شركة دار الإستثمار ش.م.ك.م ( الدار ) ...4

الحالة
موضوع مغلق

Bubyan

عضو نشط
الظاهر معموله عمل عند ساحر افريقي...
او معطينه عين الامريكان بعد صفقة اوستن مارتن

شراره

موقوف
السالفه مو سالفه ساحر أفريقي وله بنغالي السالفه سهله مافي فلوس :mad: الفلوس كله راحت على بنك بوبيان وصفقه أوستن مارتن وعندهم سعر السهم ألحين خير وأبركه ومايبون يرفعونه

aljombazy

عضو نشط
والله شباب أغلب مكاتب الدلالة بالبورصة يوصوني بالاحتفاظ بالسهم في صعدة حسب كلامهم الى300و1 د.ك

مضارب شجاع

عضو نشط
انا بصراحه مو باط جبدى الا مشروعهم الى فى اليمن ، ما عرف شنو شايفين شئ احنا ما نشوفه فى مستقبل اليمن ، يعنى من ناحية السياحه انسى احد يروح لليمن .

بو سليمان

عضو مميز
انا اقول لو الدار مشيدة برج بشارع تونس مقابل مجمع الرميح بدلا الشينكو و الكيربي اللي كاتبن عليه دار الاستثمار احسن من اليمن
علي عبدالله صالح ما يستاهل نحط بديرة فلس
الله يذكر ايام الوفد الشعبي ايام الغزو و اللي يبي يعرف شنو رده يسأل مبارك الدويله و احمد الربعي الله يشافيه

ليش حنا نكافي المسي و نعاقب المحسن

kwt.to.kwt

عضو نشط
الدار من اسمها دار
أي غرفة ماتكفي احد
وما تشيل ارباح اكثر
شرايكم نروح للمدينة اكبر شوي

بو سليمان

عضو مميز

فلس

عضو نشط
المدينة عندهم الشربيني اللي بالمجموعة الدولية سابقا

خوش اكشن

انا اشهد انه الشربيني يوم كان بالمجمووعه الدولية ربحني ربح

ماحلم فيه .... بس البحر شفط الاربااح كلها

anacardia

عضو نشط
حسبنا الله ونعم الوكيل اخترناك مابين عدة اسهم ، وللاسف الشديد كلها ارتفعت الا هذا السهم والحمدلله علي كل حال.

FOCUS

عضو نشط
انا اقول لو الدار مشيدة برج بشارع تونس مقابل مجمع الرميح بدلا الشينكو و الكيربي اللي كاتبن عليه دار الاستثمار احسن من اليمن
علي عبدالله صالح ما يستاهل نحط بديرة فلس
الله يذكر ايام الوفد الشعبي ايام الغزو و اللي يبي يعرف شنو رده يسأل مبارك الدويله و احمد الربعي الله يشافيه

ليش حنا نكافي المسي و نعاقب المحسن

والله كلامك عدل (يابوسليمان) ... وزيدك بعد لو بس إعلان حتى لو صغير عن شركة أوكيانا بالجرايد إلي إمهيتينها علشان يتلحلح السهم وانبيع ... ابرك من الإستثمارات باليمن ...

وشكرا لكم

أخوكم فوووووكس .

الحوت25

عضو نشط
الي يحتفظ في سهم الدار خسران على اي حال - لما يصعد السوق السم مكانك سر واذا نزل ينزل معاه انا شخصيا بعت من زمان وخسرت فيه بس دشيت على اسهم ثانيه وعوضت منهم لو تام على هل سهم الخايس لزادت خسارتى لاني شريت 1200 وبعت 1140 وفكه وعنده خل يفتك منه سهم منحوسو -شريت مره ثانيه 1040 وبعت 1000 وهم فكه يعني بعوض رحوا اسهم الخرافي تراها فيها الخير
والسلام

الحوت25

عضو نشط
مساكين المستثمرين ناطرين ارباح من اليمن

الراقي

بوعبدالله
مساكين المستثمرين ناطرين ارباح من اليمن

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حرام عليك ذبحتني من ضحك :):):)
انا مستثمر على طل:p

الحوت25

عضو نشط
يا حبيبي يانور عنيه قول الدار من غير يألبى

الحوت25

عضو نشط
بشرى لا صحاب سهم الدار -تعتزم الدار بشراء ما يقارب مليون متر من الاراضي الزراعيه في اليمن لاستثمارها في زراعه القات- يعني كل مساهم راح ياخذ ارباح لسنه 2007 مايقارب منحه 50 وزار من النوع الاصلي و 6 كيلو نقدي قات ,الف الف مبروك

Bubyan

عضو نشط
يا جماعة الخير أذا ما استثمروا في اليمن وشمال افريقيا و...الخ وين راح يستثمرون؟؟ ارجوا تقدمون اقتراحات؟؟
استثمروا في اوستن مارتن والآن في اليمن وهذا نوع من التنويع..
وللعلم تم انتقادهم بصفقتي اوسن مارتن وبنك بوبيان والآن الانتقاد على مشروع اليمن.

فأرجوا منكم التريث قبل الانتقاد على الاستثمارات التي اعتقد انها اكثر من ممتازة ولكم في شركة زين عبرة (افريقيا، العراق، الاردن، لبنان، البحرين، وأخيراً دخلوا السعودية!!، والآن عيونهم على سوريا) ما راحوا يستثمرون في اوروبا او امريكيا او اسيا لأن هذه الدول متشبعة من هذه المشاريع على عكس اليمن وافريقيا المتعطشة لهذه المشاريع.

وهذا خبر قديم لشركة اعمار الاماراتية لصفقة في ليبيا وياليت تبحثون وراء الخبر وتشوفون الامتيازات التي قدمتها ليبيا لاغراء اعمار بالاستثمار فيها..

http://www.alaswaq.net/save_print.php?print=1&cont_id=770

http://www.alaswaq.net/articles/2007/11/08/11982.html

واخيراً ارجوا تقبل مشاركتي هذة بصدر رحب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى