شركة دبي الاولى للتطوير العقاري

nbk01

عضو نشط
التسجيل
28 أبريل 2006
المشاركات
88
ما عليكم أمر...............


منو يقدر يفيدنا عن هالشركه ومتى يتم ادراجها بسوق الكويت للاوراق الماليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا
 

الفارس2

موقوف
التسجيل
9 يناير 2004
المشاركات
604
الشركه عليها أكتتاب بجلوبل بسعر285فلس علشان الأدراج.........أما الأدراج فى9/12/2007 أكيد كما هو معلن
 

nbk01

عضو نشط
التسجيل
28 أبريل 2006
المشاركات
88
الشركه عليها أكتتاب بجلوبل بسعر285فلس علشان الأدراج.........أما الأدراج فى9/12/2007 أكيد كما هو معلن

الله يعطيك العافيه وما قصرت
 

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
الشركه عليها أكتتاب بجلوبل بسعر285فلس علشان الأدراج.........أما الأدراج فى9/12/2007 أكيد كما هو معلن



جلوبل للاسف مو ثقة
يبيعونك ب 285 وينزل البورصة باقل من هالسعر

مسوينها فينا كم مرة
 

الفارس2

موقوف
التسجيل
9 يناير 2004
المشاركات
604
طبعن أنا مائنصح أحد يشترى السهم 280فلس لأنه غالى لو كان200 يمكن الواحد أيغامر.........السعر عالى ورباحها قليله ...هذا رأى
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
دبي الأولى للتطوير العقاري» في «بورصة الكويت»

بدر أبل: استراتيجية توسعية في الخليج ونمتلك أول برج سكني في مركز دبي المالي



الأحد, 2 - ديسمبر - 2007




بدأ العد التنازلي لإدراج شركة دبي الأولى للتطوير العقاري في سوق الكويت للأوراق المالية، حيث لم يتبق سوى أسبوع واحد على إدراج الشركة التي تأسست في العام 2003 برأسمال وقدره 20 مليون دينار.
وبهذه المناسبة أعلن رئيس مجلس إدارة شركة دبي الأولى للتطوير العقاري بدر عبد العزيز أبل أن الشركة قد انتهت من كل استعداداتها للإدراج، وهي الآن تنتظر وبشغف الموعد المحدد لها في العاشر من ديسمبر الجاري للانطلاق نحو المزيد من النجاح، بمجرد أن يتم الإعلان رسميا عن بدء تداول أسهمها عبر السوق الرسمية بالكويت، إيذانا بانطلاق مرحلة جديدة من النجاح والتقدم.
وأشار أبل إلى أن الشركة كانت قد نجحت خلال سنوات عمرها القصيرة نسبيا في ترسيخ مكانتها في السوق العقارية من خلال انطلاقها بمشاريع ضخمة ناجحة في سوق دبي، وهي المشاريع التي ساعدتها على أن تحوز ثقة المستثمرين، لافتا إلى أن خطوة الإدراج جاءت لتتوج هذا النجاح الكبير.
وأكد على أن الشركة قد أصبحت محصنة حاليا بمشاريع ضخمة يتوقع أن تكون عوائدها مجزية، وخصوصا في ظل تملكها لأول برج سكني تحت اسم «سكاي غاردنز» في مركز دبي المالي العالمي الذي يعد البؤرة الأساسية لتجمع كل البنوك والمؤسسات المالية الأجنبية علاوة على أنه مقر لبورصة دبي المالية.
وعن خطة الشركة الاستراتيجية المستقبلية أفاد أبل أن «دبي الأولى» التي تعد إحدى أذرع شركة المزايا ولا سيما بعد أن قامت المزايا في وقت سابق بالاستحواذ على حصة وقدرها 92 في المئة من رأسمالها، تستعد حاليا لتكثيف جهودها للنهوض من جديد، وتحقيق أفضل العوائد للمساهمين، والانطلاق بالشركة إلى أعلى المراتب، وذلك عن طريق المضي قدما في تطوير عدد من المشاريع العقارية، حيث تقوم الشركة حاليا بتطوير 4 قسائم في مشروع «كيو بوينت» الواقع في الليوان في دبي لاند، كما تقوم أيضا بتطوير برج سكني تحت اسم «مورينا» بتكلفة 35 مليون دينار في مشروع شمس أبو ظبي والذي سيتم تدشينه في خلال شهرين من الآن.
وقال: انه بالإضافة إلى ذلك فقد قدمت شركة دبي الأولى دراسة تم الأخذ بها بالفعل لتأسيس شركة لإدارة الأصول يكون مقرها دبي تحت اسم شركة «سبكتروم لإدارة الأصول» والتي تم الانتهاء من تأهيل الكادر الوظيفي فيها، على أن تبدأ الشركة أعمالها اعتبارا من هذا الشهر، حيث اتخذت مقرا لها في مركز دبي المالي العالمي، كما ستقوم هذه الشركة بتقديم كل الخدمات العقارية بدءا من مشاريع المزايا ودبي الأولى وانطلاقا إلى السوق العقارية في كل من دبي والكويت وسائر دول الخليج.
وذكر أن الاستثمار في «دبي الأولى» هو استثمار مجد لا سيما وأن مزايا هي الشركة الأم، لافتا في هذا الصدد إلى أن الشركة كانت قد حققت خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي ربحا تجاوز مبلغ الـ 3.5 مليون دينار.
طباعة






 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أعلان رسمى

للأخوان مساهمى شركة دبى الاولى للتطوير العقارى عليهم مراجعة
الشركة الكويتية لحفظ الاوراق المالية بمقرها الكائن فى البورصة الدور الاول
( 841111 ) لاستلام أيصال رصيد الاسهم أعتبارا من اليوم 2 ديسمبر 2007
مصطحبين معكم شهادة الاسهم الاصلية والبطاقة المدنية ...

وبالتوفيق للجميع​
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أبل: مشاريع «دبي الأولى» فرضت نفسها في السوق العقارية



الأحد, 9 - ديسمبر - 2007




تعقد شركة بيت الاستثمار العالمي «جلوبل» وشركة المزايا القابضة ظهر اليوم ندوة خاصة في مقر سوق الكويت للأوراق المالية بمناسبة إدراج شركة دبي الأولى للتطوير العقاري في قطاع العقار بسوق الكويت للأوراق المالية.
وستتضمن الندوة التي ستسبق الإدراج، والتي سيشارك فيها عدد من مسؤولي بيت الاستثمار العالمي «جلوبل» وشركة المزايا القابضة وشركة دبي الأولى للتطوير العقاري، شرحا مفصلا عن أعمال الشركة وبياناتها المالية منذ تأسيسها وحتى يوم الإدراج. وعن هذه الندوة قال رئيس مجلس إدارة شركة دبي الأولى للتطوير العقاري بدر أبل إن إدراج «دبي الأولى» في بورصة الكويت يأتي بعد النجاحات الكثيرة التي حققتها الشركة من خلال عدد من مشاريعها المتميزة في إمارة دبي وأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي المشاريع التي مكنتها من تحقيق نتائج جيدة ساعدتها على أن تفرض نفسها على الساحة العقارية في دبي رغم حداثة عمرها، بالإضافة إلى خطط جديدة للاستثمار في دول الخليج. وأشار إلى أن «دبي الاولى» تمتلك حاليا أحد أهم الأصول الضخمة في مركز دبي المالي العالمي وهو برج «سكاي جاردنز»، حيث هو البرج السكني الأول في هذه المنطقة، كما أنها تطور أيضا 4 قسائم في مشروع «كيو بوينت» الواقع في الليوان في دبي لاند، وكذلك تطوير برج سكني مطل على مسطحات مائية تحت اسم «مورينا»، حيث يضم بيوتا سكنية أرستقراطية الطابع على مقربة من مدخل شمس أبو ظبي في جزيرة الريم، وبتكلفة تبلغ 35 مليون دينار، حيث من المتوقع تدشينه في خلال شهرين من الآن. وفي ما يتعلق بالخطة الاستراتيجية المستقبلية التي ستعمل من خلالها شركة دبي الأولى قال أبل إن الشركة تعمل على دراسة خطة استراتيجية محكمة للنهوض بالشركة خلال السنوات الخمس القادمة، والتي تتضمن دراسة وسائل تنويع دخلها بطرق متعددة ومتحفظة في الوقت نفسه، وذلك ضمن الأغراض الأساسية التي قامت عليها الشركة، مشيرا إلى تأسيس الشركة شركة «سبكتروم لإدارة الأصول»، وذلك لتقديم كل الخدمات العقارية بدءا من مشاريع المزايا ودبي الأولى، وانطلاقا إلى السوق العقارية في كل من دبي والكويت وسائر دول الخليج، حيث إن دبي الأولى ستكون الذراع لشركة المزايا القابضة لإدارة الأصول العقارية وعمل الاستشارات المالية والهندسية.
 
أعلى