رسالة مساعده من أهل المعرفه

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة نوخذه 777, بتاريخ ‏5 نوفمبر 2007.

  1. نوخذه 777

    نوخذه 777 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    635
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قال الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام: حب لأخيك كما تحب لنفسك وانا أسالكم بالله بأن تنصحوني يا أهل المعرفه والخير . ومثل ما يقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب . ودي ادخل البورصه الأمريكيه وودي اعرف
    1) هل تنصحون ندخل البورصه الأمريكيه بهالوقت ام لا
    2)اي بورصه ادخل بالضبط
    3)وهذي ستكون بدايتي بهذا السوق أنشاء الله لو ادخل فبأي قطاع يكون الوضع أأمن.
    4) واذا كنت حاب اتعلم علي طريقة التداول بالبورصه الأمريكيه وين أقدر اتعلم هذا الشي,أقصد وين أحسن مكان للتعلم
    وشاكر لكم جزيل الشكر يا أخوان
    وعسي الله يكثر لكم ال $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ ;)
     
  2. FreeTrader

    FreeTrader عضو محترف

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    9,696
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لا يوجد وقت لدخول السوق
    في كل وقت توجد فرص وتوجد خسائر
    لكن عليك ان تتبع طريق منهم سبقوك بهذا السوق من حيث طريقه اختيارهم للاسهم وتعاملهم معاها
    لا تبدا من حيث بدا الاخرون بل ابدأ من النقطه الي وصلوا اليها

    قبل لا تدخل حاول تقرا قسم المواضيع المهمه وماراح ياخذ منك الا كم يوم بعدها راح تعرف وين راح تبدأ وكيف

    هذي افضل نصيحه اقولك اتبعها في الاول بعدها اذا عندك اي استفسار هم حاضر
     
  3. نوخذه 777

    نوخذه 777 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    635
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    مشكور يا بو براهيم علي الرد السريع free trader