شركة المستثمر الدولي ش.م.ك.م ( مستثمر د ) ....3

الحالة
موضوع مغلق

المطرود

عضو نشط
إستلمنا الأرباح وخلصنا من زمان والأسهم نزلت في حسابي وكانت التوزيعة 15 % نقدي و 10 % أسهم منحة.

المطرود

عضو نشط
تم التوزيع بالفعل بعد ما شيكت على المستندات اللي عندي علشان أتأكد أكثر وبالفعل إستلمت الأرباح من يوم الخميس اللي فات .

اخوك بو محمد

ابو الفضل

عضو نشط
شكرا اخي بس متى يتم التوزيع تأخر وايد نبي نبيع تعبنى السهم يييب المرض

المطرود

عضو نشط
شكرا اخي بس متى يتم التوزيع تأخر وايد نبي نبيع تعبنى السهم يييب المرض

هلا أخوي ابو الفضل التوزيع تم وقد أستلمت الشيك من المقاصة والمنحة إنزلت في حساب المحفظة .

مع خالص الشكر

خبير النفط

عضو نشط
الله يرزقك يالحبيب تستاهل

انا عندي برنامج بيتك للتداول

احط تاريخ السهم مده سنتين يحطلي اقل اغلاق 200 فلس :eek:

ياريت احد عنده بيتك للتداول يتأكد يطلعلة نفسي ولا لأ؟

صادق يا over the top بس خلك عن معلومات بيتك للتداول وخذ الحجى الصحيح السنه الى فاتت و عقب تفصخ السهم استمر النزول و حاش 186 و ظل فتره بعدين فجأة طار السهم الى 285

المطرود

عضو نشط
هل تتوقع يرتفع السهم بعد نزوله ؟؟؟؟

السهم أساسا تفسخ وخلص والآن ننتظر إرتفاعه وأتمنى من أحد المحللين الأفاضل يساعدنا على تحليل السهم ويعطينا الدعم والمقاومة والأهداف وخاصة إن السهم خلف وراه فجوات وأتمنى يرجع يصكرها وله كل الشكر والإمتنان .

ميكانيكي

عضو مميز
السهم أساسا تفسخ وخلص والآن ننتظر إرتفاعه وأتمنى من أحد المحللين الأفاضل يساعدنا على تحليل السهم ويعطينا الدعم والمقاومة والأهداف وخاصة إن السهم خلف وراه فجوات وأتمنى يرجع يصكرها وله كل الشكر والإمتنان .

الصفحه السابقه حاط تحليل :)

المطرود

عضو نشط
:rolleyes:
الصفحه السابقه حاط تحليل

يا الله ما شاء الله عليك أخوي ميكانيكي والله لازم نسميك المنقذ والله يخليك لأهلك والمنتدى وللشعب الكويتي وللأمة العربية قول آمين :rolleyes:

ميكا أنا برأي إنه ما راح ينزل أكثر وهذا شفته من خلال مؤشر الستوكاستك مونتيوم إندكس ( روعة هالمؤشر ) نزلته على نفس صفحة الشارت وبين الإرتداد للأعلى وتقدر تفيدنا عند رؤيته .

لك خالص الشكر والتقدير والإمتنان

اخوك بو محمد

مدور الفوايد

عضو نشط
اتوقع يوصل لهالسعر مو بعيده بس بعرس يدتي وانت بخير ( ابو الفضل لا تثقل بالعشى وايد ترى مو زين ) :D:D:D:p:p:p

:p:D:p:eek:حلوه منك
باجر خلك صاحي حق دانه وخل ايدك على الزناد:p

المطرود

عضو نشط
تتوقع يرتفع 450 ؟

ممكن يصير كل شي وخاصة إذا عندهم أرض في مصر لااااااااااااااا ما تصيده راح يطير .... وبصراحة ترى مو بعيدة على الله وممكن الله يستجيب لطلبك وخاصة ألحين صار موديل إن السهم يطير وما تدري شنو السالفة :rolleyes:

وبعدين يا شباب ترى ابو الفضل من الشباب اليدد في المنتدى ويمكن على البورصة فخفوا عليه شوي .... يعني يواش يواش

الحالة
موضوع مغلق
أعلى