سوال حول علاج الأسنان في سورية أرجو المساعدة؟

بنتصحراء

عضو نشط
مدينتي جدة مدينة عالمية ومفتوحة منذ أمد بعيد للأخوة العرب والمسلمين من جميع دول العالم ، جارتي في الحي سورية من مدينة اللاذقية ، إنسانة رائعة وعلى خلق إسلامي عظيم ، دايماً تحكي لي عن سورية وعن مدينتها اللاذقية وعن الجبال الخضراء عن أهلها يعني تشوقت كثيراً لزيارة هذه المدينة ، منذ فترة زمنية علمت أني أعاني من أسناني وتعلم أيضاً كم هو وضعي المادي صعب فاقترحت علي زيارة سورية والعلاج هناك عند أحد معارفهم وخاصة أن هذا الدكتور معروف
عنده عروض لعلاج كل الأسنان ( سحب أعصاب ، قلع .....) مع تركيب جميع الأسنان شامل تذكرة طائرة مجانية وإقامة في فندق أو شقة مفروشة مجانية طوال مدة العلاج كل ذلك بمبلغ 1200 يورو يعني تقريباً ما يعادل 6000 ريال وأنا أفكر في هذا العروض لأنه يلزمني صيانة كاملة لأسناني مع أني أخاف أن أذهب بدون أن أسأل ...فما هو رأيكم في الموضوع
وقد دعتني جارتي السورية لمشاهدت موقعه وعروضه الموجودة على الربط التالي
http://www.asnanaka.com/avion.htm

بو راس يابس

عضو نشط
والله ما ادري ،، بس يسولفون عن واحد من الربع راح سوريا وشال ظروسه وركب غيرهم ورد الكويت ،،،

بالطيارة عطس وتنثر ضروسه :eek::eek::eek::eek:

المهم رجع الديرة وفلس من ضروس ربه وضروس سوريا

:)

نوكيا

عضو مبدع
والله ما ادري ،، بس يسولفون عن واحد من الربع راح سوريا وشال ظروسه وركب غيرهم ورد الكويت ،،،

بالطيارة عطس وتنثر ضروسه :eek::eek::eek::eek:

المهم رجع الديرة وفلس من ضروس ربه وضروس سوريا

:)

لايكون قصدك بو سالم يوم يعطونه بفك بالجبنه والفلفل الاسمر
وعطس وحتى واحد من ضروسه شبك بكابينة القياده

السلام عليكم
اخوي انا عندي خبره في سوريه شوف في سوريه لا تركب اسنان الا عند دكتور معروف في منطقه ما تبعد وايد عن اللادقيه اسمها كسب اكو دكتور اسمه دكتور حنا مسيحي هذا في الصيف يروح حق كسب وفي الشتاء يروح حق اللادقيه هذا الدكتور وايد زين

MadMoney

عضو نشط
الله يهديه بوسالم مركب فشق مو ضروس

يعني إلا بفك بفلفل

بس اللي سمعته غير يقولك إن لما يطيرون ضروسه يضربون الهدف ويرجعون لقواعدهم سالمين :)

شغل عدل يا بوسالم هنيالك.

المرسومي

عضو نشط
خلي بالك من النصابين تراهم هناك ما ينعدون وخذي فكرة عن الاسعار قبل لا تسافرين

والله يشفيك

ياسر الروقي

عضو نشط
مدينتي جدة مدينة عالمية ومفتوحة منذ أمد بعيد للأخوة العرب والمسلمين من جميع دول العالم ، جارتي في الحي سورية من مدينة اللاذقية ، إنسانة رائعة وعلى خلق إسلامي عظيم ، دايماً تحكي لي عن سورية وعن مدينتها اللاذقية وعن الجبال الخضراء عن أهلها يعني تشوقت كثيراً لزيارة هذه المدينة ، منذ فترة زمنية علمت أني أعاني من أسناني وتعلم أيضاً كم هو وضعي المادي صعب فاقترحت علي زيارة سورية والعلاج هناك عند أحد معارفهم وخاصة أن هذا الدكتور معروف
عنده عروض لعلاج كل الأسنان ( سحب أعصاب ، قلع .....) مع تركيب جميع الأسنان شامل تذكرة طائرة مجانية وإقامة في فندق أو شقة مفروشة مجانية طوال مدة العلاج كل ذلك بمبلغ 1200 يورو يعني تقريباً ما يعادل 6000 ريال وأنا أفكر في هذا العروض لأنه يلزمني صيانة كاملة لأسناني مع أني أخاف أن أذهب بدون أن أسأل ...فما هو رأيكم في الموضوع
وقد دعتني جارتي السورية لمشاهدت موقعه وعروضه الموجودة على الربط التالي
http://www.asnanaka.com/avion.htm

السلام عليكم انا شغال سابقآ في مستشفى وكان عندنا مركز اسنان مصمم تصميم عالمي عمومآ لا انصح بالذهاب الى سوريا لعلاج الاسنان نهائيآ الاسباب كثيره يكفي ان موادهم تصنيع محلي واعرف حالات تضررت من التركيب000
اذا كنت بتزور الكويت الله يقدرنا ونعرضك على مركز الاسنان ان شاء الله تستفيد لكن المسئله تحتاج وقت ولكن العلاج مجاني 000ترى سالفة شلعة الضروس اللي قالها بوراسين صارت بصديق لي برمضان اكل لقيمات عليها شيره وطلعت اريع ضروس مركبه تركيب ثابت في سوريا 000 بس سالفة بو راسين وتعليقات الشباب فعلآ تضحك :D:D:D
للعلم فقط افضل اماكن علاج لاسنان في الدول الغربيه امريكا الدول الشرق اسيويه تعتبر الفلبين هي التوب

bo fawaz

عضو نشط
عندكم فى السعوديه احسن الاطباء فى الاسنان

والعيادات الخاصه فى المملكه سعرها معقول

ولوتحسب تكاليف السفر من سكن ومشرب الخ

تلقى لوقاعد فى ديرتك ابرك

والكثير الى راحوا السورياء بعد مدة بسيطه تلقى اسنانهم

متغيرة من عفن الى اصفرار الى التهابات

خلك فى ديرتك ابرك ولاصار خلل ولا العياده قريبه

وسلامات وماتشوف شر

مغامرجي

موقوف