المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....14

الحالة
موضوع مغلق

قاروه

بوعبدالعزيز

أبو فلسين

عضو نشط
عتقد السهم بيرتد مع الرابط اليديد :p

بورش

عضو مميز
هذا درس لنا كلنا اننا نبتعد عن الاسهم البو طقة ونخليها فقط للمضاربة !!

سهم المجموعة (الدايخ) اثبت بكل جدارة لايستحق الاستثمار ابدا !!

مرة ثانية ,, اي اشارة للتصحيح للسووق .... قطه وشووته فنقر واخذه من تحت مرة ثانية وبيعه فووق تكه او تكتين !!

BO-MUBARAK

عضو نشط
انا اعتقد الى تاريخ 15 / 11 /2007 اذا ماتعدلت اسهم الخبل البدر نقدر نقول عنها اسهم فلس
وحفره من حفر الانتحار المالي

وعلى شركاته السلام

والا شركات قامت تسوي عقود بالمليارات ( ما اعتقد كله كذب ) اسهمها اقل من 500 فلس المفروض دينار وفوق انا اشهد انك خبل يالبدر والله يعين اهلك الكويتيين اللي قاعد تسويه فيهم

بس ما اقول الا ان الله فوقك والله يخلصنا منك عن قريب ان شاء الله

العكش

عضو نشط
مو قلنالكم اهو بارع في النط الروّاسي للأسفل !!!!!!!!!!!!

بورش

عضو مميز
مو قلنالكم اهو بارع في النط الروّاسي للأسفل !!!!!!!!!!!!

الظاهر كان يلعب غطس وليلحين متأثر الحبيب
يالعكش .. مامليت ؟؟ جني بقطه والله .. نفسيتي تعبت
45% خساره .. وراس المال ماهو صغير
قلبي يعورني وانا أكتبلك

العكش

عضو نشط
8:54:20 ِ.ايضاح من جراند بخصوص ما نشر فى احدى الصحف المحلية
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة المشروعات الكبرى العقارية ‏
ِ(جراند) تود ان توضح بخصوص ما نشر فى احدى الصحف حول قيام
شركتها التابعة المملوكة لها بالكامل فى الاردن شركة المشروعات الكبرى ‏
العقارية "جراند" الاردن بالتوقيع مع الحكومة الاردنية لشراءشركة مصانع الزجاج
الاردنية (تحت التصفية) بقيمة 2,2 مليون دولار امريكى ، اما بخصوص اجمالى ‏
استثمارا ت المشروع تفيد الشركةبانه لايمكن تحديدها او توقعها فى الوقت الحالى
حيث سوف تعتمد على نشاط الشركة المستقبلى .‏
وسوف تقوم الشركة باخطار ادارة السوق باخر المستجدات بهذا الخصوص .‏

حقيقة وبكل تجرّد لرأي الشخصي أي اعلان وخبر للجروب وخاصة في الصحف المحلية إذا كانت إدارة الجروب جادة في المحافظة على السهم وعدم النزول أكثر فأكثر أرى عدم الرد والإفادة على إدارة البورصة عن المشروع المذكور ولتوقف ادارة البورصة تداول الاسهم حفاظا عليها !!!!!!!!!! لأنه بمجرد نزول الافادة من الجروب عن المشروع أو الصفقة التي ذكرت في الصحف فإذا بالأسهم تنخسف للقاع !!!!!!!!

العكش

عضو نشط
الظاهر كان يلعب غطس وليلحين متأثر الحبيب
يالعكش .. مامليت ؟؟ جني بقطه والله .. نفسيتي تعبت
45% خساره .. وراس المال ماهو صغير
قلبي يعورني وانا أكتبلك

الله يعينك اخوي بورش ويعوض عليك ... انا متضايق لأجلك صاحي من النوم ومطّير النوم من جفونك لأجل مجابلة اسهم الفقر والله ياخوي لو هالحزة نايم ابركلك;)

وبالنسبة للملل ان شاء الله لن يكون طريقا الى نفوسنا ، لي سنتين ويا هالسهم التعيس ومستعد أبقى دبل هالمدة ليما اطلع بيزاتي وذيك الساعة يصير خير ويا بوشامة شامة النحس !!!!!!!
اصبر اخوي بورش أو اذا استطعت أن تستثمر في سهم آخر رخيص وناجح غير سم الفشل مالنا فلا تردد ولاتتواني في ذلك لعل وعسى تعوّض مما فقدته في بساط الفقر !!!!!!!!

مع تحياتي

بورش

عضو مميز
الله يعينك اخوي بورش ويعوض عليك ... انا متضايق لأجلك صاحي من النوم ومطّير النوم من جفونك لأجل مجابلة اسهم الفقر والله ياخوي لو هالحزة نايم ابركلك;)

وبالنسبة للملل ان شاء الله لن يكون طريقا الى نفوسنا ، لي سنتين ويا هالسهم التعيس ومستعد أبقى دبل هالمدة ليما اطلع بيزاتي وذيك الساعة يصير خير ويا بوشامة شامة النحس !!!!!!!
اصبر اخوي بورش أو اذا استطعت أن تستثمر في سهم آخر رخيص وناجح غير سم الفشل مالنا فلا تردد ولاتتواني في ذلك لعل وعسى تعوّض مما فقدته في بساط الفقر !!!!!!!!

مع تحياتي

المصبرني انكم حاسين فيني وانا أخوك.
وبساط الفقر فعلا راح أذكرها لعيالي .. راح أقولهم قصة أكبر بياع حجي بالديره .. الي قعد الناس على بساط الفقر

العكش

عضو نشط
المصبرني انكم حاسين فيني وانا أخوك.
وبساط الفقر فعلا راح أذكرها لعيالي .. راح أقولهم قصة أكبر بياع حجي بالديره .. الي قعد الناس على بساط الفقر

كلنا في قارب واحد اخوي بورش :) وصيتي لك اخوي توقيعك لا اتشيله خليه فهو صالح لكل زمان ومكان ;)

العكش

عضو نشط
نتمنى ان ما يعلن البدر عن ارباح الربع القبل الأخير من اجل المحافظة على السهم وعدم النزول اكثر !!!!!!!!! فاحتمال السهم يتوقف عن التداول يوم الأحد لتأخر إدارة المجموعة د عن الاعلان عن الارباح !!!!!!! خله يتوقف السهم من إدارة البورصة لكي يحافظ على سعره اللي وصل إليه حتى هذه اللحظة !!!!!!!!

بورش

عضو مميز
ماني شايله ;) .. يمكن أنقذ حياة واحد من الفقارى قبل لايدخل عليه ويضيع مثل ماضيعنا حسبي الله عليه

صدقني أي شي ضد مصلحتك راح يسويه .. يعني عناد راح ينزل الإعلان يوم الأحد

بورش

عضو مميز
تذكر يوم يقول 345 مايوصل السهم .. شوف القطه الي كبر شامته على 345 !!
310,000

قوله اذا عمي ماتشوف ... ترى نقولك يمكن تسمع
واذا اصمخ قول .. عشان نعذرك لأن حاطين حلالنا عند واحد لا يشوف ولايسمع .. يعني مسبه بالمعنى الصحيح.

بورش

عضو مميز
عفيه عليه ,, دعم السهم .. ماينزله لي 345 مثل ماقال
ماقول الا مالت على الباميه

العكش

عضو نشط
تذكر يوم يقول 345 مايوصل السهم .. شوف القطه الي كبر شامته على 345 !!
310,000

قوله اذا عمي ماتشوف ... ترى نقولك يمكن تسمع
واذا اصمخ قول .. عشان نعذرك لأن حاطين حلالنا عند واحد لا يشوف ولايسمع .. يعني مسبه بالمعنى الصحيح.

في شيء اسمه طوق النجاة !!!!! يعني لما ترى أصحاب الشركات المحترمة أسهمها في انهيار يستخدمون هذا الطوق وبنشلون السهم ويتم امداده بالتخديرات اللازمة (السيولة ) حتى يتعافي للأنطلاقة المرتقبة ؟؟؟!!!!!!

أما صاحبنا اللي شاف الخير من وقت قريب !!!!!!!! مستعد أن ينزل السهم وينزل .. وينزل .. وبنزل لربما يوصل لسعر الاكتتاب الأصلي !!!!!!! مو فارقة وياه لأنه مو مستعد أن يصرف أي إبرة مخدر (سيولة ) موجودة عنده اغتصبها من الناس غصبا !!!!!! شلون يقط هذه السيولة المنشطة والمنقذة على السهم اللي يعتبره البدر الحيطة المايلة !!!!!!!!! يكذب ثم يكذب ثم يكذب من اجل سرقت بيزات العالم !!!!!! اتهقى يصدق في ارجاع بعض من السيولة وضخها على السهم لإنعاشه في غرفة الافاقة اعتقد هذا ضرب من الخيال !!!!!!!!!!
سجل يا تاريخ

بورش

عضو مميز
في شيء اسمه طوق النجاة !!!!! يعني لما ترى أصحاب الشركات المحترمة أسهمها في انهيار يستخدمون هذا الطوق وبنشلون السهم ويتم امداده بالتخديرات اللازمة (السيولة ) حتى يتعافي للأنطلاقة المرتقبة ؟؟؟!!!!!!

أما صاحبنا اللي شاف الخير من وقت قريب !!!!!!!! مستعد أن ينزل السهم وينزل .. وينزل .. وبنزل لربما يوصل لسعر الاكتتاب الأصلي !!!!!!! مو فارقة وياه لأنه مو مستعد أن يصرف أي إبرة مخدر (سيولة ) موجودة عنده اغتصبها من الناس غصبا !!!!!! شلون يقط هذه السيولة المنشطة والمنقذة على السهم اللي يعتبره البدر الحيطة المايلة !!!!!!!!! يكذب ثم يكذب ثم يكذب من اجل سرقت بيزات العالم !!!!!! اتهقى يصدق في ارجاع بعض من السيولة وضخها على السهم لإنعاشه في غرفة الافاقة اعتقد هذا ضرب من الخيال !!!!!!!!!!
سجل يا تاريخ

أي سيوله ؟؟؟ هذا بس اسمع حجي منه .. 300 مليون .. مادري جم مليار دولار .. يمشي ويقول كونت المجموعه من لا شيء .. من جم مليون دينار. يا حبيبي اذا مو قادر تقضب أرضك انت .. عيل بتخلي الناس اتشك بالفلوس الي كونتها
اذا هذي طريقه من طرقك .. عيل ما أستغرب الثروة الي كونتها المجموعه!! والسؤال لايكون كم كونت يا سامي البدر .. بل على كم شركة واشخاص نصبت ؟؟
محد قاله طلع فلوسك من الأسهم بس .. لكن لاتنسى المستثمرين الي داشين بالأسهم.

ولا انا شدخلني هالسهم غير انه جذاب من الدرجه الأولي!!

بورش

عضو مميز
للأسف على قولتك قعدت وخربت نومتي
استأذنكم
بحفظ الله ان شاء الله
سلام

العكش

عضو نشط
اخوي بورش هذا انسان وضع ابجديات العمل المهني الواجب تطبيقها على الرف ...... واستخدم الطرق المغايرة لذلك التي لو لوسنحت له الفرصة أن يدوس على اقرب المقربين اليه بحوافره فلن يتردد بذلك !!!!!!! وما الشربيني عنا ببعيد !!!!!!!!

تصبح على خير اخوي بورش

الحالة
موضوع مغلق
أعلى