أبحث عن وظيفة نظام المكافأت للكويتي.. من يدلني

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة dinars, بتاريخ ‏5 نوفمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. dinars

    dinars موقوف

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    193
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    أنا موظف في الصحة ودوامي عصر
    والصبح فاضي وعلى قولت المثل المصري" الأيد البطاله نجسه"
    وودي احسن دخلي وأشتغل في القطاع الخاص دوام صبح
    مثل بيت التمويل وكالة سيارات مثل هالشركات ولي يدلني
    الله يجازيه خير ودعاء من الوالده :):):) .. ولكم الشكر والأمتنان
    وتلفوني وأيميلي:
    dinars75@hotmail.com
    9496601​
     
  2. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    قدم على بيت التمويل القطاع التجاري ادارة السيارات

    مبنى التمويل الرئيسي الدور الثامن، وحط بالطلب بائع سيارات و الدوام صباحي فقط.

    و بالتوفيق
     
  3. dinars

    dinars موقوف

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    193
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور ما قصرت بروح لهم باجر
    الله يرحم والديك
     
  4. ميثاق

    ميثاق موقوف

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2003
    المشاركات:
    595
    عدد الإعجابات:
    1
    انا بعد واللهودي بأي وظيفة صباحي وعلى فكرة حدي عملي فالشغل عن 10 موظفين
     
  5. nasser_q8i

    nasser_q8i عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 أغسطس 2007
    المشاركات:
    151
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    قرطـبــــة
    انحششششش عن بيت التمويل
    واسأل مجررررررب :)

    خلك مرتاح الصبح اخوي ويايك الشتاء والجو الحلو ،، شلك بدوام الصبح ،، انا مثلك ترى الحين :)
     
  6. a7med911

    a7med911 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2007
    المشاركات:
    754
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    تفضل اخوي ..

    http://www.mgrp.org.kw/appsearchbyqual.jsp

    هذا موقع هيكله القوى العامه الكويتيه .. اللي بالضجيج .. ادخل مؤهلك الدراسي ..

    وراح تلاقي طلبات توظيف من شركات وايد .. وفي منهم يحطلك الدوام من الساعه الى الساعه

    ومنهم المعاش ومنهم مايحدد .. انت اختار المؤهل وشوف الوظيفه المناسبه .. ومن تختارها ..

    روح الضجيج عند الشوتايم .. تروحلهم تقولهم انا شفت هالشركه طالبه طلب وانا بقدم عندها

    وراح ينسقون معاك بالنسبه للمجال الوظيفي .. وشوف اللي يعجبك ..

    وهذا الكلام للأعضاء ككل .. اللي يدور وظيفه بالقطاعات الخاصه ..

    وما نسألكم الا الدعاء ..
    تحيـــاتي لــكم
     
  7. c_4

    c_4 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    117
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيك العافية a7med911
     
حالة الموضوع:
مغلق