء خاصية الصفات فبإمكاني تحقيق رغبتكم

انا عن نفسى ماشهرت باحد والاخ سعد عرفته فى هالمنتدى الرائع وكان انسان اكثر رائع كان يصيب الهدف بدقه :) من حقه خصوصا ان البعض يدفع اشتراكات سنويه للغير شنو اللى يحللها على غيره ويحرمها عليه والاهم من هذا كله ان البعض كان يصفق ويطبل ويتراقص مرات كثيره اذا انتم من اوجد هذه الظاهره انتم المخطئون وليس سعد وسوف تاتى الايام بسعد قادم يمكن اكون انا سعد القادم ترقبوا مفاجأت الموسم :) هذا شيء الشيء الاخر الطريقة اللى اختاروها الشباب اعتقد بان المفروض ان ابوعلى اهو اللى يدخل بعد اعلامه بما حصل على العموم شكرا للجميع واخص اخى وحبيبي ابورواف شعلة المنتدى

تصدقون شباب انا بدات اعصابي تهدأ.... ارجو من اخوانى انهم يتحملونى اعتبرونى اخوكم الصغير وعطونا توصياتكم بعد الويك اند بس ترى ماراح ادفع فلووووس مفهووووم:D

رجل أعمال

عضو نشط
أستاذ سيف ( المؤشر)

أنت رجل أعمال مميز بالرغم أنني أعتقد أنك غير متفرغ للتجارة

لك كامل الإحترام والتقدير

أمل عدم تغيير خاصية التعديل للصفة ، وذلك لأنني أحب أن أعرف طريقة تفكير من في المنتدى

وفقك الله

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Pivotrend
محد شهر بالأخ سعد
و أنا عن نفسي راح أشترك معاه... لكن سأعمل بتحليل توصياته بنفسي , ولا أعتمد عليها أعتماد كلـي :)

أفضل من ما راح تروح فلوسنا عند مواقع التوصيات الأجنبية الحرامية تروح عند ناس منا وفينا

دهنا بمكبتنا

أبا محمد أنت مثال يحتذى به

أنصحك أن تشترط عليه شرعية الأسهم

وفقنا الله وإياكم

غازى

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saad2004
اخى مضارب ماشاء الله
كم سعر الاشتراك
ممكن تساعدنى وشكرا

شكرا لك أخي المؤشر على الرد
ولا اود ان تلغي خاصية الصفات
ولكني سألت لأني رأيت المشاركة الأولى ل saad2004 بصفة day trading

ولد الحجى

عضو نشط
سلمت يداك يا ابو رواف ... ولا اقول غير لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

تحياتى لك يا ابو رواف ملك الشارت ولك يا عطار يا من ارهقت نفسك بالتحليل لنا حتى فى ايام مرضك وانت يا ابو هانى ودوجى الذين اضاعو اشهر من عمرهم ليخدموا هذا المنتدى وتحية اجلال للدكتور العزيز ممدوح وتحية خاصه لاستاذى الكبير بافعاله رجل اعمال وتحية كبيره لاخى العزيز ابو المنذر الهلالى وتحية للمبدع العبقرى الهاجرى وكذلك لملك البنى الاستاذ عزيز ولا انسى اساتذتنا العمالقه الكبار بريد الكترونى والاستاذ و احمد على وتحيه حاره الى اخوانى الذين افتقدناهم منذ مده ليست بالقصيره عفار و طير شلوى و ابن الرشيد ...لكل هؤلاء اقول بارك الله لكم فى بدنكم ومالكم وولدكم وجزاكم الله عنا حير الجزاء واثابكم بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا ....... وهذه هى همم الرجال .

تحياتى لجميع اعضاء هذا المنتدى وزواره الكرام .

meshal

عضو محترف
:)

اخوي ابو رواف

انت شوف بس الشركه الي وصا عليها حق ممدوح

قاله السهم راح يوصل 5 دولارات وشتر على 3.76

وقال عندها مقاومه في 3.87

اهي وصلت حق المقاومه صح بس بعدين ؟ :)

شنو صار على السهم ؟ انتها الفلم :D

السهم آوت :D

خوش توصيه

waseem

عضو محترف
أخواني الأعزاء من حق أي شخص فينا أن يحول نشاطه من عمل مجاني الى عمل تجاري يفيد منه ويستفيد والأخ سعد ليس عيباً منه أنه كان يستعين بعد الله بالأخرين والأن استطاع بفضل الله من تطوير نفسه الى أن اصبح صاحب توصيات يوجد فيها الجيد والردئ وبالجهد والخبرة والتطوير قد تصبح جميعها جيده .

فلو اخذنا على سبيل المثال العطار ( الموسيقار ) صاحب تحليل من طراز فريد فلو أحب ان يحول موهبته الى عمل تجاري بإشتراك فأعتقد لن يتردد أحد في الاشتراك معه لأننا جزمنا بالموهبه التي منحه الله اياها ولكن العطار أثر أكبر من ذلك أثر الدعاء له ورفع رصيده عند ملك السماوات والأرض عن رفع رصيده بأموال الدنيا والله يجزيه الثواب في الدنيا والأخرة .

نصيحتي للأخ سعد خذ وقتك في إعطاء التوصيات وادرس وتعمق أكثر وإكتسب الخبرة اللازمة وإعرف مواطن القوة والضعف في الطرق المستخدمة ومن ثم حول عملك الى موقع تجاري تفيد وتستفيد منه .

والله يوقفنا وإياكم الى ما فيه الخير .

S500

عضو مميز
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رجل أعمال

أمل عدم تغيير خاصية التعديل للصفة ، وذلك لأنني أحب أن أعرف طريقة تفكير من في المنتدى

الكلمه هذي ما تطلع إلا من شخص مبدع ويرى الأمور من جميع الجهات ما شاء الله عليك والله يباركلك بما رزقت

أخوكم بالدين S500

أعلى