من هو صاحب السبق بنسبة تغطية طيران الجزيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني يعلم الجميع كيف كان تغطية زيادة رأس مال طيران الجزيرة بسبب التشديد الصارم ومحاولة عرقلة المكتتبين ويعلم الجميع بأن اليوم الخميس الموافق 1/11/2007 آخر يوم للإكتتاب

لكن من هو صاحب السبق الذي يوافينا بنسبة التغطية

تقبلوا تحياتي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حفار قبور

عضو مميز
ما أعتقد المسألة فيها سباق

المسألة إنك راح تاخذ نفس الكمية اللي كانوا مخصصينها لك في السابق وإذا زادت كمية راح تتوزع نسبة وتناسب طبقا للمعمول فيه بالإكتتابات ، والله أعلم

bnyder2002

عضو نشط
منقول من النوادي تم تغطية اكتتاب طيران الجزيره 224% قبل اسبوع من انتهاء الاكتتاب

و الله اعلم

DR_ARMY

عضو نشط
وما اعتقد ان تم تغطيه الاكتتاب لان في ناس وايد اعرفهم مو مهتمين بالسهم

dashty

عضو نشط
وين العرقلة بالاكتتاب وين الزحمة؟

اخوي وين عرقلة؟؟انا استغرب هذا الكلام ومو بس انت ذكرت قريت من قبل نفس المعنى من كلامك وتفاجئت اني رحت البنك واكتتبت بكل سهولة وبساطة وبدال النموذج عطوني الكمية اللي ابيها؟؟وكان عندهم دفاتر طافحة!!!انا اعتقد ان اللي صار مع بعض الاخوان انهم راحوا افرع فيها زحمة اصلا والموضفين يمكن مالهم خلق مو اكثر ولا اقل؟؟؟بس كان عيب الاكتتاب هذا شغلة واحدة اللي واجهتني ان موجميع الافرع تقدر تكتتب فيها مثل فرع السرة ؟؟ياتروح اليرموك ياقرطبة هذا الشئ الوحيد اللي ماصخ فيهم

abeeraby

عضو نشط
انا ما دريت عنه الا باخر يوم و لما رحت اكتتب قالوا ما نقبل الشيكات او تحويلات التلكس والحل الوحيد انك تفتح حساب بالوطني، و الحد الادنى للحساب هو 1000 دينار و ذلك بمناسبة فترة الاكتتاب، يعني اللي ما عنده حساب بالوطني تأذى اخر يوم

اخوي وين عرقلة؟؟انا استغرب هذا الكلام ومو بس انت ذكرت قريت من قبل نفس المعنى من كلامك وتفاجئت اني رحت البنك واكتتبت بكل سهولة وبساطة وبدال النموذج عطوني الكمية اللي ابيها؟؟وكان عندهم دفاتر طافحة!!!انا اعتقد ان اللي صار مع بعض الاخوان انهم راحوا افرع فيها زحمة اصلا والموضفين يمكن مالهم خلق مو اكثر ولا اقل؟؟؟بس كان عيب الاكتتاب هذا شغلة واحدة اللي واجهتني ان موجميع الافرع تقدر تكتتب فيها مثل فرع السرة ؟؟ياتروح اليرموك ياقرطبة هذا الشئ الوحيد اللي ماصخ فيهم

بو لولوة

عضو نشط
انا ما دريت عنه الا باخر يوم و لما رحت اكتتب قالوا ما نقبل الشيكات او تحويلات التلكس والحل الوحيد انك تفتح حساب بالوطني، و الحد الادنى للحساب هو 1000 دينار و ذلك بمناسبة فترة الاكتتاب، يعني اللي ما عنده حساب بالوطني تأذى اخر يوم

الحد الأدنى 100 دينار مو ألف دينار

حمدان

عضو مميز
500 % فائض طلب اكتتاب طيران الجزيرة
علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة ان الاكتتاب في زيادة رأسمال شركة طيران الجزيرة تجاوز 500 % مع نهاية الطرح يوم الخميس الماضي. وقالت المصادر ان الطلب على الاكتتاب فاق المتوقع من خلال تسجيل المساهمين طلبات في شراء الاسهم غير المكتتب فيها، مشيرا الى ان بنك الكويت الوطني لعب دور مدير الاصدار، ويجري حاليا عملية التخصيص ورد المبالغ الزائدة الى حسابات المكتتبين خلال الاسبوع الجاري.

يذكر ان طيران الجزيرة شركة مساهمة كويتية عامة زادت رأسمالها بمقدار %100 عبر طرح 100 مليون سهم بسعر 100 فلس بغية رفعرأسمالها من 10 إلى 20 مليون دينار كويتي، في الوقت الذي يتوقع ان تدرج اسهم الشركة في بورصة الكويت خلال الأسابيع القادمة.
(م. ب)

abeeraby

عضو نشط
الحد الأدنى 100 دينار مو ألف دينار

الموظف بالبنك قال لي 1000 للتوفير و 5000 للجاري و السعر مرتفع بسبب الاكتتاب بقية البنوك تعرض حساباتها على 1 دينار او 10 دنانير بس اذا حسوا ان العميل ما يبي يفتح عندهم الا لغرض الاكتتاب و من ثم يطلع يصعبون عليه

أعلى