شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...6

الحالة
موضوع مغلق

jamalll

عضو نشط
عشره ألاف بس !!!
انت لو بيدك حتى أنا تشتريني
قاعد تلم لم بالسهم
وغير 27 ألف اكتتاب القرين
الله يزيد ويباركلك فيهم
لاتخاف محد يحسدك ولاتنسى انت سيد تشور وماتتشور

27 الف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا ؟؟؟
هذا الكلام غير صحيح والرقم ايضا غير صحيح:d;)

Totti 10

عضو نشط
27 الف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا ؟؟؟
هذا الكلام غير صحيح والرقم ايضا غير صحيح:d;)

اخوي جمال من كثر ما لميت شكلك ضعيت الرقم !!!!!............الصحيح اهوا 270 ألف

بوسعود66666

عضو مميز
ياليييييييييييل مااطولك وعيدك مبارك بوسعود لواقدر اشتري بالكميه اللي ذكرتها وعندي موخبر شك وذابحني الوسواس مو اكثر بنزول السهم اشتري بنص الكميه ولا اعذب نفسي وان نزل اقول انا قلت لكم واني اشتريت وان صعد اقول الحمد لله عندي ومابعت بهالحاله تطلع انت صح عموما كل شي بالدنيا جايز وان نزل ترا ناطرينه معاك بس مانتمنى ونتحدى بمجرد شك بدون اسباب ونظيق خلق الناس وعسعاك تصير مشرف طال عمرك بس التحبيط اللي تسويه مايركب مع صفات مشرف وعساك من الفايزين بالدين ان شاء الله بس تببببببببببببببببطي وال430 ماتجي وقل يالييييييل مااطولك

مشكور على الكلام الطيب وكل عام وانتا بخير بس انا ودى اعرف منو كاتب كلامات يالييييييييييييييل مطولك وبعدين كل واحد فى هالمنتدى يكتب اللى فى خاطره بدون زعل وفى ناس تبى هالسهم يصعد وفى هم ناس مثلى تبى السهم بالنازل ومشكور على المشاركه يااااااااااااااااخوى:D

maktob

موقوف
مشكور على الكلام الطيب وكل عام وانتا بخير بس انا ودى اعرف منو كاتب كلامات يالييييييييييييييل مطولك وبعدين كل واحد فى هالمنتدى يكتب اللى فى خاطره بدون زعل وفى ناس تبى هالسهم يصعد وفى هم ناس مثلى تبى السهم بالنازل ومشكور على المشاركه يااااااااااااااااخوى:d
وانت بخير وصحه وعافيه بو سعود واكتب اللي بخاطرك وخاطرك عزيز طال عمرك ولا فيه زعل انشاء الله وصدقني اللي بخاطرك يمكن يكون عندي او عند غيري نفس الشي بس ماينكتب لان اللي يقراء شنو يقول تمني زوال نعمه او تحبيط او تخريع بعيد هالشي عنك انشاء الله والكلمات لمطرب عراقي ويقولها عبدالله السدحان لما يحوشه الشعور بالاحباط و بعيد عنك يالييييييل مااطولك عساك ماتقولها ومشكور ياخوي

maktob

موقوف
منو يقدر يجيب العلم يااخوان؟؟؟؟؟؟ وأفاد العلمي ان الشركة تستعد للتقديم في المناقصة الخاصة بإنشاء المصفاة الرابعة فضلا عن انتظارنا للتأهيل لمجمع الزور ومجمع ميناء عبدالله, مؤكدا على ان الشركة لديها الكثير من المشاريع بالتحالف مع شركة نفط الكويت والبترول الوطنية وشركات البتروكيماويات.

http://www.nufooz.com/ar/2007/10/10/enekuwcon.html

maktob

موقوف
كم سعرك يالقرين بعد كم شهر

مشروع الأوليفينات و العطريات التابع لإيكويت يدخل حيز الإنتاج بداية من الربع الثالث 2008 عوضا عن 2009

هذا الخبر في 05/09/2007

ذكرت مصادر مطلعة بقطاع الصناعة البتروكيماوية أن مشروع الأوليفينات والعطريات التابع لشركة "إيكويت الكويتية" سيدخل حيز الإنتاج بداية من الربع الثالث 2008 عوضا عن شهر يناير 2009.

وستبلغ الطاقة الإنتاجية للمشروع 350 ألف طن سنويا من البنزين و450 ألف طن سنويا من الستايرين مونومار.

maktob

موقوف
واحد وصحبه بالاهوه انت شفت البلد غليت الزاي يلتفت على الصوره اللي بالحيطه ويقول كله منه يمسكونه الامن وكف رايح وكف جاي قال والله مش حأولها تاني قعد مع صاحبه بنفس المكان ثاني يوم وقاله صاحبه انت شفت الموصلات بأت زحمه الزاي التفت على الصوره وقال كله منه ومسكوه الامن وعينك ماتشوف النور وقال كله من صاحبي والله ما اقول كله منه وآخر مره وخلوه قعد مع صاحبه ثالث يوم وقاله انت سمت ان الريس مراته حامل قال لا ياحبيبي مش منه-------------------- لا حول الله انا شمقعدني لحالي

Bubyan

عضو نشط
مشروع الأوليفينات و العطريات التابع لإيكويت يدخل حيز الإنتاج بداية من الربع الثالث 2008 عوضا عن 2009

هذا الخبر في 05/09/2007

ذكرت مصادر مطلعة بقطاع الصناعة البتروكيماوية أن مشروع الأوليفينات والعطريات التابع لشركة "إيكويت الكويتية" سيدخل حيز الإنتاج بداية من الربع الثالث 2008 عوضا عن شهر يناير 2009.

وستبلغ الطاقة الإنتاجية للمشروع 350 ألف طن سنويا من البنزين و450 ألف طن سنويا من الستايرين مونومار.

تسلم على هذا الخبر الممتاز وجزاك الله خير

jamalll

عضو نشط
منو يقدر يجيب العلم يااخوان؟؟؟؟؟؟ وأفاد العلمي ان الشركة تستعد للتقديم في المناقصة الخاصة بإنشاء المصفاة الرابعة فضلا عن انتظارنا للتأهيل لمجمع الزور ومجمع ميناء عبدالله, مؤكدا على ان الشركة لديها الكثير من المشاريع بالتحالف مع شركة نفط الكويت والبترول الوطنية وشركات البتروكيماويات.

http://www.nufooz.com/ar/2007/10/10/enekuwcon.html

سلام عليكم اخوي مكتوب

عزيزي المقاله المربوطة برسالتك ما تذكر اي شيء عن شركة القرين!!

مسكين

عضو نشط
أخوى جمال تسمح لنا نجيب على سؤال أخونا مأكتوب

إذا تسمحون لنا راح أجاوب؟

مسكين

عضو نشط
أخى العزيز مكتوب

نعم شركة كويت كنترولز لها أعمال مع شركة نفط الكويت ولكن لا أستطيع حصر هذة الأعمال.

ولكن بالفعل لها أعمال مع القطاع النفطى

مسكين

عضو نشط
أخى العزيز جمال

عز الله شأنك ورفع قدرك

maktob

موقوف
كل عام وانتم بخير

الاخ بوبيان العفو طال عمرك الاخوان جمال والاخ مسكين والاخ جمال الخبر مايضتمن اسم القرين لكن بالاخير يقول ان الشركة لديها الكثير من المشاريع بالتحالف مع شركة نفط الكويت والبترول الوطنية وشركات البتروكيماويات.

ولان المصفاه الرابعه بالكويت قلت يمكن القرين لها نصيب من اي نوع وانتم اكثر خبره ودمتم

دولار$

عضو نشط
الســــــــلام عليكم
شباب : شنو توقعاتكم للسهم بعد العيد ..؟

نجدي2

عضو نشط
جمال ودولار ولله انا خايف على صحتكم من كثر ماتحاتونه وتتكلمون فيه ياخي انسوه كلش وخذلك جم سهم ثاني هواتف ولا شي جابلها كل يوم وخل القرين بالتجوري وشوفها بعدين لاتحاتون جذي ترى تتعبون ولله :)

دولار$

عضو نشط
جمال ودولار ولله انا خايف على صحتكم من كثر ماتحاتونه وتتكلمون فيه ياخي انسوه كلش وخذلك جم سهم ثاني هواتف ولا شي جابلها كل يوم وخل القرين بالتجوري وشوفها بعدين لاتحاتون جذي ترى تتعبون ولله :)
شلونك أخوي النجدي2
والله ما أحاتي السهم وثقتي بالذهبي كبيره
وعندي أسهم غير الذهبي
بس أحب أشارك بصفحه الذهبي لان الشباب اللي يشاركون فيها
طيبين وأخلاق ومشاركاتهم جدا ايجابيه وكأنهم أخوان .. الله لايغير عليهم
وربي يرزقهم ويرزقنا برزقه

نجدي2

عضو نشط
والله والنعم بالي بالصفحه كلهم
والله يرزقكم ان شاءالله

الحالة
موضوع مغلق